رواية مجاديف العمر - الصفحة 8 - شبكة همس الشوق

 

 

         :: الانتخابات في سوريا: خطوة نحو التغيير أم إعادة إنتاج الواقع؟ ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: الحوثيون "يعاقبون" شركات أمريكية ويتبنون مهاجمة سفينة هولندية ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: الإغلاق الحكومي الأمريكي - مئات آلاف الموظفين في إجازات قسرية ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: من هم شباب حركة جيل زد 212 المغربية.. وما الذي يميزهم؟ ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: ألمانيا: إغلاق مهرجان أكتوبر مؤقتا في ميونخ بعد إبطال قنبلة بمنزل محترق ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: صادرات عسكرية ألمانية "غير حربية" لإسرائيل رغم تعليقها جزئيا لأجل غزة ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: توقيف ثلاثة أشخاص في برلين يُشتبه بانتمائهم لحماس والتخطيط لهجوم ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: المغرب ـ نداءات للتهدئة وحكومة "تتفهم" .. فهل تتوقف مظاهرات "جيل زد"؟ ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: +++ تطورات اعتراض إسرائيل لـ"أسطول الصمود" المتجه إلى غزة +++ ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: كيف تابع الإعلام الغربي احتجاجات "جيل زد 212" في المغرب؟ ( الكاتب : تووفه الحربي )      

سيف العمور من الشرقية : لابد لانوار الأمل أن تضيء ظلمات اليأس والحباط ولا بد لشجرة الصبر أن تطرح ثمار الأمل

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه

إنشاء موضوع جديد  موضوع مغلق

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم سجادة -
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29 - 9 - 2025, 11:55 PM   #71


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185  جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (11:52 PM)
 فترةالاقامة » 1903يوم
مواضيعي » 8081
الردود » 79454
عدد المشاركات » 87,535
نقاط التقييم » 30909
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 981
الاعجابات المرسلة » 636
 المستوى » $121 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
تم شكري »  17
شكرت » 0
 
شكراً: 0
تم شكره 17 مرة في 15 مشاركة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
الإبداع والتألق  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام نجمة الاسبوع  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام مسابقة رمضان 1441 هـ  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام الاداري المميز  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام نجم الاسبوع  
/ قيمة النقطة: 0
وسام الضيافه  
/ قيمة النقطة: 70
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية مجاديف العمر




