ســـــــــوريـــــــــا " اللاذقية "
الشلة جاالسين يتكلموو مع راامي ويحااولووو يقنعووه بمصاالحة رناا عشاان ترجع لهم وترجع الشلة مثل ماا كاانت !!
سيف : راامي رناا بتحبك !!
جيناا : وهي مو قصدهاا تخبي علينااا بس كاانت فاقدة الذاكرة
لانااا : ومو هي السبب بموت اخوك
راامي : هي اللي كاانت عم تسووق !!
فاارس : لا تنسى السم اللي كاان بكااسه يعني السبب نسرين مو الحاادث !!
راامي : وكاان لازم اتنبه ربيع انو في سم !!
راانية : لا تنسى انهاا كاانت سكرانة مو بوعيهااا
ماازن : اكيد لو كاانت بوعيهاا كانت نبهتوو
سيف : راامي الله كااتب انو ربيع يموت والبنت مالهاا ذنب
جيناا : تعددت الاسباااب والمووت وااحد !!
لاناا : يلا رامي بدناا نرجع الشلة متل ما كانت
اتنهد : طيب يلا خليناا نروح لرناااا
الشلة بفرح : يلا
*************
Ksa
عـــــــند نـــــــــدى
كاانت جاالسة وبحضنهاا الاب توب تقرأ رساائله !! دمعت عيونهااا وهي تشووفه يطلب منهااا تفتح عشاان يتكلم معاهاااا !! هي بعد مضاايقة أكثر منه !! ودهاا ترجع تكلمه !! قلبهاا اشتااق له بس عقلهاا ماانعهاااا !!
حركت المااوس وهي تضغط على اايميله وشاالت البلوووك وقلبهاا يدق بقووة .. بس الكااابتن كااان اووف لاين !! رجعت البلوك لأيميله وهي تسكر شااشة الاب !! لازم مااا تضعف وتستسلم له !! للحين ماا اعطاهاا دليل على صدق كلامه !! تعبت من افكاارهااا !! قررت تتصل بشووق وتشغل نفسهااااا !!
شوووق باابتساامه : هلا بالقمر
دمعت عيونهاااا : شووق يالدوووبة وحشتيني
شووق : وربي وانتِ اكثر .. شخبااركِ ؟
اتنهدت : الحمد لله
شووق بااستغراااب : كاانكِ مضاايقة ؟
ندى : لا .. وكملت بمزح : كيف ايطاالياا معااكِ ؟
اابتسمت : تمااااام الحمد لله
ندى بضحكة : هااااه لقيتي روميوووو هنااااك ؟؟
دق قلبهاااا بقووة وماا تدري ليش جااء عباالهااا سلطاااان .. وباارتبااك : ههه ااي روميووو ساافرت عشااان الدرااسة !!
اابتسمت ندى وهي تكمل سواالفهاا مع شووق وتسآلهاا عن ايطاالياا وجاامعتهاا !!
**************
عــــــــــند راشــــــــد
كاان جاالس ويكلم شذى بالجواال !!
رااشد : شذى ؟؟
شذى : هلا ؟
رااشد : من وين تصرفي على نفسك وامكِ واخوااتكِ ؟
شذى : رااتب باباا حق التقاااعد .. واعطي درووس خصوصي للأطفاااال !!
رااشد : ويكفي ؟؟؟
اابتسمت : الحمد لله
رااشد : شذى اذا تبي اناا اقدر .....
قااطعته : رااشد انا مو جاالسه اكلمك عشاان تسااعدني !!
اابتسم : اجل عشاان اايش ؟؟
تووردت خدودهااا : عشاان .....
سكتت وهي ماا تدري اايش تقوول !!
رااشد بخبث : كملي !!
بلعت ريقهاا : اممممم امي تنااديني بسكر الحين .. بااي !!
ضحك بقوووة وهو يشوفهااا سكرت بووجه .. هوو يدري انهاا تحبه بس هو بقلبه جوووري ومو قاادر يحب غيرهااااا !! هو يكلم بناات كثير بس شذى غير عنهم !! يرتاااح بالكلام معهااااا ويعتبرهااااا صديقة مقربة له مو اكثر !!
***************
ســـــــــوريـــــــــا " الـــــشام "
عــــــــــند غــــــــلا
حست بالراااحة بعد ماا كلمت خاالد وقاالت له الحقيقة .. جلست تلعب بجواالهاا وطااحت عينهااااا على ااسمه .. اول مرة يمر عليهاا يووم وماا تكلمه وهو ماا يكلمهاااا .. اليوم ماا ركزت بالمحااضراات وهي تفكر فيه وبكلامه .. يوومهااا كاان نااقص بدوونه !! فقدته مررررره !! متعودة تكلمه وتتطمنه عليه وهو يطمن عليهاااا !!
ااتنهدت وهي تتذكر كل لحظااتهاا معااه من اول يووم تقاابله فيه !! دخل حيااتهاا فجآة وصاار مهم بالنسبة لهااااا !! فتحت عيونهاا وهي تشغل الأغنية اللي اارسلهاا لهااااا !! اابتسمت وهي تسمع كلماات رااشد " تنحط على الجرح يبرى " !!
وأنت بعد يااا ريااان تنحط على الجرح ويبرى !!
قطع عليهااا افكاارهاااا صووت جرس البيت .. وقفت وهي تنااظر من عدسة الباااب .. شاافت ساامي !!
سحبت عباايتهاا وهي تلبسهاااا وتحط الشيلة على راااسهااااا .. فتحت البااب وهي ترسم اابتساامة على شفاايفهااا : هلا
ساامي : هلا فيكِ
ااستغربت وهي تشووف خاالد وااقف معااه !!
ساامي باابتساامه : قاال لي خاالد عن الهووشة !!
باادلته الابتساامه وهي تبعد عن الباااب : تفضلوو !!
دخل ساامي ومعااه خاالد وهم يجلسوو على الكنب !!
ساامي : وينهاا جووري ؟
غلا : بغرفتهاااا نااااايمة !!
ساامي : اذا ماا عليكِ آمر ادخلي صحيهاااا
غلا وهي تتوجه لغرفة جوووري : اوكي الحين اصحيهاااا
ووقفهاا خاالد : دقيقة !!
التفتت غلا : هلا ؟
خاالد وهو ينااظر ساامي : اناااا بصحيهاا وارااضيهااا !!
اابتسم : برااحتك انت زوجهااا !!
ووقف خاالد وهو يباااادله الابتساامه ^^
غلا باابتساامه وهي تآشر بيدهاا : هذي غرفتهاااا !!
اتوجه خاالد لغرفة جوووري وهو يفتح الباااب ويدخل بهدووء !!
بلع ريقه وهو يشووفهاا ناايمة ببيجاامة سمااوية عبارة عن برموضااا وكااات .. وشعرهااا منثوور على مخدتهااا .. قرب لهاا وهو يجلس على طرف السرير ويمرر اصاابع يده على وجههااااا .. كاانت ناايمة بكل هدووء ورااحة .. قرب وجه لهاا وهو يطبع بووسة على شفاايفهاااا !!
بعد عنهاااا وشاااف ملامح وجههااا وهي منزعجة .. ابتسم ورجع بااس شفاايفهااا مرة ثااينة !!
بعد عنهاااا وهو يشووهاا فتحت عيوونهاااااا وتنااظره وهي ترمش !!
جووري حست بشي رطب يلامس شفاايفهاااا .. فتحت عيونهاا باانزعااج .. بس ااستغربت وهي تشووفه قداامهااااا .. عباالهاا حلم !! غمضت عيونهاا وفتحتهاا مرة ثااانية وهي ترمش .. شاافته ينااظرهاا والابتساامه على وجه !!
دمعت عيونهااا وب*** : خااالد ؟؟
خاالد برقة : عيووونه وقلبه ورووووحه !!
جاات تبي تعدل سدحتهااااا .. بس يده وقفتهاااا : خليكِ مرتااحة !!
جووري : خاالد انااا كنت اكلم الاســ
حط يده على شفااايفهااا : اشششش خلاص فهمت الساالفة !! غلا قاالت لي !!
طااحت دمعتهاا " فديت غلا " : يعني انت مو زعلان مني ؟
حط يده على خدهاا وهو يمسح دمعتهااا : مقدر اازعل من جووريتي !!
لفت وجههاا وهي تطبع بووسة على كف يده اللي ماازل على خدهااا !!
اابتسم برضااا : اليووم وصلني قلب يجنن !!
نااظرته بعيوون تلمع : عجبك ؟
خاالد ويده لساا تتحس خدهاا الناااعم : من جوويتي ااكيد بيعجبني !!
