رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
------------
أحمد إكيد زعلت يبي لها تفكير طقيتها. ولعنة خيرها وأبيها ما تزعل بس حرام يكون عندك إنسانه بهالجمال وما تغار عليها إذا عيونها طلعت انجن بس عيونها إذا صوتها ارتفع أجنن
كيف ما أغار وهي تحبه أكيد تفكر فيه مو حبيب القلب ,أه على جمالها الناعم والحاد بشرتها الصافيه القمحيه فمها الوردي الصغيره أنفها الطويل سلة سيف عيونها اإاااااااه كثافة روموشها
لون عيونها بلون البندق شعرها الكستنائي شموخها غرورها ,تعذبني الظالمه تعلقني
فيها وبعيونها أغليها بس ما حبها إغار عليها بس ما حبها هي ملكي أنا وما أحب يمس املاكي
أبي قربها !! أبيها تعشقني تشرق باسمي ما حسيت إلا بكرتون المنديل من خالد ناظرت بتحدي
وتوعد :وش تبي !!
خالد:اكلمك سنه وين كنت
أحمد ماله خلق تحقيق بصرامه واصرار :وش تبي!!
خالد:الشوي
-------
جنى بعد ما تروشت واستشورت شعرها لبسة لها فستان ناعم لون تيفاني طويل
إكمامه طويله لأن برد وفتحت الصدر بيضأويه وأخذت شال أبيض صوف وفلات
أبيض وتركت شعرها مفتوح بروعته وجماله وكثفة المسكره وقلس وطلعت بهروله
أكيد خالي يشوي يموت على الباربكيو وانا بطلع لقيت سهيأم تلبس العبايه وجمبها
شروق تحط الجلال
جنى:ليه الغطاء
شروق:الشباب كلهم موجودين
جنى تإاافت أخذت عبايتها ولفيت الشال وتغطيت فيه أسرعت بخطواتي
كان المزرعه نصها فيها كراسي وطاوله كبيره جالسه الحريم والجهه الثانيه
الشأويه جمبها خالي وجمبه خالد والرجال جالسين على الدكه يشوفون الحريم من جهه
واحده ومو مرا تبان فرشين لهم سجادات سلمت على جدتي وامي وخالاتي
عفاف:كنها ناحفه جنوا
أم شروق:إيه والله عاد متى بتحملين عجلي
سناء:عشأن تولدين انتي وسيهام
جنى وش فيهم علي حمل حمل حمل حسيت وجههي يطبخ ويولع جميع الألوان
جواهر :هههههههههههه شفوا وجهها بس !!
جنى أخذت لفتي ولفيتها وتغطيت ورحت أسلم على خالي حمد :خالي حمود أبي كباب
حمد:مو لله جايه
جنى تتحايل عليه :خالي حبيبي
حمد يضحك :هههه خالي إيه لكن حبيبي بعدينا عنها أخاف انك غلطانه وعلى بالك جابر
جنى انقلب وجهي للسواد وعوه أنا أقول لجابر حبيبي حلم إبليس بالجنه أقولها للعمال ولا أقوله
هه إشو أنه مو فيه : أقول بس أبي كباب
حمد:من عيوني
عفاف:أنا أولي هي بنت أختك بس أنا أختك عطني الكباب
جنى:خالتي حرام عليك جوعانه
---------
رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
جنى دخلت كل إغراضي بالشنطة ولبسة أقرب جنز وبلوزة حرير سوداء سيورها عريضه
فلات أسود ورفعت شعرئ أخذت الجوال وبطاقتي الشخصيه دخلتهم الشنطه ولبسة عبايتي
جنى:سونا سونـــــــا. سونا صمخ انشاء الله
سونا جايه وهي تركض:ايش فيه مدام
جنى:نزلي الشنط وعطيها بابا جابر
سلمت على خالتي لأنهم بيجلسون أسبوع أما أنا بروح عشأن شغل السئ سيد جابر
طلعت وكان فتح لي الباب ركبت بعجله وبتوتر الحين بشوفه دايم
على الأقل بالمزرعه صدف أما الحين فطور غداء عشاء يارب جبر قلبي وجفه يارب
يارب ما أبي يلين قلبي عليه وافتح على باب يارب.,كان طول الطريق سأكت أحسن
صوته يجيب الهم خله لا يتكلم أبد تدورن وش اللي يحير مابي إشوفه بس البومات الصور
لما يروح طلعات برا يومين ثلاثه يكون الألبوم بحضني واحس بشوق بس لما إشوفه