64 ..
روايـــــــــــــة
{ مجاديف العمر }

رفعت عيونها وجد وهي تتراجع بهدوء: فين الدكتور ويش قال ويش صار فيه
سجى بحب: مافيه ال العافيه انضغط شوي لاتخافي ياروحي
تنهدت بارتياح: جعله العافيه يارب قلبي وصل للقاع يوم قالو لي تعب سهم
روان بحب: يابخته سهم عند ظ£ خوات يحبوه
ابتسمت بخجل : كيفك ياام سهم العذر ما انتبهت لك
رفعت عيونها ام سهم : بخير
جلسو حول خمس دقائق ساكتين بعدها نطقت ام سهم : سمعت هذيك بكره خطبتها
تنهدت وجد وهي تناظر لاخوها اللي يتظاهر بالنوم حركت راسها بحزن: ملكه ياام سهم مو خطبه
ام سهم بقهر : ذلفه تذلفها ناكره الجميل
سجى حركت راسها من امها:خلاص يمه الله يوفقها ويوفق اخوي
ام سهم بخبث:اكيد وكمان خطب سهم اخت خويه
التفتت سجى وروان لامهم بصدمه
وجد بحب : احسن مايسوي عشان ينسى رحيق
سجى وروان طلعو برا الغرفه بضيق
وجد رفعت رأسها بهدوء لام سهم وهمست لها وهي عيونها على سهم عارفه انو صاحي تبي تتكلم ماتدري ليه حاسه ان هذي الام لها دور اساسي في حياة رحيق ولها سر مع تلك الرحيق : ام سهم
رفعت رأسها ام سهم: نعم
وجد وبهدوء نطقت: مدري ليه احس رحيق مخبيه سر كبير
بلعت ريقها ام سهم بربكه: ويش يعني تخبي
وجد ناظرت ارتباكها ابتسمت بخبث زي ماتوقعت في سر وسر كبير : يعني معقوله ماتعرفي وانتي بمثابه خالتها البنت عاشت لسنوات عندكم
سهم قضم شفايفه وهو يسمع كلام وجد حس أن امه مخبيه شي هل يكمل تظاهره لعله يسمع شي
ام سهم بهدوء: روحي اساليها انا ويش عرفني في حياتها
وجد ناظرت فيها: متاكده
ام سهم بغضب : ويش قصدك يابنت
وجد حركت راسها بهدوء وهي تناظر في سهم رفعت ايدها بهدوء وحركتها لاام سهم يعني اطلعي عرفت انو معهم سهم ويسمع لهم
تحركت وجد وهي تطلع بهدوء وام سهم
بعد دقيقتين مقابلين بعض
ام سهم ناظرت فيها بعد ماطلعو وقفو في نص حديقه المستشفي همست بهدوء: ويش تبين توصلي له ياوجد
وجد ببرود : رفض رحيق لسهم بسببك او بسبب شخص اندفن تحت تراب
ام سهم بجمود وكأنه ضربة بسهم وسط قلبها هالوجد ماهي بهينه همست لها : تبيني اقولك تبين تعرفي متاكده
حركت راسها بجنون ونطقت وصوتها بدا يظهر فيه علامه البكاء: اي ابي اعرف ابي اعرف اللي تسبب في وجع اخوي هل انتي او رحيق اللي رفضته اخوي كل يوم يموت الف مره بسبب حب تافه بسببك وسبب رحيق اخوي كل يوم اشوفه يذبل
ضحكت ام سهم بجنون: اخوك توك عرفتيه الله ياهذا الحب
وجد بقهر: اي توي عرفته توي عرفته انتي ماتعرفي سهم شنو بالنسبة لي سهم صار لي الاب اللي ما عمري شفته سهم صار لي العمود اللي اتركى عليه سهم صار لي حياتي اللي راح تنتهي اذا صار فيه شي سهم إلى ماجابته امي سهم ابوي واخوي وحياتي كلها فداء عيونه سهم اللي نشلني من ذيك العايله انا مالي احد غيره في ذي الدنيا كيف اشوف الشخص اللي غير حياتي وترك لي قيمه وانا كنت بلا قيمه عند اهلي وتقولي مسويه عليه الاخت اي اخته اللي تخاف عليه من نسمه توجع قلبه وتوجع قلبي انا مو سهم ..
ام سهم تنهدت بحزن : مو بصالحك ياوجد تعرفي راح تكرهي نفسك انك من ذي العايله أنا ماني قاسيه وماني جلموده ماحس أنا امتليت بالجروح من اقرب ناس لي انا امتليت بالمخاوف اللي تثقل قلبي مو من السهل عليه الهروب ليوم أو يومين أو سنة أو حتى مليون سنة ولكن تبين موعد المواجهة متاكده ياوجد ماراح يتالم الا انتي كل القرارات اللي اتخذتها في حق سهم ورحيق لم تكن ظالمة أبدا احسن لها وله هل حسيتي بيوم كيف تعيشي منبوذه من قبل زوج وسمعته الشينه أنا تجرعت لوعة هذا الشعور شعور مخزي لا يتحمله احد العيش منبوذه أو العيش منعزله عن جماعتي بسبب ابوك لاتلومو رحيق وحقدي وكرهي لرحيق كله تمثيل وهي عارفه لاجل سهم يلومني انا اللي رفضتها انا مستعده ارفضها عشان ماتاخذ ولدي مستعدة اكون الام الشينه قبال ولدي لاجل تلك الرحيق وجد ماعشتي اللي عاشته تلك الرحيق تبين تعرفي راح اعلمك لما يكون شخص كل يوم يتحرش فيك وهو سكران كل يوم ارمي بنفسي له عشان مايقرب من بنت اخته ..


 توقيع : حنين الأشواق






قديم 29 - 9 - 2025, 11:55 PM   #72


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185  جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (11:52 PM)
 فترةالاقامة » 1903يوم
مواضيعي » 8081
الردود » 79454
عدد المشاركات » 87,535
نقاط التقييم » 30909
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 981
الاعجابات المرسلة » 636
 المستوى » $121 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
تم شكري »  17
شكرت » 0
 
شكراً: 0
تم شكره 17 مرة في 15 مشاركة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
الإبداع والتألق  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام نجمة الاسبوع  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام مسابقة رمضان 1441 هـ  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام الاداري المميز  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام نجم الاسبوع  
/ قيمة النقطة: 0
وسام الضيافه  
/ قيمة النقطة: 70
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية مجاديف العمر