جووري وهي تنااااظره بعتااب .. صاارت تخااف من الهوااش معااااه !! تخااف تخسره : خاالد انت مو وااثق فيني ؟
خااالد : من قاال ؟؟
جووري : تصرفااتك معااي ... كملت بآلم : انت عباالك اللي سوويته معااك قبل الزوااج ااسوويه مع غيرك ؟؟
حب يحرجهاااا : ليش احناا ايش سوويناا قبل الزوااج ؟
توردت خدودهااا : خاااااااااااالد !!
خااالد : ههههههههههه ... سحب يدهاا وهو يبووس اصاابعهاا : حبيبتي لو مو وااثق فيكِ كاان ماا تزوجتكِ .. بس اايش ااسوي اذا زوجتي حلووة واناا اغاار عليهاا !!
جووري بحب وخدودهاا محمرة : واناا احبك وماا اشووف غيرك
خاالد بجدية وهو يتذكر كلام غلا ويتذكر كلام ساامي عن حيااة جووري : اسمعيني جووريتي اتووقع صرت تفهميني وتعرفين ايش يرضيني .. اناا رااح اخليك على رااحتك وماا رااح اضغط عليك !! بس اابيك بشوويش تتعودي على الغطااء لأني ماا رااح اسمح لأحد يشووفك وخااصة وقت ترجعي السعودية !!
جوري وهي تعدل جلستهااا : اوعدك اني راح احااااول واتعود وراح اسوووي اي شي يرضيك !!
خاالد : واناا اثق بكلامكِ !!
جووري : امممم بس عادي هنا ما اغطي وجهي؟
خاالد وهو يتنهد : على رااحتكِ بس وقت ترجعي السعودية وتعيشين معااي بتتغطين !! عشاان كذاا حااولي تتعودين من الحين !!
هزت رااسهاا بالمواافقة وهي تبتسم له
ووقف وهو يشيلهاا من السرير ويووقفهاا قبااله ويحااوط خصرهاا : الحين بنطلع لأنه اخووكِ ينتظرني برااا
جووري ويدينهاا على صدره تلعب بازاارير قميصه : ساام هنااا ؟؟
خاالد : اايه .. اجل اناا كيف وصلت هناا !!
رفعت رااسهاا له وهي تبتسم بشقااوة : ماادري المهم جيت !!
بعد يدينه عن خصرهاااا وهو يمسك كف يدهاااا : ههههههه يلا قبل لا آخذكِ وماا ارجعكِ !!
توردت خدودهاا من كلامه .. سكتت وهي تمشي معاااه وخرجوو من الغرفة !!
ساامي اللي كاان يسوولف مع غلا ويسألهاا عن احواالهاا ودرااستهاااا .. شااف خاالد يخرج وبجنبه جووري : بدري ؟؟
خاالد : ادري انه بدري بس قلت حراام ساامي ينتظرني !!
ساامي بسخرية : والله فيك الخير !!
خاالد بغرور : تسلم من ذووقك !!
سحب ساامي المخدة من جنبه وهو يرميهاا على خااالد !!
ترك يد جووري وهو يلتقط المخدة ^^
جووري + غلا : ههههههههههههه
ساامي وهو يووقف : يلا يالاخوو .. ورااي اشغاال مو فااضي لك ولزوجتك !!
خاالد : هههههههه يلا .. *** بااذنهاا : انتبهي لنفسكِ
جووري باابتساامة : ان شااء الله وانت بعد
غمز لهااا .. واتوجه مع ساامي لخاارج البيت !!
سكرت جووري البااب وهي تلتفت لغلا : تدرين انكِ احلى غلا بالعااااااالم كله ؟؟؟؟
اابتسمت لهاااا وبمزح : هههههه اكيد اناا احلى غلا !!
حضنتهاا جوري والعبرة خانقتهاا : والله ربي اارسل لي احلى اخت !!
دمعت عيونهاااا : خلاص جووري ترى ماا سوويت شي وبعدين احناا صدق اختين !! ... كملت بااستهباال : الله ماا رزقناا اخواات بناات بس اناا وانتِ اخواات !!
بعدت عنهاااا وهي تضحك : ههههههههههه فديت اختي !!
**************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
خرجت من الشقة بعد ماا اتصل فيهااا سلطااان وقاال لهاااا انه هو وااقف ينتظرهاااا .. شاافته وااقف ومسند نفسه على سياارته !!
ماا تدري ليش قلبهاا يدق بقووة من شووفته .. اتنهدت وهي تتوجه له : مرحباااا
التفت لهاا باابتساامه : مرااااحب .. كيف حاالكِ ؟
شووق : تمااام .. وانت ؟
سلطاان : بخير .. حرك عدسة عيوونه وهو ينااظر البودي قاارد ورجع نااظرهااا : بيروحوو معاناااا ؟؟
شووق : طبعاااا !!
سلطاان ببرود : بس احناا اتفقناا عزيمة لووحدناااا !!
شووق بااستغرااب : طيب هم ماا بيجلسوو معااناا ولا بيااكلوو معاانااا !!
ااتنهد : يعني ايش افهم من كلامكِ مو وااثقة فيني ؟
شووق : ماا فيه شي يخليني اثق فيك .. وانت تعرف اني ماا امشي من غيرهم !!
سكت وهو يناااظرهااااا .. شكله بيتعب معاهااااا كثير .. بس هو يدري وشلوون يخليهاا تثق فيه !!
ارتبكت من نظراات عيوونه : وشفيك ؟؟
بعد عيوونه عنهاا وهو يفتح بااب سياارته : ولا شي .. يلا
فتحت الباااب وهي تركب جنبه والبودي قاارد بالمقعد الخلفي !!
شغل السياارة ومشى .. وبدآ يدندن ويغني وهو يضرب اصاابع يدينه بخفة على الدركسوون !!
يا أغلى ماعندي إش باقي ماسويت؟ .. إنت ملكت الروح الأول وتالي
طيفك يشاغبني إذا مره صديت .. ويقول لي مالك في حياتك بدالي
أنا حبيبي كل مارحته وجيت .. يحرم علي طيفك يفارق خيالي
ساكن وسط قلبي ولامثلك أغليت .. وغيرك حياتي لامايطري في بالي
يا أحلى صباحي دامني بشوفك أمسيت .. وتحلى لي أيامي وكل الليالي
دامك حبيبي في حياتي إتهنيت .. وكل الهنا كله أشوفك إقبالي
بلعت ريقهاا وهي تنااظر ملامحه وصووته اللي يذووب بالغناااء .. شخصيته وثقته بنفسه وشكله كل شي فيه يجذبهااااا !! نااظرت الشباااك وهي تبعد هالأفكاار من رااسهااا وتكلم نفسهاا : وشفيكِ ياا شووق ؟؟ ليش قلبكِ يدق بقووة من قربه !! نسيتت ايش صاار معااكِ مع فهد ؟؟
استغربت من نفسهااا من وقت ماا ساافرت وهي افكاارهاا مشغوولة بشخصية سلطاان وبس !! حتى فهد اللي كاان يشغل افكاارهااا ماا فكرت فيه !!
رجعت نااظرته وهي تشووفه مشغوول بالسوااقة ومستمر بالغناااء !!
اابتسم بقلبه وهو حااسس بنظراتهاا له .. بس ماا وده تعرف انه هو منتبه لهاا !! هو قصد هذي الكلمااات بااغنيته عشاان يحرك مشااعرهاا على كيفه !!
*****************
ســـــــــوريـــــــــا " اللاذقية "
كاانوو كلهم جاالسين قريب من البحر بعد ماا اتصاالحت رناا مع راامي ورجعت للشلة !!
لاناا وهي تووقف : اسمعوووني
كل الشلة التفتت لهاااااا .. والكل سكت عشاان يسمعهااااا !!
لانااا بخجل : اناا بدي اعترف بشي !!
راامي : ههههه شو بدك تعترفي
لاناا بجرأة : اناا بحب فاااااارس
انصدم فاارس ماا توقعهاااا تعترف بحبه وتعلنه على الشلة كلهاااااا .. الشلة سااكتة ومبتسمة وتنااظر فاارس ولاناا ^^
لاناا وهي تنااظر فاارس : ان شااء الله كون بهالطريقة آكدتلك حبي !!
اابتسم فاارس لهااا : واناا لهلأ بحبكِ !!
صفر سيف وهو يعلق وبدآت الشلة تصفق لهم ^^
راامي بااابتساامه : بماا انو كل وااحد معوو حبيبتوو شوو راايكون نتزوج بنفس اليووم ؟؟
الشلة واافقت على رأي راامي وفرحت وبدأوو يتكلموو ويخططوو !!