كل شيء يتلاشا مدري ليه !! يمكن عشان ذيك السالفه !!(؟)لما رفعت عيوني انصدمت
لقيته يدخل بالكراج كل هذا وانا أفكر !! مو معقوله .. فكيت النقاب لأن دخلنا بالكراج
طبعا بيتنا صغير مودرن الونه تروح للرمادي والبيج الميل على سواد والصاله كلها
شباك كبيره فيها أربع غرف تحت غير المطبخ والحمأمين أول ما ندخل من الباب الرئيسي
يكون الجدار لون رمادي وعليه مرأيه كبيرها وحوافها كرستال والثريه الزجاج كبيره
على شكل شموع طبعا هذا الاستقبال والمجلس الكبير علي اليسار أثاثه أبيض
ولون الجدار أبيض والستائر بنفجسي شيفون والطاوله زجاج وفيها تحفه
بنفجسيه وعليه نقش أبيض والشباك كبير كل المجلس على الحديقه والمجلس الصغير
اللي على جنب اليمين لونه الجدار واحد رمادي والباقي أبيض والرمادي عليه لوحه
كبيره فيها صور ورد باللون الأسود والابيض ،آلكنبات أبيض جلد فرنسي وعليه
مخدات إسود ورمادي وفضي والشبابيك كبار وعليه ستاره نصها رمادي والنص الثاني
أسود شيفون ؤبعدين بعد المجالس في مغاسل وحمام ؤبعدين صاله كبيره على المسبح والحديقه والشباك كبير والكنب لونه بيج وعليه مخداات الون بنفسجي وردي ولن الجدار أبيض
وتلفزيون بلازما كبير وسمعات وبعدها غرفه صاله الطعام كلها على المسبح والطاوله زجاج
والكراسي لونها بنفسجي والجدار أبيض والستاره شيفون بنفسجي ودرج حقه الدرابزين زجاج وقبل الدرج دورة مياه ومطبخ أبيض الأرضيه والجدار واحد كلها على الكراج والحديقه
والدولايب لونها فضي استيل ؤبعدين فوق ثلاث غرف ثنيتن مفروش واحده لا
الغرفه الرئيسيه لون الجدار رمادي وكلها أبيض وعلى الجدار رماي سرير ومفرشه أبيض
وبروز السرير جلد وفيه كرستال (نفس بمسلسل العشق الممنوع)والارض مفروشه
بسجاد أبيض وكنب طويل لونه أبيض وعليه كرستال وعليه مخذه بنفسجي ورمادي وتركوزي
والغرفه الثانيه لون الجدار أبيض والسرسر بيضاء إذا ن�
رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
والغرفه الثانيه لون الجدار أبيض والسرسر بيضاء إذا نام عندهم أحد ..صعدت بهروله على الدرج وفكت عبايتها وفتحت باب الغرفه وحطت العبايه على السرير بأهمال وأخذت روبها ودخلت الحمام تتروش عقب طريق ساعتين طبعا المرزعه على طريق القصيم يعني لو نمشي ساعه
زياده نوصل للقصيم المهم فتحت المويه حقت ألبانيوا على إبرد شيء وأخذت الصابون
بالفروله ..
------
جابر نزلت بدون لا تلفت وراها بفتح الباب الرئيسي بعجله لدرجة أن أصدرت صوت عالي
نزلت الشنط من السيارة ودخلت والسكرت الباب بهدوء حتى الأنورا ما فتحتها فتحت أنورا
الصاله وطلعت من باب الصاله لحديقه والمسبح فتحت أنوارها ودخلت من باب المطبخ
دخلت لقيتها لبسه بجامه حرير سوداء وتنشف شعرها لما انتبهت لوجودي التفت
جنى:دخلت الشنط!!
جابر هزيت رأسي بأيه ودخلت للحمام تروشت على السريع ولبست بجامه ولقيتها تصلي
ليكون العشاء عصبت لما سلمت سألتها:تصلين أي صلاة
جنى بهدوء غير المعتاد: الوتر
جابر تنفست بهدوء وانسدحت لما حطت السجادة بالدرج وانسدحت جنبي بس لو تلف تطيح
بالأرض بس مجرد وجودها قربي تنكتم أنفاسي من سرعة دقات قلبي شفتها كيف عطتني
حرام عليها تبي تحرمني من وجهها الصبوحي اإاااااااه ياجنى بس !!