65 ..
روايـــــــــــــة
{ مجاديف العمر }

شهقت وجد بصدمه وصرخت بجنون وهي تغطي على مسامعها وهي كانت حاسه بس تبي تسمع : خلاص اسكتي اسكتي الله يخليك
طاحت على رجولها بجنون وهي صورة ابوها انمحت الرجال اللي كان قدوه لها صار صوره بشعه الان لها
نزلت جسدها ام سهم بصوت متقطع وهي تشهج بالبكاء: عرفتي شعور رحيق شعورها لم دخلت مستشفيات نفسيه وجلست سنوات تتعالج من الحاله اللي صابتها بسبب ابوك مااحد يعرف أنا كنت معها مااحد يعرف أن لما تشوفني تصرخ بجنون لاني انا من قرب هذا الشخص اللي حاول يتحرش فيها أحمد الله أن البنت سلمت فوق ميه مره بس بعد شنو بعد مادخلها في مستشفيات وطلبت لجوئها لدار الأيتام بعد ماقلت لها اطلعي وبعدها جلست في مستشفي نفسيه كنت اروح ازورها كانت تصرخ وتقول ارحميني لاعاد اشوفك انا اشوف هذاك الشخص قبالي رجيتك لاعاد تجي و انقطعت علاقتها فينا والحين تلومي تلك الرحيق لاتلوميها لانها اذا شافت سهم تشوف ابوه
بكت وجد بنحيب وهي تمتم : ليتني ما نبشت ليتني ماسالت ليتني ماتكلمت الصوره الحلوه لابوها بدات تنمحي وتختفي بكت بجنون وام سهم حضنتها بهدوء


استراليا
ملك شافته جالس يكتب بهدوء ابتسمت بخبث:اووه اووه
رفع راسه لها ببرود : نعم
ملك بخبث جلست قريبه منه وهمست: ايدي تعورني
سعود جلس باهتمام اكبر : وين
تتبع ايديها النحيله وهي تأشر على ايدها بدلع فردت كفها على صدرها وضغطت
رفع عيونه وقال لها : الحين تحسين بشي
ملك بخبث : اي
أشر عليها : قربي
ناظرته بخوف ملك
سعود ابتسم وهو يقرب منها الين مسك كفها : تحسين بشي
ملك من الخجل ماعرفت ايش تنطق
سعود بخبث وهو يقرب بغرض يتأكد
ملك هزت راسها وهي تلف وجهها عنه وبيدها الصغيره منعته من الاقتراب
سعود نزل يدها ولف وجهها لناحيته شاف بعيونها نظره غريبه زم شفايفه وناظرها باحتقار جر راسها لحضنه
ملك كانت ملامحها جامده ومافي أي تعبير لا لراحه ولا لقلق
ناظرها سعود بجمود سألها بعيونه وهو مترقب انفعالها ولكن لاشي يطلع منها سواء نظراتها المشتته
قرب منها أكثر وهو يناظر عيونها الزايغه وحركاتها المرتجفه فجـأه شهقت بقوة وكأنها طالعه من مكان ما فيه الا هوا تلاشت قوتها فهوت بقوة قبل لا يقدر يسندها
ملك تعود لنقطة الإنهيار لم تكن مرتاحة قط أينما تجد سعود في وجهها تحس بمزيج مشاعر حب لتمتزج بفيض كره هي تعترف بإعجابها به وهو يتيقن بتمثيل لها ولكن العيش تحت سقف واحد مؤذي لها حست ان راح يفضح امرها امامه تلك الدقائق القليلة التي مضتها معه اشعلتها بمتناقضات التفكير اكثر سعود متهور جدا وتهوره مخيف تبي تبرير لنفسها لامنطق مفيد في علاقتهما لا شيء يدل على طبيعي هي اندمرت بسببه من جت عنده اتغمست في دور الخرساء والصماء لتجبر قلبها على العيش معه ولكن الان لتغرق في حبه النهايات المخيفه ارتجفت شفايفها هذا الممر الطويل راح يودي لها بالهلاك تبي الخروج تبي اكسجين تبي الان الهواء لرئتيها وقفت واجبرت بحركتها وهي تتحرك ولكن شدا يده على ايدها ولكن لم يأخذ الأمر إلا ثوان واصبح أمام وجهها يعني هي لم تسير لمسافة طويلة كانت ثقيلة لدرجة لم تعبر كليا من أمامه نظرت له تنتظره يحتضنها يقبلها يطبطب عليها بسم بالله ويش تفكير هذا ياملك ايش تفكير هذا هديت من روعها تبي تبي تسمع منه كلمة واحدة لتزيل هذا الجمود والخوف من عليها ولكن ما حدث خلع قلبها من مكانه من جديد
رأت يده كيف كانت ترتفع وتهوي لتصطدم وتضرب خدها لتركها طايحه بالارض اثر على قلبها الغريب اهتز كيانها بأكمله وأبعدت بنظرها عنه ماتبي تشوف وجهه ولا تبي تسمع صوت أنفاسه الغاضبة خفق قلبها بشدة شدت على قبضة يديها واستسلمت للأيادي التي تسحبها بجنون ويش تحمل لها الايام التى تحمل بين طياته غصات لم تتجرعها يوماالجميع تخلى عنها الجميع التخلي عنك وكانك هامشه لا تعني شيء مؤلم أن يتركوك تعاني الألم وحده موجع أن يوجعوك بعتاب لأمر ليس بيدك فيه شيء مرهق بقلبهاموجوعه من الي بقي في سجل حياتها حتى الممات معقوله هشخص عنده انفصام بعقله يوم هادي ويوم مجنون وقفت وهي متاله من نفسها لها ساعه مسويه حب عليه تبي تستغله بس ماش ماضبط قربت من المرايه وناظرت نفسها:اي ياملك وين وصلتي يالخبله تاففت وهمست لنفسها كنتي تمثيل ياملك او مشاعر متناقضه لهذا الرجل إلى ظاهر به شي