راامي : المنتجع ماا بنستقبل في حداااا وبنحجزوو كلوو الناا مشاان نقضي اول يووم فيه !!
رناااا : اناا ماماااا بتشتغل بالازيااء راح خليهاا تعمل لناااا الفسااتين
سيف : اناا وجينااا بنشرف على الاغااني
فاارس : واناااا ولاناا بنهتم بالاكل والضياافة
مااازن : وانا ورانية بنعزم النااس
وبدأوو يسوولفووو ويتكلموو عن يووم زوااجهم ^^
****************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
كاانوو جاالسين بالمطعم يتكلموو وياااكلوووو .. وبدآ سلطاان يتكلم معاهاا ويااخذ ويعطي وهي مستاانسه بالكلام معااااه !!
شووق : صاار لي سااعة اتكلم عن نفسي وانت ماا قلت شي !!
اابتسم : احب ااسمع اكثر ماا اتكلم !!
شووق : بس اناا بعد ابي اعرف !!
سلطاان : ايش تبي تعرفي ؟
شووق : اممممم مثلا عن اهلك !!
سلطااان : انتِ قلت لي ماا عندكِ غير اخ وااحد ؟؟ يعني ماا عندكِ اخواات بناات
شووق بحسرة : اايه ماا عندي !!
سلطااان بمزح : خساارة كنت نااوي اتعرف عليهن لو عندكِ !!
شووق بقهر : لا والله ؟
سلطاان وهو ينااظرهاا : تغاارين ؟؟
اارتبكت : اناا اغاار عليك انت ؟؟
رفع حااجبه : ليش مو ماالي عينك ؟؟
شووق : عندك البنت الايطاالية هذيكِ ماااا تكفي ؟؟
سلطاااان : هههههههههههه قصدكِ كريستي ؟
شووق : ااسمهاا كريستي ؟
سلطاان باابتساامه : اايه .. وهذي بعد تغااري منهاااا ؟
شووق : وععععع اناا اغاار من هذي الجيكرة !!
سلطاان : حراام عليكِ البنت حلوووة
شووق : النااس اذوواق !!
غمز لهاا : بس مو احلى منكِ !!
توردت خدودهاااا وهي تبلع ريقهاااا : خلصناا آكل وشراايك نرووح ؟
سلطاااان : ههههههههههههه ااوكي
شووق وهي تووقف : ليش تضحك ؟
سلطااان وهو يوقف معاهااا : هههههههههههه كيفي
شووق بقهر لأنهاا احياناا ماا تقدر تفهمه : اسبقني برووح ادفع الحسااب والحقك !!
سكت من غير ماا يرد عليهاا وهو يخرج من المطعم وينتظرهاا بالسياارة .. ثوااني ولحقته وهي مقهوورة : ايش قصدك بهالحركااات ؟؟
سلطاان ببرااءة : اي حركاات ؟
شووق : ليش تدفع الحسااب ؟ مو اناا صااحبة العزيمة لأني خسرت !!
سلطاان ببروود : هذاا النااقص اخلي بنت تدفع وانااااا جاالس !!
شووق بقهر : اجل ليش خليتني اعزمك اذا انت بتدفع ؟؟
سلطاان وهو يركب السياارة : ليش مكبرة الساالفة ؟
شووق وهي تركب جنبه : انت دووم كذاا باارد ؟
سلطاان : هههههههههههههههههه
لفت وجههاا للشبااك وهو تهز رجلهاا بقهر !!
سلطااان بصووت يسحر : خلاص شووق انااا كنت اقدر اخليك تربحي بس كاان ودي اطلع معااكِ !!
شووق بتوتر وهي تلتفت له : ليش ؟
سلطاان : عباالكِ انااا طاالع معااكِ عشاان العزيمة ؟ ترى آخر همي الآكل !!
شووق من غير شعوور : مو قاادرة افهمك !!
اابتسم من غير ماا يجااوبهاااااا وهو يووقف السياارة : يلا وصلتي !!
نااظرت شووق من الشبااك وشاافت العماارة اللي هي سااكنة فيهااا .. مر الووقت معااه من غير ماا تحس !!
فتحت الباااب وهي تشكره على العزيمة .. وب*** : مع السلامة !!
آشر لهاا بيده بعلامة الودااع وفحط بسياارته وهو يكمل طريقه !!
***************
يــــــــــــوم الـــــــرحلة
وصلووووو اللاذقية وهم مستااانسين بالجوووو .. كاان شاابك اصاابعه مع اصاابعهاااا ويمشوون على شااطىء البحر !!
جلسوو على الرمل وهم يسولفوووو ^^
خاالد : الدووب رياان امس كلمته وماا قال لي !!
جووري باابتساامه : المهم ابي نسااعدهم !!
خاالد بخبث : اووكي بنسااعدهم .. وكمل بجدية : بس انتِ اتكلمي مع غلا وانا متآكد رياان صاادق .. بهذي السواالف ماا عنده لعب !!
جووري : بس نرجع بتكلم معاهاا اناا تركتهاا عشاان تفكر برااحتهاا اللي صاار معاهاااا مو قليل !!
خاالد وهو يووقف : اتفقنااا .. انااا برووح اجيب شي نشربه
اابتسمت له : اووكي لا تتآخر
خاالد وهو يبعد عنهاااا : واناا اقدر اتآخر !!
جلست تنتظره وتلعب بالرمل بيدينهاااا .. دقاايق ورجع وهو يجلس جنبهاا : يالكذااابه
جووري بااستغرااب : انااااا ؟؟
خاالد وهو يفتح لهاا العصير ويمده لهااااا : ااايه انتِ !!
جووري وهي تااخذ منه العصير : ليش ؟؟
خاالد : مو قلتِ لي السلسة اللي دووم تلبسيهااا مااا احد عنده منهاا غير انتِ وغلا !!
جووري بااستغرااب : اايه صح وقلت لك هذي شغل ماما وخاالتي !!
خاالد وهو يرفع حااجبه : تووني شاايف بنت لابسة مثلهااا !!
زااد استغراابهاا : تتكلم جد ؟
خاالد وهو يووقف : تعاالي عشاان تصدقي !!
وقفت وهي تمشي معااااه .. جووري : ايش هذي الزحمة ؟؟
خاالد : هناا في زوااج جمااعي !!
جووري بوونااسة : واوووو بنحضر زواااج !!
خاالد وهو يآشر بيده : شووفي هذي وحدة من العروساات لابسة سلسلة مثل سلسلتك !!
جووري وهي تنااظر البنت اللي آشر عليهاا خاالد وبغيرة : وانت جاالس تنااظر بناات من ورااي؟؟
خاالد : ههههههههه وربي مو قصدي.. اناا واشتري العصير طااحت عيني على سلسلتهاا وتذكرت سلسلتك !!
سكتت جووري وهي مصدوومه وعيوونهاا معلقة بالبنت اللي ترقص مع شااب !!
خاالد باااستغرااب : جووري وشفيك ِ ؟؟
***************
Ksa
عـــــــــــــــــند ريــــــــــــــان
كااان بالنااادي يلعب ريااضة .. سمع رنين جوااله سحبه وهو ينااظر ااسم المتصل .. حس قلبه بيخرج من ضلووعه وهو يشووف ااسمهاااا !!
رد بسرعة وشووووق : هلا
دمعت عيوونهااااا وهي تسمع صووته : ..............
رياان : غلا ؟؟
غلا : ................
رياان وهو مشتااق لصووتهااا : غلا تكفين ردي !! ادري ايش بتقوولي ....
قااطعته وب*** : أحـــــــــــــبك !!
**************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
شااف آثاار الصدمه اللي انرسمت على وجه ناايف !!
سلطاان بنفس ال*** : وكاانت لووحدهاا من غير البودي قاارد !!
زاادت صدمته ونطق : تمززح ؟
رسم ابتساامة جاانبية : مو مصدق ؟
ناايف وهو يرمش : وشلووون اصدق ؟ شووق بالغصب تتكلم شووية معاناا احناا الشباااب !!
سكت سلطاان من غير ماا يجااوبه .. من خلال تعاامله مع كثير بناات وخبرته بتفكيرهم قدر يلاقي جوااب لتصرف شووق اماا وثقت فيه اوو حــــــــبته !!
ناااايف : شلوون جاات لبيتك لووحدهاااا ؟ وشلوون قدرت تقنعهااا ؟
سلطااان : صرااحة ماا عندي جواااب !!
ناايف وهو يهز رااسه بحسرة : شكلي بجي ااخذ درووس عندك .. قدرت تجيبهاا بووقت قصير مررره !!