-----
رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
جواهر طول الطريق وهو يصارخ صكني رأسي دخلنا بالمواقف اللي في بيت أهله
لأن عيشين معهم أبشركم أهله ما يطيقوني لا من ولدهم ولا من أهله أخذت شنطتي
ودخلت بسرعه البيت وسمعت أمه تتشره أن أمي ما عزمتها على المزرعة يعني نشبه لي
ما سلمت عليها ولاشي خلها لما تحترم احترامها تمادات أكثر من اللازم دخلت الجناح
اللي أثاثه من اختيارها بكل شيء داخله بحياتنا كان الدكيور بسيط دلوع أمه ما قال
شيء أتوقع دورت أخيس أثاث وعطتنا الجداران أوف وأيت والسرير أبيض وكنب
أوف وأيت وجلسه أرضيه وفي جدار معتق بالترابي الميل علي بيج وفيه لوح ومكيف
يصدر أكبر صوت إزعاج وحمام أبيض يجئ الهم وغرفة ملابس مرعوصه المهم دخلت
أخذت حمام دافئ أريح أعصابي وطلعت من الحمام ونشفت شعرئ طبعا الحمام أول
ما تطلع منه غرفة ملابس وفيها التسريحه بعدين الغرفه النوم لبسه قميص أبيض
طويل حرير واكمامه سيؤر عريضه مررا وفتحت الصدر دائريه صغيره فتحت شعرئ
ينشف على طبعيته أحسن من إستشوره لقيته واقف يطق جؤاله بطاوله أول ما دخلت
سحبني مع ذراعي ولصقني بالجدار وهو قريب مني والبعد شعره بس أحس قلبي يرتجف
بكلمة(أحبك)طق (أحبك ) طق (أحبك) طق(أحبك ) صحني من تفكيري العميق يده
تشد على كتفي رفعت رأسي له لأنه أطول مني ناظرته وش سويت يغضبه ويعصبه بس سكت ونزلت رأسي
أحمد وعرقه في رقبته ينقز :ليه ما سلمتي على أمي
جواهر على باله بسكت له هو وأمه دلوع ماما رفعت رأسي لما صارت عيوني موجه
له رفعت حاجبي من جو خائفه بس والله ما أسكت ببرود :أمك قولها تحترمني هم احترمها
أحمد شديت على كتفها ليه حسيت بتيتشهم بيدي سمعت صوتها (اإاااااااه):إلا أمي كل شيء إلا أمي تحترمنيها غصب عن اللي جابك
جواهر ببرود:مو بكيفك
أحمد ما حسيت إلا ويدي على خده(طاااااااااخ)
جواهر أصدرت صوت ساخر:ههه يدك متعوده تضرب ما استغربت
----
رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
**تكملة البارت الأول **
أخبرتني الحياة ذات ليلة أن من يختفي ببطئ لا يعود أبداً !
جني واقف انتظر المويه تسخن ناظرت لبسي كان بيجامه ساتان ذهبي وعليها زخرف بنفس اللون الذهبي بس باينه لأنها مطرزه ورفعه شعرئ بأهمال وكل شوي آتثوب حطيت ملعقه نسكافي
ما حطيت سكر لأني أحب إشرب الشاهئ والكوفي بدون سكر لأني مو من محبين السكر
وأخذت توست ودهنت بالجبن ناظرت الساعه كانت 30;1 تثوب أوه وش فيني صايره دجاجه
فتحت التلفزيون ما لقيت شيء يحمس لقيت أم بي سي إعادة مسلسل(بين الماضي والحب)
خلصت فطور وانا بعز الحماس وداخله جو وضامه المخده وانا إشوف وليد سوى حادث مع ليلي بالسيارة قطع علي الحماس السي سيد جابر صوته الكريه "ما صلحتي غداء" رديت عليه ببرود الثلج "لا"
جابر هو رافع حاجبه:ليه انشاء الله
جنى:جب لك خدامه تصلح لك غداء
جابر:وانا متزوج المزهريه
جنى وانا أزم شفتي وش فيه ذا صرخت عليه لأني ماني طايقه صوته:خلاااااص اطلب لك غداء من قلة المطاعم
وكان عند السيب اللي عند الدرج دفيته على باللي أني بصعد وانا بخير ما أظن لما مسك ذراعي واحسها بتتكسر
جابر:تراني سكت على إشياء كثير بمزأجي بس انك تمدين يدك على لا وهذا غير أسلوبك الزفت جنى حاولت أبعد يده عن ذراعي وانا أحس بخنقه وصرخت :أخذت كل شيء تبيه وش تبي بعد وبالغصب بعد تزوجتك بالغصب وبعد تجبرني على قربك وتبي إعاملك زين هاه !! معصي
بعدين أنا بس دفيتك عن طريقي
جابر تركت أيدها حسيت فيها لما شفت عيونها تغيم تهدد النزول ما أحب إشوف ضعفها أبدا ما أحب إشوف دموعها وانا السبب -_- يأست من حالتي أحبها وأبي قربها أنا أقرب خطوه وهي تبعد مئة خطوة متى أوصل لها متى !!
رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
نوف عضيت على شفتي. وبعدت عنه واشرت على الطاوله وحطت له الأكل وجلست قبال وكل ما رفعت رأسها تلتقي عيونها بعيوني تحس نفسها تطير فوق من الفرحه ما أظن أن يوم مر علي بهالسعاده إذا مت اليوم أنا راضيه اتسعت ابتسامته وهو يأشر لها تفتح فمها ودخل ورقة عنب كلها وهي فمها امتلئ وثامر يضحك لما بلعتها زادت ابتسامتها وأخذت بأيدها ورقة عنب ودخلت بسرعه ؤهو يناظراها بتوعد وهي ميته ضحك همست لها (أحبك) أبتسم هو يدري أنها تحبه من أفعالها وبين كم يوم لازم تقوله هالكلمه حتى لو زعلانه يحبها يموت فيها تسحره بجمالها بحبورها بحبها بعيونها في شيء يجذبها زي المغناطيس لما يناظر عيونها العسليه يحبها لحد يلومها يغار عليها بشكل مجنون حتى أنها ما تروح السوق لحالها ما يبي أحد يسمع صوته الناعم والدلوع
لما تهمس يصير أحلى واحلى ظل يناظر عيونها بالشدو البرونزي المدموج مع الكحل الأسود في أحلى من عيونها ما يظن أبداَ في أحلى فمها الصغير والمليان أنفها الطويل والحاد
---------
جنى عقب الصبح ما نزلت جالسه على إلاب توب إشيك على حسابي بالتويتر والفيس بوك
عقبها سكرت الأب توب ودخلت تأخذ شور وهي طالعه تنشف شعرها سمعت صوت جوالها يرن برنة(كان مالي- محمد حماقى) رديت بكسل :جوجو
جواهر:جنوا مرح تجين عزيمه خالتي
جنى يوه تذكرت:مدري
جواهر يا برودها صرخت:جني وش ما تدرين
جني عصبت كافي جابر تجي هذي تصرخ علي بغضب :لما أدري بقولك(سكرت في وجهها)
وقحه أف قفلت جوالي وعناد منب رايحه أخذت بجامه وردي قطن البنطلون قطن أبيض وفيه خطوط ورديه ورماي والبلوزه قطن مخصره وردي وفتحت المكيف على إبرد شيء 17
وانسدحت بدون ما تتلحف وتكومت على نفسه كافي جابر تجي جواهر
--------
جواهر ناظرت الجوال سكرت في وجههي أدري أنها صايره نفسيتها زق ليش أصرخ عليها
أيقنت أنها مرح تجي اعرفها أكثر من نفسي وتذكرت وش صار أمس بعد ما قلت (جواهر أصدرت صوت ساخر:ههه يدك متعوده تضرب ما استغربت
أحمد ابتسمت بسخريه :لما تصيرين تسمعين الكلام يا شطوره مرح أضربك واذا متعوده من يوم شفتك ويدي تحكني لأن ما تعلمتي الأدب وانا بعلمك
جواهر دفيتها عني لأنه قرب:مخليه الأدب لك والاشكالك
أحمد:أخيرا اعترفتي انك وقحه
جواهر التفت عليه بغضت وجيت بضربه كف مسك يدي وعصرها
أحمد:إلى هنا وحدك!! انتي تمدين يدك تكفخني !!أنا أحمد اللي محد مد يده تجين انتي تبين تمدين يدك بتكفخني وكف !!