 توقيع : حنين الأشواق






قديم 29 - 9 - 2025, 11:56 PM   #73


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185  جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (11:52 PM)
 فترةالاقامة » 1903يوم
مواضيعي » 8081
الردود » 79454
عدد المشاركات » 87,535
نقاط التقييم » 30909
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 981
الاعجابات المرسلة » 636
 المستوى » $121 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
تم شكري »  17
شكرت » 0
 
شكراً: 0
تم شكره 17 مرة في 15 مشاركة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
الإبداع والتألق  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام نجمة الاسبوع  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام مسابقة رمضان 1441 هـ  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام الاداري المميز  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام نجم الاسبوع  
/ قيمة النقطة: 0
وسام الضيافه  
/ قيمة النقطة: 70
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية مجاديف العمر




66 ..
روايـــــــــــــة
{ مجاديف العمر }

نجران ..
كانت تناظر في ام منصور بصدمه نطقت برجفه: سافر وتركني وين سافر
ام منصور باستغراب: راح شغله يمه قال غاليه بتجلس هنا وبعدين انتي حامل
غاليه بجنون :حامل يابرق صحا
ناظرت فيها ام منصور ماهي فاهمه شنو تقول
غاليه ببكي : يالله يالله كيف يتركني يالله مجنون هذا يتركني ويش متفقين حنا يالله ياغاليه ويش تركيتي عليه راح وتركك ويش ناوي عليه هالمنصور
ام منصور بهدوء: يمه ريحي الحين والعصر نبي نطلع عند جيرانه إبيهم يشوفو زوجه ولدي
غاليه تناظر بصدمه وبالها مو مع ام منصور رفعت رأسها لشايب هذا ونظراته اللي على قوته وجبروته ولكن يبعث شعاع راحة و أطمئنان للي يسمعه ابتسمت ماتدري ليه حست انو شبيه ابوها
ابو منصور بخبث هو يقول ببحة : تركك هنا سيد منصور
همست بصوت تعمدت يطلع وبلهجتهم : انحاش ولدك ياعم
قاطعها بضحك صوت وهو يقول و عيونه عليها و باين عليها التعب : قومي ضبطي الفطور
غاليه بلعت ريقها وهي تتنهد الظاهر ان جلستك هنا بتكون معاناه لك ياغاليه بلشتي نفسك انتي تحركت غاليه للمطبخ مرت نص ساعه وهي تطرح الاكل بالسفره وتناظر لشايب اللي جالس وزوجته همست : انا بطلع اتمشى شوي
ابو منصور : ماعندنا حريم يطلعو يتمشو
غاليه ناظرت فيه بابتسامه: لا ياعم انا ماني اي حرمه انا زوجه ولدك
ابو منصور بهدوء: اي وعشانك زوجة ولدي اقبضي ارضك
غاليه بقهر : طيب
ام منصور بحب :ماعليه يمه العصر اخذك معي
ابو منصور انعفست ملامحه وهو يسمع صوتها العالي : احترمي نفسك وطي صوتك
كيان وهي تفتح الباب بقوه: عمي واه ياعمو
غاليه بفضول وهي تناظر لهالبنت ابتسمت غصب عنها عبايتها كلها تراب ونقابها كله تراب ضحكت غصب عنها
ابتسمت ام منصور بحب : هذي كيان بنت اخوه
غاليه حركت راسها وهي تناظر في شكلها
كيان بحب : يوه هذي مرأة ولدنا المزيون اوو طلعت خرافيه يخرب بيتك يامنصور ذوقك للجيزانيه راقي ماعنا وجه ولدك مو وجه رقه
ابتسم ابو منصور بحب : تعالي اشتقت لك متي جيتي من عند امك
كيان بحب وهي تسلم عليه: جيت امس ونمت و لا دريتو فيني وقمت من صبح الله خير رحت لمعزاتي الحلوه ورجعت ويش رايك ياعمي بالمفاجئه اي صح قابلت منصور قبل لا يروح جيزان سلمت عليه
ناظرت ام منصور غاليه : غاليه هذي كيان أخت منصور من الرضاعه عايشه عندنا بس مرات تروح عند امها في الخميس وهي جالسه هنا