اابتسم بغرور وهو يحرك شووكته ويلعب بالآكل !!
نايف : ايش سوويت معاااهااا ؟
ترك الشووكة وهو يسند ظهره وبهدووء : ولا شي !!
ناايف بسخرية : علينااااا ؟ انت كنت تنتظر مثل هذي الفرصة !!
باادله السخرية : وانت تشووف مرضي يسمح لي اسووي شي ؟؟
ناايف بخبث : وشووفتهاا ماا نستك مرضك ؟؟
سلطاان : هههههههه وربي ماا كنت قاادر ااووقف
نااف : ههههههه زعلتني عليك .. رااحت الفرصة من يدك !!
سلطااان بنص عين : عن الشمااتة
ناايف : هههههههه بس مو هينة تعرف تنظف وتطبخ وترتب .. صرااحة ماا هقيت بنت عاائلة ال ....... تعرف تسوووي كل هذاا !!
سلطاان بنبرة غريبة : وتعرف تهتم بالمريض !!
*************
ســــــــوريــــا " الـــــشام "
خرجت مع خااالد بعد ماا اطمنت انه اخووهااا ساامحهااا .. كاانت يده مااسكة يدهااا ويمشوون بخطواات هاادية .. كاانت بتااخذ سياارتهاا بس خاالد طلب يمشي لأنه الجوو حلوو !!
اافكاارهاا مشغوولة بآختهااااا .. ماا تدري شلوون لازم تعااملهااا ؟؟ .. اتنهدت .. ماا تبي تفكر فيهاا .. هي الحين مع حبيبهاا وماا ودهاا تخرب يوومهاا معااااه !!
قطعت الصمت : وشراايك نروح بااب الحاارة ؟؟
التفت لهاا بااستغرااب : بااب الحاارة ؟؟
جووري باابتساامه : اايه مرررره حلوو .. غمزت له وهي تكمل : وقت تشووفه على الطبيعة أحلى من التلفزيوون !!
كاان منتبه لتفكيرهاا وضيقهااا بس ماا بين لهااا : طيب بنرووح ايش وراانااا ؟؟
جووري بحمااس : يلا
وقف خاالد تااكسي وركبوو وهم يتوجهوو لباااب الحاارة !!
***************
عـــــــــــــند غــــــــــــــــلا
بعد ماا خرجت جووري مع خاالد .. وساامي رجع للناادي .. ااتصلت بريااان وقاالت له ساالفة جينااا .. انتبهت انه كل كلامه دفااع عن جووري !!
غلا وهي ترفع حااجبهاا : بس جيناا مالهاا ذنب وساامي معاه حق !!
رياان : وجوري معاهااا حق !!
غلا : ادري بس انت ماا داافعت غير عنهااا ؟؟
رياان : لأني لو اناا بدالهااا كاان قلبت الدنياا .. يعني هي من العاائلة ومااتدري انه لهااا اخت .. صعبة !!
غلا : ادري صعبة .. بس حط نفسك بداال ساامي .. عااش عمره بالغربة عشاان اخته .. واخته عااشت عشرين سنة بكذبة مع اهل مو اهلهاا ووطن مو وطنهااا !!
ريااان وهو كااتم ضحكته : قوولي انكِ غيراانه لأني ااداافع عن جووري !!
انقهرت منه .. هي صدق حست بالغيرة : عن الثقة !!
رياان : ههههههههههههههه
غلا وهي تخفي غيرتهااا : خلاص كلهم معااهم حق !!
رياان : واناا معااي حق لأني ادري انكِ غيراانه !!
غلا ببرااءة : ماا يمدحوون الثقة الزاايدة !!
ريااان : هههههههههه غلا ترى صرت اافهمكِ لا تحااولين !!
غلا وهي تلعب بخصلات شعرهاااا : طيب ماا يحق لي اغااار على حبيبي ؟؟
بلع ريقه : من حبيبكِ ؟؟
غلا وهي ترمش بدلع : وااحد مغرور ووااثق مرررررره !!
ريااان : هههههههههههههههه قلت لي جاااية بعد يوومين ؟؟
غلا : هههه اايه ليش تسآل ؟؟
رياان : امممممم كذاا اتآكد
غلا بغرور : احم ايه بعد يوومين بتنوور السعوودية !!
رياان وهو يرفع حااجبه : اجل اناا المغرور ؟؟
غلا : ههههههههههههههه
رياان ب*** : بس معااكِ حق صدق بتنوور السعوودية !!
اابتسمت بخجل : منوورة فيك !!
***************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
بعد ما راح ناايف انسدح على سريره وهو يسحب جوااله ويتصل .. ثوااني ووصله صووتهاا الملهووف : هلا
سلطاان : هلا بالممرضة حقتي !!
توردت خدووهااا من كلمة " حقتي " وكاانهاا ملك من املاكه !!
شووق باارتبااك : كيف حاالك الحين ؟
اابتسم على ارتبااكهااا الوااضح : يعني بعد الكمااداات والآدووية والحماام اللي يريح الوااحد والآكل اللي ماا قدرت اقااوم طعمه اممممم والبيت اللي كاانه مو بيتي صرت ااحسن وكآني ماا كنت مريض !!
زااادت حمرة خدودهاا من كلامه وسكتت وهي مو قاادرة تنطق !!
سلطاان ب*** : شووق يسلمووووو !!
بااادلته ال*** : ماا سوويت شي !!
سلطاان : كل هذاا الاهتماااام وماا سوويتِ شي ؟؟؟؟
شووق وهي تصرف : آخذت الآدووية ؟
اابتسم على تصريفهاااا : اناا ماا احب الآدووية بس ووقت شفت التهديد المكتوب بالورقة خفت وآخذتهم !!
شووق : هههههههههههههههه
سلطاان بصووت يذووب : تدرين انه ضحكتكِ جنااان ؟؟
بلعت ريقهااااا ودقااق قلبهاااااا زااادت !!
سلطاان : بس في شي غريب ؟؟؟؟؟
شووق بااستغراااب : شي غريب ؟
سلطاان : اايه مستغرب انه انتِ من عائلة ال ....... وتعرفي لطبخ والترتيب وكذاا .. يعني اللي مثلك يكوون عندهم عشر خدماات واكثر !!
ابتسمت وهي تفهم قصده : مااامااا هي اللي تطبخ واناا تعلمت منهااا لأني ماا احب آكل من يد الخدم .. وكنت ارتب جنااحي لوووحدي لأني ماا احب احد يلمس اغرااضي .. يعني بااختصاار ماا كنت اطلب من الخداامه شي واتعودت على كذاا !!
اابتسم : اممممممم ياا حظه اللي بيتزوجكِ !!
توترت وهي تحط يدهاا على خدهاااااا .. الجووو حررررر !!
حس بخجلهاا : كيف جيتِ من غير البودي قاارد ؟؟
ضحكت بطفووولة وهي تقوول له ايش سوووت !!
سلطااااان : هههههههههههههه مو هينة !!
اابتسمت : انت من ووين جااك المرض ؟؟
سلطاان : ابداا كنت براا البيت يووم ينزل الثلج واخذت برد !!
شووق بقهر : وليش تخرج بهذاا الووقت ؟؟
سلطاان : واناا ايش عرفني انه الثلج بينزل ؟؟
شووق وهي تتنهد : طيب انت ماا دااومت بالجاامعة لأنك مريض .. بس ناايف ليش ماا دااوم ؟؟
سلطاان : لأني اناا مريض .. هوو كاان عندي قبل لا انتِ تجي .. وقبل شووية كاان عندي !!
شووق : اممممممممم
سلطاان : ايش كنتِ تسووي قبل لا اتصل ؟
اابتسمت : كنت اصلي !!
نااظر السااعة وبااستغرااب : صلاة اايش الحين ؟
شووق باارتبااك : كنت اصلي عشاان ربي يشفيكِ !!
انصدم من كلامهاااا : عشاااني ؟؟
شووق : وقت كنت اناا امرض او اخووي كاانت ماما تسهر طوول الليل تصلي وتدعي لناااا .. انت كنت تعباان مرررره قلت اصلي وادعي ربي يشفيكِ!!
بلع ريقه وماا قدر يتحمل كلامهااا .. هو جاالس يخطط لهاااا وهي جاالسه تدعي له .. كاان بيطلب منهاا تجي مرة ثاانية بس غير رآيه : شووق بسكر الحين عندي خط ثااني !!
ابتسمت بود : طيب انتبه لصحتك !!
سلطاان ب*** : ان شااء الله مع السلامة
سكر منهاا وهو يرمي جوااله .. على كثر البناات اللي قاابلهم عمره ماا شااف مثلهااا !! عمره ماا احد اهتم فيه لهذي الدرجة !!