جواهر وانا من جو ارتجف خوف بس بينت أني عادي وببرود:إيه أنا جواهر أمد يدي
أحمد بصوت الساخر:ههه "دفني لما صقعت الببرواز اللوحه :اإاااااااه
لكنه ما التفت دخل الحمام )
رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
-------
نوف بعد العشاء الحلو همست باذنه(انتظر)رحت الدرج بسرعه وأخذت علبه فضيه واعطيته أيها ورحت للغرفه البس القميص الأحمر الحرير ويقارب للشفاف لما الفخذ وفتحت الصدر كبيره دائريه والسيور سخيفه مررا ولبسه روب لما الركبه أحمر مرح اطلع ناظرت شكلها وش ذا بطلع كذا قدامه أمبيه لا لا مرح اطلع البس ألفتسان وبس
ثامر حطت علبه وما شفت إلا غبارها فتحت العلبه كانت ساعه حيل فخمه وكبيره وسير الساعه جلد فاخر بني يؤووه يا نوف أكيد خلصت فلوسها ولا كانت تجمع وتذكر أنه جاب خاتم الماس وبوسطه حجر كريم أحمر وحوافه الماسات صغار انتظرت خمس دقائق عشر ما طلعت دخلت وانا منبهر ملاك قليله في حقها هذي أحلى واجمل بنت حوريه ما تطلع بالقرن إلا مره ما أقدر أوقف قداتني رجولي لها حاوطت خصرها وقرب من نبع الرحيق وبديت أطفي نار شوقي وكل مالي أرفعها بيدي ...^_•
--------
جواهر لبسة عبايتي بعجله وطلعت وانا أسبق خطواتي توى الناس تجي عمي أحمد كان جيت بكرا الساعه الحين 4:00ؤهو توه يجئ ركبت السيارة وسكرت الباب بقوه وبقصد
أحمد بغضب:لا اكسريه
جواهر:كان ودي والله
أحمد:إذا كسرتيه انتي بتصلحيه !!
جواهر:حلم إبليس بالجنه
أحمد ماله خلق شيء فسكت
جواهر همست( شين وقوة عين)
--------
صقر مو مستوعب أنه فقدها مرا خمس شهور على وفاتها اإاااااااه يأ ناديه ليه هي بذات من بد كل الناس (استغفر الله ) وش آخربط أنا سمع الإذان(الله أكبر الله أكبر)وهو يردد وراء الإذان
وبعدها دخل يتوضأ عشان يوصل قبل الإقامه لبس الثوبه والغتره والعقال وهو نازل شاف أمه
تسكت بنته ناديه اللي سمها على اسم أمها شاف كيف أم متعذبه معها صقر أخذها بحضنه
ويهزها عشان تسكت صقر:ناموا رنا و ريما
أم خيال:إيه ناموا عطني ورح للصلاة
صقر محتار يجلس يسكتها ولا يروح واخر شيء قرر يروح للصلاه ولما يرجع يسكتها
اإاااه يا ناديه تركتني يا الغاليه وتركتني بلغز ماله حل إلا انتي !! حتى الكلمة اللى كانت
تطلبها ما قلتها ياليت ياليت قلت لها ياليت اإاااااااه ياليت وياليت والمشكله أنها في قلبي
ودي أقولها بس منحرج أقولها منحرج اإاااااااه نزلت من السيارة ودخلت المسجد
صلية تحية المسجد وقريت قرآن لما أقام ،،
------
رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
أم خيال ناظرت الباب اللي طلع منه صقر ذي الخمس شهور حالته حاله بالاكل ما يأكل إلا لما
أصر عليه واخلي بناته يأكلونه أتعبتني معك ياصقر ناظرت بنته اللي بيدها اللي سكتت
وحطتها على السرير ورحت تتوضاء وتصلي
------
صقر(السلامه عليكم ورحمة الله )وانا طالع شفت ولد خالتي الله يهديه
صقر:السلام
التفت علي ناصر بعربجيه زياده عن اللزوم:هلا والله أبو خالد
صقر:شخبارك وأخبار خالتي
ناصر:كلنا بخير وانت وش أخبارك وأخبار خالتي "وجهه يسود لما يتذكر أخته ناديه "والبنات
صقر:كلنا الحمدلله تعال إفطر معي
ناصر:والله ودي بس تعرف الحين أمي تنتظرني عند الباب
صقر:أجل يلا استئذان
ناصر:إذنك معك
ناظرته تعبان من فراقها اإاااااااه الله يرحمك والله وانا تعبان من فرقها أختي الغاليه أه
بس خيره خيره انشاء الله !! أصبر روحي بكلمة (خيره) طلعت فتحت باب سيارتي اللي
هدية من أختي الغاليه ناديه الشاص اللي من زمان وانا أحلم بها والحين أحلم بوجودها!!
----
أم خيال بانزعاج:صقر تعال شوف بناتك
صقر توه طالع من الحمام بالروب:وش فيهم