كيان العمر ظ،ظ© سنه
ابوها متوفي وامها ساكنه بالخميس

الفهد العمر ظ¢ظ¦ سنه

حركت راسها غاليه وهي تهمس: زين
كيان تحركت وهي تسحب ايد غاليه بخبث:اقول غلول ويش رايك نهج انا عارفه عمي بيجيب لك الضغط ترينه ينصح واجد وبيقعد لك ع زله
غاليه ضحكت بصوت هادي
كيان بضحكه: كيوووط والله اقول يابنت ويش الجمال هذا بعدين تركتي ولدنا البدوي يحبك عطينا الطريقه اعمل في الفهد اللي معذب قلوب القريه وقلبي الله ياخذه
ضحكت غاليه بجنون : انتي وينك عني
كيان بطفش: ابد موجوده ماغير اهابد في هذا الرعي كارفني في هذا الحطب الشايب هذا ولكن يجي يوم وينصرني ربي واتزوج الفهد معذب قلبي
غاليه بحب: يقرب لك فهد هذا
كيان: لا ولد الشيخ راعي القبيله بس الحين الحمدالله بغسل اديني رولكس لانو ماراح ياخذني الخبل منصور سحب على بنتهم
غاليه: ههههههههه بموت يسعدك ربي
كيان بضحكه:ويسعدش يارب المهم هذي رساله عطاني الصبح منصور قال سلميها لمزيونتي نعنبو حيه وربي انو ذوق ابي اعرف حاجه وحده ويش اللي عماك واخذتي ولدنا المطحس ..
غاليه بفضول وهي تسحب الورقه وقرتها بسرعه الخوف بدأ يندب قلبها من هذي المتاهات اللي ادخلت نفسها فيها منصور اللي طلعني من اللي أنا فيه الحين راح يلعب لعبه قذره كيف امه قالت له يروح سحبت الجوال ودقت بقهر وهي تشد خطواتها تاركه كيان غاليه ما عرفت إيش تنطق لم سمعت صوته بس هيهات بقلبها تقرقع البلاوي: ويش ارد عليك واقول تبيني ادعي عليك ربي يخسف فيك الأرض عشان ابرد حر قلبي والا أقفل الخط في وجهك
جاها صوته الهادي : اهدي طيب
غاليه بقهر : كيف يعني اهدى انت خليت فيها هدوء إيش تبغى يامنصور ليه تركتني ورحت ويش تخطط عليه
منصور ببرود: ما اخطط لشي اهي رغبه وراحت ياست غاليه وعدي زي ماهو وقلت لك عشان امي وكلام الناس تركتك عند اهلي وخايف عليك
جاوبته بغصة: لا كثر خيرك ما قصرت خايف علي خايف من كلام الناس انا ماعرف الناس اللي عندك عشان يتكلمو عني
منصور لحظات صمت قال: غاليه يتكلمو عني انا
غاليه بقهر قفلت بوجهه


 توقيع : حنين الأشواق






قديم 29 - 9 - 2025, 11:56 PM   #74


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185  جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (11:52 PM)
 فترةالاقامة » 1903يوم
مواضيعي » 8081
الردود » 79454
عدد المشاركات » 87,535
نقاط التقييم » 30909
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 981
الاعجابات المرسلة » 636
 المستوى » $121 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
تم شكري »  17
شكرت » 0
 
شكراً: 0
تم شكره 17 مرة في 15 مشاركة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
الإبداع والتألق  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام نجمة الاسبوع  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام مسابقة رمضان 1441 هـ  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام الاداري المميز  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام نجم الاسبوع  
/ قيمة النقطة: 0
وسام الضيافه  
/ قيمة النقطة: 70
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية مجاديف العمر




67 ..
روايـــــــــــــة
{ مجاديف العمر }

اليوم ملكه رحيق ..