مسك رااسه بيدينه وهو يغمض عيوونه وكلامهاا يتكرر بعقله !!
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]كنت اصلي عشاان ربي يشفيكِ !!
[/COLOR]وقت كنت اناا امرض او اخووي كاانت ماما تسهر طوول الليل تصلي وتدعي لناااا .. انت كنت تعباان مرررره قلت اصلي وادعي ربي يشفيكِ!!
هوو اتصل فيهاا عشاان يطلب منهاا تجي عنده مرة ثاانية بس ووقت سمع كلامهاا عجز يطلب منهااااا !!
***************
عــــــــــــند شــــــــــوق
كاانت ضاامه الجواال لصدرهااااا وهي مبتسمة بوناااسة وتتذكر كلامه !!
هلا بالممرضة حقتي !!
تدرين انه ضحكتكِ جنااان ؟؟
اممممممم ياا حظه اللي بيتزوجكِ !!
كلامه يجننهاااا ويحرجهاااا بس بنفس الووقت يعجبهااا !!
شوووووق وهي تتنهد : ياارب يكون يحبني مثل ماا أحـــــــبه !!
وقفت وهي تقرب من الشباااك .. رفعت عيوونهااا للسمااء وبصووت عذب بدآت تغني !!
طحت بهواه ياهلي سمو علي من شفته وانا حالتي حاله وابيه
حبيت انا وانتهى مابيدي شي امر الهوا ياهلي ما اقدر عليه
عيشني الدنيا غرقني حنيه خلاني ارمي الهم ورا ظهري
هذا الهوا ولا الهوا لعيونه سموه الهوا
واحنا سوا احس بكل شي حولي راقي المستوى
شوفو النجوم وشلون ذابحها السهر ما تنام لين ينام و يتغطى بغيوم
ومادام بس بالليل يطلع هالقمر لا انا ولا شوقي راح يجيني نوم !!
*****************
ســــــــوريــــا " الـــــشام "
خاالد وهو ينااظرهااااا : وبعدين ؟؟؟؟؟
وقفت كلام وهي تنااظره بااستغراااب : ايش ؟؟
خاالد وهو يقلدهاااا : هناا يشتغل معتز وهناا ابو شهااب وهنااا ماادري مين !!
نااظرته وهي ترمش : طيب وشفيهااا ؟؟
خاالد : ترى شفت باب الحارة بالتلفزيون وادري ايش فيه !!
جووري : الحين انت ليش معصب ؟؟
خاالد وهو يرفع كتووفه : مو معصب .. قرب وهو ي*** بآذنهااا : بس اغااار اذا مدحتِ غيري !!
توردت خدودهاااا وكملت عشاان تجننه : بس اناا معجبه بمعتز وابو شهااب و .......
زاادت غيرته وهو يسمع كلامهاااا .. قااطعهاااا : جووووووووووووري !!
جووري ببرااءة : ايش ؟
خاالد : نااااااوية على نفسكِ ؟؟
جوري وهي مسوية نفسهاا مو فااهمة : ايش سوويت ؟؟
خاالد ببرود : ولا شي ... انااا راايح !!
ومشى عنهاااا وهو يعطيهاا ظهره !!
لحقته وهي تمسك يده : ووين ؟
خاالد وهو على نفس البرود : بروووح اقاابل هذي اللي تمثل ببااب الحاارة اممممم ايش ااسمهااا .. ايواا تذكرت اسمهاااا جميلة ووحدة ثاانية اسمهاا لطيفة وو ....
قااطعته بقهر : لا والله ؟
خااالد وهو يقلد طريقتهاا بالكلام : وشفيكِ عصبتِ ؟؟ هم حلووين واناا معجب فيهن !!
جووري وهي ترمش بدلع : احلى مني ؟؟
خاالد : اايه !!
جووري والغيرة شعلت بقلبهااا : خااااااااااااااااااااالد !!
خاالد : خلي معتز وابو شهااب يفيدووكِ
جووري : كنت امزح .. اتمسكت بذرااعه : مـــــا اشـــوف غـــــــيركــــــــ و مــــــا آحـــــد يـــــسواكــــــ
خاالد سااكت وينااظرهااا بعيوونه وهوو مروووووق على كلامهاااا !!
خااالد : واناا ماا اشوووف احلى منكِ !!
ابتسمت بحب وهي تكمل مشي معااه دااخل بااااب الحاارة !!
خاالد : كآنكِ تحب الشاام مررررره ؟
جووري : اايه فيهاا اماااكن حلووة وتعجبني .. كملت باابتسااامه : واحبهاا من حبي لأمي !!
اابتسم لهاااا : وشراايك نسووي زوااجناا هناا دااخل الحااارة ؟؟
وقفت وهي تناااااظره : تتكلم جد ؟
خاالد : اايه اذا مواافقة الحين اكلم المسؤوول هناااا !!
دمعت عيوونهاا بسعاادة : تدري اني امووت فيك ؟
خاالد بحب : واناا رااح اسووي اي شي عشاان اسعدكِ !!
جووري وهي تنااظر عيوونه : الله لا يحرمني منك
خاالد : ولا منكِ .... اوعدكِ رااح يكون زوااج مميز ومختلف !!
****************
الـــــــيوم الــــــتالي
ksa
عــــــــــند فــــــيصل
كااان جااالس ويفكر بكلام دااانه .. هي قاالت له انه ريااان حبيبهااا القديم يصير زووج غـــــلا حبيبته .. يحس بناار دااخل بقلبه .. للحين مو مستووعب خساارتهااا .. للحين مو مصدق انهاا تزوجت غيره !!
ياا ترى غلا تعرف ماااضي زوجهااااااااااا ريااااااااااااان ؟؟
****************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
دخلت من بواابة الجاامعة وهي تنااظر كتبهاا وتتآكد من بعض الملاحظاات اللي بتسآلهاااا للآستاااااذ .. رفعت رااسهاا وشاافته جااالس وينااظر جووااله بسرحااااان !!
اتوجهت بخطوااتهاا له : سلطااااان ؟؟
صحى من سرحاانه وهو يرفع رااسه له : هلا ؟؟
شووق بقلق : ليش جيت ؟؟ كاان اليووم ارتحت !!
ابتسم لهااا : خلاص صرت بخيير
هزت رااسهاا بالمواافقة وهي تجلس مقاابله وتكتب بدفترهااا !!
سلطاان وهو ينااظرهاا : شوووووق ؟؟
شوق باابتساامه : هلا
سلطاااان : عاادي اهديكِ اغنية ؟؟
تساارعت دقاات قلبهاااا وب*** : اووكي !!
ابتسم برضااا ووقف وجلس بالكرسي جنبهااا .. وهو يشيل سمااعة جوواله من اذنه ويحطهااا بااذنهاااا !!
ارتبكت من يده اللي لمست خدهااا وهو يحط لهاا السمااعة !!
كاانوو جاالسين جنب بعض .. وسمااعة بااذنه وسمااعة بااذنهاااا !!
دخلت قلبهااا كلمااات الآغنية !!
ياللي ما حبيت عمري الا منك
منهو يقدر يشغل التفكير عنك
لو عطيتك ماي عيني مو كثير
لو تشاركني سنيني مو كثير
جابك الله لي هديه من السما
جيت مثل الشوف لعيون العما
صرت اشوف الدنيا فيك
يا حياتي يا حلات الدنيا فيك
الفضا وانا معاك يلمني
حتى عمري اللي مضى ما همني
خلصت الآغنية والتفت لهاا : وشراايكِ ؟
شوق بتوتر : حلوووة !!
التفتت وهي تااخذ شنطتهااا : واناا بعد بهديك أغنية !!
سكت وهو ينااظرهااا .. شاافهاا سحبت جووالهاا من شنطتهاا ومدت له السمااعة !!
اخذ السمااعة منهاا وهو يحطهااا بآذنه وغمض عيونه وهو يسمع أغنيتهاااا !!
آآه لو ادخل في قلبك وعيني بس تشوف حبك حتى اتاكد بنفسي وش كثر حبي في قلبك
آآه لو ادخل في قلبك وعيني بس تشوف حبك حتى اتاكد بنفسي وش كثر حبي في قلبك
آآآآه آآآآه آآآآآآآه
ودي أعرف كم هواني واتاكد من مكاني واكشفك لو في ثاني قلت له كلمة أحبك
ودي أعرف كم هواني واتاكد من مكاني واكشفك لو في ثاني قلت له كلمة أحبك
آآحبك آآآآآآه
شاافته فتح عيوونه وهو ينااظرهاااا !!