وجد تناظر فيها وكلام ام سهم بعقلها بلعت ريقها بغصه تحس متاهات في هذي العايله واقحمت نفسها فيه ليتها ماجت ولا عرفت بسالفه ابوها قلبها عورها بمجرد التخيل فقط اااخ ياسهم اااخ لاتلوم رحيق كيف تبيها تاخذك وهي تشوف ابوك بهالصوره رفعت عيونها لها وهي مقابله للمرآة تضبط فستانها التيفاني وشعرها إلى تركته مفتوح وميكب اللي كان هادي جدا ماكنها ملكه بقي ساعه وتملك بلعت ريقها وهمست: ماتبي تتراجعي في واحد طايح بالمستشفى..
رحيق كانت طول الوقت واقفة تراقب نفسها كان باين الحزن في ملامحها لكن ماتقدر تعترض على قرارها
وجد قربت منها وبعتب : ليه كذا يارحيق
رحيق مسكت يد وجد بقوة وهي تعبت من لومهم لها وبصوت تعبان : ليه مااحد راضي يفهمني هذا قراري ولازم تفهمين سهم انو انتهى من حياتي لان مااحد حاس فيني ما حد راح يحس بالي عانيته أنا اشوف الموت كل يوم لا ناظرني سهم وجد مشاري رجال يخاف الله وسهم احسن منه بمليون مره بس ماني بقادره اجبر نفسي واخذه عارفه بتقولي مجنونه كيف تحبيه ورافضه والله والله غصب عني وما اعتقد إن بقالي شي في هالدنيا راح اخسر تعبت لااحد يلومني اتركوني اعيش حياتي بهدوء وبدون تقلبات إسمعيني الله يخليك ياوجد ..
صمتتت بهدوء
وجد بحزن:علمتني ام سهم حسابه عند ربي هو المنتقم الجبار ولو ربي كاتب لك تعيشي مع سهم ..
قاطعتها رحيق : راح اتزوج مشاري وانا مرتاحة ما ابغى تكون لي اي صله بسهم لا انا حية ولا انا ميتة فهمتيني ياوجد
وجد قربت منها أكثر وسالتها : لهذه الدرجة كارهته وشدت على شفتها التحتانية بالم وهي تشد على ايديها: ويش ذنب سهم
همست رحيق ودمعه انسابت : يمكن الشخص الوحيد اللي علمني كيف احب هو سهم مشاعر سهم الان هي البغض والنفور مني بحس فيها من عيونه سكتت شوية وتنفست بعمق وكملت بتعب : بس تدرين أنا اكره هذاك الخال اللي شفته على يده أكره كل شي يقرب له هو ولو عشت فوق عمري عمر ما حقدر اسامحه ولا اصفح مو بيدي ياريته بيدي كان سامحته من زمان بس قلبي يكرهه عقلي يكرهه روحي تكرهه


فله ابو طلال
بملل رد عليه وهو جد مو طايق سخافته : اذلف
نواف طلع برا الحوش وهو معصب شاف اسامه رايح بيت عمته تحرك معه وهو يركض عشان يلحقه قرب من باب الحوش شافه يدخل المجلس ابتسم بخبث وهو يشوف روان ركض لجهتها: سلام
شهقت بقوة وخوف وربكه :
نواف ببرود بتظاهر : اي لا تقولين مستحيه ياللا ياللا والله راسي مصدع
روان بقهر وبعصبيه ردت : وشفيكم كل ما كلمت حد يقلي راسي و راسي وش سالفتكم اليوم
نواف بخبث : من شاغل قلبك غيري
ابتسمت بخبث : نواف خالي جاء
فز نواف بخوف وهو يركض
ضحكت بجنون خبل اذا خاف ماعاد يوفف يهرب ولا عاد يلتفت خبل ههههههه
نواف سمع ضحكها التفت بقهر رجع بسرعه عصب عليها وهو معقد حواجبه :تستهبلي صح المهم غلا رجعت دقت علي وهو يرفع حاجبه
ناظرت فيه : والمطلوب أن اغار عليك
ضحك بخفه :ماتغاري
روان بمكر: انت ناظرت لوجهك
نواف حس بغيرتها وحب يقهرها اكثر : صوتها ناعم
روان بقهر وهي تقلده: صوتها ناعم
نواف ضحك من طريقتها وهي تقلده قرب منها همس لها :احبك


شقه رحيق
وجد بحزن: ماحبيت اتركك بس انا راح اروح اليوم بيت سهم وانتي بتدخلي حياة جديده اليوم الله يسعدك ياروحي رحيق من ايام قليله عرفتك فيها ولكن صرتي لي الاخت وبنت العمه قربت منها وهي تحتضنها بحب: ربي يسعدك الحين انا اتركك فمان الله ياروحي تحركت وجد ..
رحيق نزلت دمعه منها ولكن ابعدتها على طول بقي دقايق ويوصلو اهله تحركت وهي تناظر لشقه بحزن وحيده وراح تفضل طول عمرها وحيده اخ يارحيق لمتى قلبي بيبكي ويعتصر الم لو أرمي فوق رأسه قنابل وأموت ولا تلك نظره لسهمي سامحني طالبه الصفح لكني سارفضه دايم سأكون عبئاً على ذاكره مولمه شيعته بنظرات مسحت حزني عن صباحي ياسهم ..