شووق : عجبتك ؟
سلطاااان : مرررررره راايقة !!
ابتسمت له وقلبهاا يدق بقووة .. وقفت وهي تااخذ كتبهااا : راح تبدآ محااضرتي
هز رااسه بالمواافقة وهو سااكت .. اتنهد وهو يشووفهااا ابتعدت عنه .. كلماات اغنيتهاا آكدت له حبهاا .. بس هو مو رااعي حب .. الحب آخر شي يفكر فيه !!
***************
عــــــــــــند شــــــــــوق
حطت يدهاا على قلبهاا وهي تهدي نبضااتهاااا .. مستاانسه على الآهداااااء .. للحين مو مصدقة انهاا لقت فاارس احلامهاااا !!
قاابلت بطريقهااااا عبد الله وعلي .. القت السلام وهي تمشي عشاان تلحق محااضرتهااا بس هم وقفووهااا !!
عبد الله : شووق ؟؟
شووق بااستغرااب : هلا
بدآوو عبد الله وعلي ينصحووهاااا من سلطااان .. الشلة كلهم ملاحظين قرب شووق من سلطاااان !!
شووق بضيق : يسلمووو على النصاائح اناا عندي محااضرة الحين .. عن آذنكم !!
اعطتهم ظهرهااا ومشت .. من يومين كلمتهاا نورة على نفس السالفة .. والحين هذوول الاثنين .. هم ايش دخلهم فيهااا ؟؟
هزت رااسهاا وهي تطرد كلامهم من عقلهااا .. وكملت طريقهاا لمحااضرتهاا !!
**************
يــــــــــوم الــــــسفر
كاانوو بالمطااااار ينتظروو وصوول جينااا وسيف .. ساامي اتكلم مع اخته جينااا عن السعوودية وقاال لهاا تلبس عبااية قبل لا تجي !!
غلا رااحت الحماااام .. وساامي رااح يتآكد من شووية اورااق .. وخاالد وجوري جاالسين عند كرااسي الانتظاااار !!
نااااظرهاا وهي تلعب بااصاابع يدينهاا بسرحاااان : جووووريتي
التفتت له وهي سااكتة وتناااظره !!
خاالد بهدوووء : سلمي عليهااا ووقت توصل !!
حووري : هذااااا آمر ؟؟؟؟؟
خاالد : لا بس خلاص تركتك على رااحتك عشاان تستووعبي المووضووع واتوقع يكفي لهناااا ؟؟
جووري : بــس آنـــ .........
قااطعهاا : جووري ابيكِ تتخيلي نفسكِ مكاانهاااا !!
سكتت وهي تتنهد : وليش مو هي تتخيل نفسهاا مكااني ؟؟
خاالد : احمدي ربكِ انتِ عشت حيااتكِ مع اهلكِ الحقيقين مو مثلهاا هي !!
جووري بنبرة غريبة : اصلا اناا صرت شااكة اني بنتهم !!
خاالد بااستغراااب : وشلوون يعني مو بنتهم ؟؟
جووري وهي ترمش : كل اخوااني شعرهم اشقر وعيونهم خضراا الا اناااا .. دمعت عيوونهااا : ياا ويلي اتخيل اطلع مو بنتهم !!
خاالد : ههههههههههههههههههههههه
نااظرته ببرااءة : ليش تضحك ؟
خاالد وهو يووقف ضحك : حيااتي هم يشبهوو امكِ بس انتِ تشبهي امك وابوكِ .. يعني مثلا عيوونكِ اخضر مثل امكِ وبني مثل ابووكِ امم شعركِ مثل ابوكِ وبشرتك مثل امكِ !! فهمتي ؟؟
جووري بغيرة : بس اناا ابي اكون شقررااء مثلهاا !!
خاالد عشاان يقهرهاا : صح ياليتكِ شقراا وحلووة مثلهاااا !!
انقهرت من كلامه .. سكتت وهي تلف وجهها بزعل !!
هو يشووف اختهاا احلى منهاااا ؟؟
حط يده على كتووفهاا وهو يقربهاا له من الجنب : انتِ آحلاهم !!
ماا جــــــااوبته .. اابتسم .. يحب يشووف غيرتهاااا عليه !!
خاالد وهو يرااضيهااا : انتِ جوورية خااالد .. وخاالد ماا يشووف احلى من جووريته !!
لفت وجهها له وهي تنااظر عيوونه عشاان تشووف صدق كلامه !!
خاالد وهو يكمل : انتِ لازم تستااانسي لأنكِ مختلفة عنهم !! وياا حظي آنااا اخذت المميزة بينهم !!
ذاابت بكلامه وببحة : آحـــــــــــــبكـــ
خاالد بهياام : فديت هالصوووت !!
قطع عليهم وصول ساامي وغلا .. جلس ساامي جنب خاالد وغلا جنب جووري !!
ساامي وهو يووقف : وصلووووو
جووري دق قلبهاا بقووة وهي تنااظرهااا !!
غلا ب*** : واووو حلووة اختكِ تشبه ساامي !!
جووري بغيرة : الحين هذي الشينة حلووة ؟
غلا بااستغرااب : حراام عليكِ البنت موو شينة !!
جووري : النااس اذواااق !!
غلا : هذاا اللي معاهاا زوجهاااا ؟؟
جووري : اايه !!
غلا بشقااوة : هو بعد حلوووو
شاافت خاالد يووقف ويسلم على سيف .. شاافته خلص سلام وقفت حنبه !!
*** بآذنهااا : جووريتي لا تنسي تسلمي !!
جووري بهدووء : حاااضر !!
سلم ساامي على أخته وسيف وباابتساامه : هذي غلا اللي قلت لك عليهاا !!
حضنتهاا جيناا وهي تسلم عليهاااا : انتي بنت عمي وبنت خالتي ؟؟
غلا بضحكة : هههههه ايه
جيناا بونااسة : والله من زمان كان نفسي يكون عندي بنت عم .. .. كيفك ؟
غلا بوود : تمااام .. وانتِ ؟
جيناا : منيحة
التفتت جيناا لجووري الوااقفه جنب خاالد .. مدت يدهاااا : مرحبااا !!
بلعت ريقهااا جووري وهي تنااظر يد أختهاااا .. شاافت الكل سكت وينااظرهاااا !!
مو قاادرة تبتسم .. رفعت يدهااا ببرود : هلا
ضغطت جيناا على يدهاا : كيفكِ ؟
سحبت يدهاا وهي تمسك يد خاالد : كوويسة !!
ساامي ارتااح شووية لأنهاا سلمت عليهاا وجااوبتهااا .. اتوجهوو كلهم للطياارة !!
***************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
بوكراااا اجاازتهاااا واخووهاا رياان حجز لهااا .. مشتااقة للسعودية ولأهلهاااا .. قررت ترووح تقوول لسلطاان عن سفرهاا وتودعه !!
سآلت عنه وقاالوو لهاا انه هو بقسم الآداااب .. اتوجهت للكلاس حقه !!
خلصت المحااضرة والطلاب خرجوو الا سلطاان وناايف اللي جاالسين يتكلموووو !!
كاان البااب مفتووح .. كاانت بتدخل بس سمعت ااسمهاا ووقفت !!
ناايف : سلطاان وشفيك جااوبني ؟؟
سلطاان بطفش من المووضووع : ياا كثر اسآلتك !!
ناايف : ابي اعرف آخر اخباارك معاهااا ؟؟
سلطاان ببرود : اخبااري زينة معاااهااا !!
ناايف بااستغرااب : الحين انت مو قلت بتخليهاا تحبك وبعدين تااخذ اللي تبيه وتتركهااا ؟؟
سلطااان وهو مندمج بكتاابة المحااضرة : اايه قلت !!
ناايف : طيب ليش للحين ماا طلبت منهاا تجي عندك مرة ثاانية ؟؟
طااحت الكتب من يدهاا بصدمه .. والدمووع تجمعت بعيوونهاااا !!
رفع رااسه عن دفتره وانصدم وهو يشووفهااااا : شوووق ؟؟
التفت ناايف للبااااب وشاااااااااافهاااا !!
نااظرته بآلم .. آخذت كتبهاا المرمية واعطتهم ظهرهاا وهي تركض !!
ترك القلم من يده وهو يلحقهاااا : شوووق .. شووق !!
كاانت تركض وهي ضاامة كتبهاا لصدرهااا والدمووع تطيح على خدهااا !!
وصل لهاا ومسكهاا من زندهاااا وهو يلفهاااا له : شووق دقيقة
سحبت يدهاا من يده وهي تنااظره والدمووع مغرقة وجهها : لا تلمسني .. كنت بعيووني رجاال كاامل بس الحين انت ولا شي !!