بعد ساعة
وضعت يدها علي فمها حتي تمنع شهقة الم من الخروج من صدرها منعتها حتي لا تدوي في الغرفة ويعلم الجميع كم هي منكسرة وكم هي وحيدة رفعت يديها الي صدرها وكتمت صوتها وبكت بصمت شيئا فشيئا وجهها يتوهج من الالم دموعها القاسية تنهمر بقسوة من عيونه وكأنها تذكرها بعدم قدرتها علي التوقف عن الحزن او البكاء تذكرها بحياتها الضائعة ومشقات الحياة التي تنتظرها لاستغلال ضعفها وحدتها وحساسيتها تحاول ان تمسح دموعها وقفت من مكانها وتوجهت الي الباب ببطئ فتحت الباب ببطئ وهي تكاد ان تقسم ان قلبها الذي يخفق بقوة يكاد ان يحجب عنها ماعمرها فكرت تأخذ غير سهم والان هي من قررت نعم انا اللي تركته


 توقيع : حنين الأشواق






قديم 29 - 9 - 2025, 11:57 PM   #75


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185  جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (11:52 PM)
 فترةالاقامة » 1903يوم
مواضيعي » 8081
الردود » 79454
عدد المشاركات » 87,535
نقاط التقييم » 30909
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 981
الاعجابات المرسلة » 636
 المستوى » $121 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
تم شكري »  17
شكرت » 0
 
شكراً: 0
تم شكره 17 مرة في 15 مشاركة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
الإبداع والتألق  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام نجمة الاسبوع  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام مسابقة رمضان 1441 هـ  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام الاداري المميز  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام نجم الاسبوع  
/ قيمة النقطة: 0
وسام الضيافه  
/ قيمة النقطة: 70
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية مجاديف العمر




68 ..
روايـــــــــــــة
{ مجاديف العمر }

انا اللي انسحبت أنا لست حزينه أقولها وعيوني تغرق في بحر من الدموع لن ينتهي أبعدت الدمع عن عيونها سمعت اسمها تراجعت بخوف ولكنها سرعان ما أبتسمت لملامح تلك المرآة الكبيره ودخولها كان صوتها وهي تنادي باسمها
لما لا زالت ملامحي ضائعه بها أين أنا
همست ام مشاري وهي تبتسم وتسلم عليها وجلسو في الصاله كانت تناظر لبنات خاله إللى قالت لها ام مشاري مايقارب ساعه رفعت عيونها وهي تناظر للكتاب اللي انمد لها بلعت ريقها بخوف وهي تحس برجفه غمضت عيونها وقرأت من بعض الآيات القرآنية لم هديت بعدها ابتسمت وسحبت القلم و وقعت وصارت رحيق زوجه مشاري ..



سهم
كان واقف يناظر العماره اللي ساكنه فيها وناس قباله يدخلو بلع ريقه وتلك الملامح وجه ذبلت مالت للأصفرار وعيونه تغطيه الدموع محاجره غامق وجسمه هزيل همس بغصه: رحيق هل من الممكن انك مرتاحه معه أنا أكذب على نفسي بالتأكيد كما انتي تكذبي على نفسك همس سهم بشراسه اكره النساء وتفكير النساء وبالاخص تفكيرها هي تصرفاتها توحي بأنها سعيده لكنها ابعد مايكون عنها وهي برفقة ذا الشخص من الان أكره نظرتك ونبرتك وكلمتك واسمك وهمسك منتي وافيه لتلك السنوات أيتها الحمقاء كنتي لي تلك الكامله ملكي لي انا وحدي انا فقط والان لغيري همس بألم وهو يرفع هاتفه بجبروت: ابي الملكه الخميس


استراليا

حس فيها بها تميل إليه ورائحة عطرها تخترقه حتى النخاع ثم ملمس شفتيها العذبتين على جبينه ما الذي يحدث أي لعبة تلعبينها اليوم ياملك امس وهو ضاربها ماتوب هذي