جااات بتمشي بس هو منعهاااا مرة ثاانية : شووق اسمعي ؟
شووق بقهر : ماا ابي اسمع شي .. بس تقدر تستريح الحين لأنه صدق حبيتك وانت بالمقاابل اخذت قلبي طعنته ورجعته لي !!
شووق بصيااح وهي تنااااظر عيوونه : [COLOR="rgb(139, 0, 0)"]بس ابي افهم ليش ؟؟ ليش سوويت كذااا ؟؟ اناا ايش سوويت لك ؟؟ ياليتني ماا عرفتك ابداا !!
سكت وهو ينااااظرهااااااا !![/COLOR]
شووق وهي تكمل : كذبت الجاامعة بكبرهااااا وصدقتك .. طنشت كلامهم عنك وحبيتك .. سوويت بنصيحتك وتعااملت معااك قبل لا احكم عليك من كلام الناااس .. وهذي كاانت النتيجة !! مستااانس الحين ؟؟
شووق بآلم : اهنيك الصرااحة صدق تعرف تمثل .. اقدر الحين اصووت لك لتمثيل ببوليوود !!
شاافت شووق البوودي قاارد بيدخلووو عقب ماا شاافو حاالتهااا .. بس يدهاا وقفتهم : ياليتني ماا قاابلتك .. يااليتني كنت ماا اسمع وماا سمعت مثل هذاا الكلام .. كنت بعيووني غيير !!
بقلبهاا كلام كثيير بس مو قاادرة تتكلم آكثر من صدمتهاااا : بس تدري الشرهة علي اناا الغبية !!
اعطته ظهرهاااا ومشت وهي تخرج من الجاااااااااامعة بكبرهاااااااااا !!
**************
Ksa
عـــــــــــــــــند فــــــــــــهد
ماا كاان يدري انه شووق بوكرااا اجاازتهاااا ومااا كاان يدري انه بوكراا بتووصل آرض السعوودية .. عشااان كذاا ماا عنده صبر ينتظر آكثر .. يــــبي يكلمهاااا ويعترف لهاااا .. آخذ جوااااله وهو ينااظر رقمهااااا .. سرق رقمهاااا من جواال آخته وجداااان !!
اااتصل عليهاااا .. ووصله صووتهااااا : هلا ؟؟
فــــهد من غير مقدمااااات : أحــــــــــــــــــــبكِ !!
***************
نهااااية الـــــبارت الــــــ28ـــثامــــــــن والـــعـــشروووووون
دخل الجاامعة وهو يدوور عليهاا بعيوونه بس ماا شاافهااا .. اتوجه للشلة ومن غير سلام : ووين شووق ؟؟
ناايف نااظره وهو سااكت !!
نورة بااستغراااب : هي امس سآلت عنك عشاااان تودعك لأنهاا اليوم بتساافر .. ماا جاات عندك الكلاس ؟؟
انصدم .. عشاان كذاا امس جاات القسم حقه .. شلوون تساافر من غير ماا تسمعه .. قبض كف يده وهو يحااول يتحكم بااعصاابه .. لو يدري انهاا بتسااافر كاان ماا تركهاا امس لين تسمعه !!
جاات هذي اللحظة كريستي وقربت منه عشاان تبووس شفاايفه .. بس هو منعهاا وهو يبعدهاا عنه .. ماا يبي احد يلمسه بعد شووق !!
استغربت الشل مووقفه .. عمره ماا رفض قرب بنت !!
رااحت كريستي بعد ماا قال لهاا سلطاان انه له حبيبه وهي بدورهاا تفهمت الوضع !!
كل وااحد من الشلة رااح على محااضرته .. وماا بقى غير سلطاان وناايف !!
ثوااني وجااء جوون وبدآ يصاارخ وسلطاان ينااظر الجواال ببرود ولا كآنه احد يكلمه !!
ناايف وهو ينااظر جوون اللي يبتعد : خير ان شااء الله وشفيه يهددك ؟؟
سلطاان بلا مباالة : صاار له كم يوم يجي يصاارخ ويمشي .. ماا عنده ماا عند جدتي !!
ناايف : والسبب ؟
سلطاان بسخرية : يقاال له يغاار على كريستي .. وهم ماا يعرفوو ايش معنى كلمة غيرة .. لو كاان يغاار عليهاا كاان ماا ترك كريستي تتكلم مع عشره غيره !!
ناايف وهو خاايف من رد فعل سلطاان : انت صدق تحب شووق ولا كنت تمزح ؟؟
ضغط على الجواال بيده .. ورفع رااسه عشاان يجااوب وطااحت عيوونه على آسيل اللي تووجه لهم !!
سلطاان باابتساامه : هلا والله بالمهندسة .. متى الوصووول ؟
نااظرته .. وجلست من غير ماا تجااوب !!
ناايف : اسيل ؟
سلطاان : كيف ابو مشعل ؟؟
فتحت كتاابهاا وطنشتهم !!
سلطاااان : جالسين نكلمك ؟؟
اسيل بحدة : انتم الآثنين لا تكلمووني ؟؟
ناايف بااستغرااب : ليش ؟؟
ااسيل وهي تنااظر سلطاان : شكل سلطاان نسى ان شووق اخت خويي مشعل .. واذا درى مشعل باللي سوويته رااح يقلب الدنياا !!
ابتسم سلطاان بسخرية عقب ماا فهم ايش قصدهاااا !!
انقهرت اسيل من ابتسامته : والله حرراام عليك البنت توهاا صغيرة ماا خلصت من فهد تطلع لهااا انت !!
اختفت ابتساامته : فهد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بلعت ريقهاا اسيل وهي تستووعب ايش قاالت .. وقفت وهي تااخذ كتبهاااا !!
مسك يدهاا وهو يوقف : من فهد ؟؟
اسيل بارتبااك : سلطاان اترك يدي !!
سلطاان بعصبية : كاانت تخووني اناااا ؟؟
اسيل وهي تهز رااسهاا بالرفض : لا والله شووق موو خااينة !!
سلطاان وهو يضغط على يدهاا : اجل من هذاا فهد ؟؟
ناايف وهو يوقف : سلطاان اهدى وشفيك ؟
سلطاان وهو يرص على اسناانه : جااوبي !!
اسيل : طيب بجااوب بس اترك يدي وخليني اجلس !!
ترك يدهاا .. وجلست وهي تقوول له ساالفة فهد !!
حس بنااااار الغيرة تشعل بقلبه .. ماا يقدر يتحمل انهاا تحب غيره او تفكر بآحد ثااني غيره .. بس ارتااح شووية انهاا نست حب فهد ورفضته !!
سلطاان : يعني هي هناا ماا ساافرت ؟؟
اسيل : لا ماا ساافرت
نايف : اجل ليش مااا جاات الجاامعة ؟؟
اسيل : البنت عندهاا اجازة بقسمهاا تجي ايش تسووي ؟؟
وقف سلطاان بعجلة : ناايف اليوم ماا بحضر محااضراات لاقي لك صرفة مع الاستااذ !!
اسيل وهي توقف بوجه : ووين راايح ؟
سلطاان وهو يرفع حااجبه : نعم ؟
اسيل بآصرار : وين راايح ؟؟
سلطاان بسخرية : زوجتي وناا ماادري ؟؟
اسيل : راايح عند شووق صح ؟
سلطاان بجرآة : ايه راايح عندهاااا
اسيل : سلطاان اترك البنت بحاالهاا هذي مو وحدة من البناات اللي تعرفهم .. لا تخليني اقوول لمشعل !!
سلطاان ببرود : قوولي لدنياا كلهاا ماا همني !!
اسيل : ســـ .........
ناايف وهو يقااطعهاااا : اسيل لا تفهمي غلط سلطاان يحبهاااا !!
انصدمت : هااااه ؟؟؟؟؟؟؟
اتنهد سلطاان وجااء بيمشي .. بس اسيل منعته مرة ثاانية : صدق سلطاان تحبهاا ؟؟
هز رااسه بالمواافقة : برووح اقولهاا الحقيقة لازم تسمعني !!
اسيل : طيب اناا بروح اجيبهاا ماا يصير تروح لهاا البيت وهي لووحدهااا !!
سكت سلطاان وهو يفكر .. ولمعت فكرة برااسه !!
سلطاان : اسيل اسمعي ايش تسووي .......... !!
ابتسمت اسيل وهي متشووقة تعرف رد فعل شووق : طلعت مو هين تعرف لروماانسية !!
سلطاان وهو يغمز لهاا : اتعلمت من مشعل !!
اتوردت خدودهاا : وجع
سلطاان : هههههههههه يلا سرعي ماا عندي صبر
خرجت اسيل من الجاامعة وهي تتوجه لشووق .. تبي تشووف شووق مرتااحة .. هي حبتهاا وصاارت مثل اختهاا الصغيرة !!
سلطاان وهو يلتفت لناايف : ابيك تكلم استااذ الموسيقى !!
ناايف : تم !!
***************
Ksa
خرجت من غرفتهااااا وهي تلبس عباايتهااااا .. شاافت امهاااا جاالسه مع اختهااااا !!
ام ساامي باابتسامه : ووين رايحة جووري ؟
ابتسمت لأمهااا : راايحة البقاالة ودي بشوكولاتة وشووية شيبس وعصااير !!
ام ساامي : اووكي لا تتآخري !!
جووري : ان شااء الله
جيناا : بتحبي رووح معك ؟
جووري : لأ
ام ساامي بااستغرااب : ليش ؟
جووري : اممممم ولا شي البقاالة هناا قريبة ماله دااعي .. وكملت بسخرية : اكيد ماا شبعت منك !!
ام ساامي وماا انتبهت لنبرة السخرية : واناا ماا شبعت منهااا
ابتسمت جيناا لأمهاا وهي تحس بضيق من معاملة جوري لهاا !!
جووري وهي تتوجه للبااب : يلا سلامووووو
خرجت جووري وهي تناااظر الآرض وتتوجه للبقاالة .. حست بحركة خلفهااا .. التفتت وماا شاافت آحد !!
كملت طريقهاااا للبقاالة .. ومرة ثاانية حست بحركة خلفهاا .. التفتت وماا حست غير بآحد سكر فمهاا وخشمهاا بمنديل .. غمضت عيوونهااا و طاااحت !!
***************
عــــــــــــند شــــــذى
اليووم وقت كاانت بالجاامعة .. سمعت وحدة من البناات تتكلم عن رااشد .. وفهمت من الكلام انه البنت بوكراا رايحة لرااشد ورااح تشربه سم وتسرقه !!
خرجت من البيت وقاالت لأمهاا انه عندهاا دروس خصووصية .. واتوجهت لبيت رااشد .. شاافت البودي قاارد اللي يحرسوون بيته .. اتكلمت مع وااحد منهم وقاال لهاااا انه معذبه رااشد مو فيه !!
حااولت تتصل فيه بس جوااله مغلق .. انقهرت هي جااية تقووله عشاان ينتبه وهو مختفي !!
اتنهدت وقررت ترجع البيت وراح تحااول تتصل فيه لين يجااوبهاا .. هي تحبه وتخااف عليه عشاان كذاا لازم تقووله عشاان يااخذ حذره من البنت اللي بتجيه بوكراا !!
*************
أبــي أطيــح من طولــي علــى صدركـ وتحضنــي،،،
أبــي أشكــي على صدركـ عطــش هالحب و تروينــي،،،
أبــي أهيـــــم بعــالمك طفــل تدللنــي و أنــا تايــهـ ,,,
و أبـــي أبكـــي و أنــا بحضنــكـ و أقولكـ لا تخلينــــي ,,,
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
عــــــــــــند شــــــــــوق
ماا كاان ودهاا تجي الجاامعة عشاان ماا تشووف سلطااان .. بس اسيل قاالت لهاا انه استاذ المادة حقهاا يبيهاا ضروري !!
شووق بااستغرااب : اسيل من هناا القسم حقي ووين راايحة ؟؟
توهقت اسيل : امممممم ايه بس الاستااذ حقك جاالس بقسم الموسيقى !!
رمشت ببرااءة : اووكي !!
فتحت اسيل البااب : يلا ادخلي !!
شووق قلبهاا صاار يدق بقووة .. ماا تدري ليش ؟؟؟؟
شووق : تعاالي ادخلي معي !!
اسيل : اناا عندي محااضرة بعد شووية
شووق وهي تبلع ريقهاا : ليش كذاا المكاان هاادي .. كاانه ماا فيه احد بالقسم ؟؟؟؟؟
ااسيل : الا فيه .. الاستااذ حقك دااخل !!
هزت رااسهاا بالمواافقة ودخلت .. واسيل سكرت البااب !!
التفتت شووق بخووف وقت شاافت البااب تسكر .. بس صحت على صووت موسيقى هاادية !!
طااحت شنطتهاا من يدهااا وهي تشووف سلطاان جاالس بوسط القااعة وقبااله البياانووو .. ويدينه تتحرك على البياانووو بطريقة راائعة وموسيقى راايقة !!
سلطاان وهو ينااظرهاااا : لا تسآليني عن حيااتي قبل ان القااااك .. آني بدآت العمر منذ لقااك .. قد كاان عمري في الحيااة ضلالة .. ورأيت كل النور بعد ضياك .. لو كان عمري في الحياة جميلة .. ماا كنت امنح ظلهاا لسواك .. لو ظل شعري في الوجود بعطره .. فالشعر يا دنياي بعض شذاك .. إني تعبت من المسير ولا آرى في القلب شيئاا غير ان يهوااك ..
طاااحت دمووعهاااا وهي تسمع صووته وكلماااته !!
كمل عزفه على البياانوو وبصووت عذاااب : بحبك مش هقوول تااني .. وعايزكِ وانت عايزاني .. بحبكِ حب مش عادي .. مشااعري من زمان ثااني .. وروحك سااكنة في روحي .. في قلبكِ شفتي شريااااني .. دموعك بتجري في عيوني وتذبل كل آحزااني !!
شهقت وهي تصيح .. وللحين مو مصدقة اللي يصير لهااا !!
سلطاان وعيوونه مركزة عليهااااا : هيااا معي نصاافح الآياام نغفر للقدر .. ونعاانق العمر الجديد .. وأنت لي كل العمر .. قد صرت في دنياااي اجمل زهرة .. ولقد قضيت العمر أهفوو للزهر .. حتى رآيتك في خريف العمر عطرا سااحراا .. يختاال في قلبي حباات المطر .. وعلى ظلال الحب تحملني المنى .. فآكااد ياا دنيااي اشعر بالخطر .. قلبي يصيح مع اللقااء تمهلي .. وأناا اخااف عليه بين يديك .. فأضم اياامي إليكِ مع المنى .. والقلب يخفق بالحنين إليكِ .. آه من الزماان الذي قد خاني .. قد ضاع من عمري بلا عينيك !!
نااظرته بعيوونه غرقااانة .. قلبهااا شووية ويخرج من ضلووعهاااا ويروح له !!
سلطاان وهو يكمل غنااء وعزف : وبفرح والحيااة فرحة .. لو انتِ رااضية ومساامحة .. وضحكت شمسي في صبااحي .. عشانك ولا عشاني .. وروحك سااكنة في روحي .. في قلبكِ شفتي شريااااني .. دموعك بتجري في عيوني وتذبل كل آحزااني !!
سلطاااان وهو يبتسم لهاا : آراك ابتساامة يوم صبووح .. تصارع عمرا عنيد السأم .. وتآتي الهموم جموعاا جموعااا .. تحااصر قلمي ريااح الآلم .. فأهفوو إليكِ .. واسمع صووتااا شجي النغم .. ويحمل قلبي بعيداا بعيداا .. فآعلوو وآعلوووو .. ويضحي زماني تحت القدم .. وتبقين انتِ الملاذ الآخير .. ولا شيء بعدكِ غير العدم !!
وقفت يدينه عن العزق .. ووقفت الموسيقى الراايقة .. وعيونهاا تعلقت بعيوونه !!
وقف وهو يتوجه لهاااا وصاار قباالهااااا !!
do you love me or not ?? سلطاااان :
yes I love you شووق ب*** :
do you trust me or not ? سلطان :
هزت رااسهاااا بالمواافقة وهي تحس نفسهاا بحلم !!
ابتسم بحب : آحــــــــــــبك !!
دمعت عيوونهاااا : سلطاان ضمني !!
رمش وهو مو مستووعب كلامهاااا وب*** : ايش ؟
شووق : ضمني !!
مو مصدق هي تطلب منه يضمهاااا ؟؟ يبي يتآكد من كلامهااا : شـــ ......
قااطعته : ضمني !!
بلع ريقه .. يعني هو سمع صح .. قرب خطوة لهاا وهو يفتح يدينه .. قربت وهي تدفن نفسهاا بحضنه .. غمض عيوونه وهو يحااوطهاا بيدينه ويضغط عليهاا بقووة .. مشتااق لقربهااااااااااا !!
**************
يتبع >>>>>>>>>>>