ملك قبلته وهي ترغب تتفل في وجهه ثم جلست بجنبه وهي تتمنى لو ترفسه ثم احتضنت ذراعه وهي تتمنى لو تقتله
همست في أذنه من قرب: وحشتني
سعود ببرود؛ ويش تبين من ذا كله
ملك جلست مقابله له وبدلع: ولا شي بس وحشتني
ضغط سعود ايدها بخبث: لعبه وسخه صح
ملك بمكر همست وهي تقرب منه: راح العب معك لين تتنازل انت انا ماراح اوقف لعبي
سعود ببرود: تعرفي ان لعبتك اللي تلعبيها دوم بتكون الخساره لك
ملك بخبث وهي تعض شفايفها: اممم جد اجل انا خسرانه راح اكون وانت راح تفضل طول عمرك تلعب وانا اخسر لين توقف خسارتي
سعود بهدوء قرب منها بخبث: اممم بقولك شي ابوك طلع من المستشفي
تراجعت ملك بفرحه


نجران
الساعه ظ© صبح
كانو جالسين بالجلسة مقابلين بعض هي وغاليه وعمتها دخلت المطبخ كيان :والله ياغاليه كل يوم اسرح مع خرفاني وجمالي لحوش الغنم وحوش الجمال بس والله ياغاليه أن أصبح الجو الصبح ياحلوه حلواه نسوي الشاهي والقهوه حتى الشاهي له طعم ثاني انا وبنات الجيران ونروح نفك الشبوك عن الغنم ونفطرها الفطور الصباحي علف وخبز متخيل انو نروح الصبح ولا نجي الا القايله ونروح العصر ونجي على العشاء هذا حالنا بس الأيام هذي نروح العصر مثل الناس نركب هالجمس وتقحط فينا الخبله مسعوره وأذا صرخنا ماندري الا هاك الضربه تفحيط لحد مانصقع المهم ابيك يوم تروحي معي تشوفي الرعي ..
غاليه لها ساعه تسمع لها ولا هي فاهمه شي مافهمت الا آخر شي تروحي ابتسمت مجامله


نروح مكان جديد
بيت ابو فهد
منزل من المنازل المتواضعة تتردد ايات الذكر وبينما تسود مظاهر الحزن ارجاء المكان حنان تتوسط اريكة رثة المظهر عيونها متسعة بصدمة تنهمر منها الدموع بغزارة لاتستطيع تصديق ماحدث حتى الان منصور انتهى من حياتها تزوج وتركني بلعت ريقها وهي ماهي متخيله تروح لشخص ثاني من يوم فتحت عيونها وهي له كيف يتركها كيف يتخلى عنها حب الطفوله طلع كذب يامنصور طلعت اكبر كذب بحياتي كلها رفعت ايديها وهي تمسح دموعها لا يشوفها فهد

فهد يغلي من الغضب وعلى استعداد لارتكاب جريمة في منصور لو القدر يلقيه في طريقه على بالك يامنصور حنان ماكن وراها رجال عديتك اخوي وصديق طفوله عديتك من اهل بيتي ولكن كسرت اختي اليوم بزواجك أفكاره النارية تلتهمه وغضبه من كل شيء يتصاعد يحتمل أي شيءأي شيء إلاَّ شيء يمس اخته وصل إلى قمة الغضب والانفعال يناظر اخته بعد مادخل غرفتها
فهد جسمه رياضي ويتضح من وجهه الصلابه ولكن إبتسامته كفيله بإدخال السرور في قلبك فهد اكبر اخوانه وأملحهم
حنان فى محاولة منها لكسر تلك البرودة التى تراها دائما فى عيونه ولكن لا فائدة تذكر وهى تراه يرجع الى الخلف فى مقعده قائلا ببرود : ليه تبكي
أنتفض قلبها وعيونها معلقه في أخوها بصدمه :ماببكي
فهد وصل إلى قمة الغضب والانفعال وهو يشد خطواته يبي يوصل إلى بيته ركض بدون تفكير وماهي خمس دقائق ووقف أمام بيته غاضب استعاد بعضاً من تفكيره المنطقي


 توقيع : حنين الأشواق






قديم 29 - 9 - 2025, 11:57 PM   #76


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185  جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (11:52 PM)
 فترةالاقامة » 1903يوم
مواضيعي » 8081
الردود » 79454
عدد المشاركات » 87,535
نقاط التقييم » 30909
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 981
الاعجابات المرسلة » 636
 المستوى » $121 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
تم شكري »  17
شكرت » 0
 
شكراً: 0
تم شكره 17 مرة في 15 مشاركة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
الإبداع والتألق  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام نجمة الاسبوع  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام مسابقة رمضان 1441 هـ  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام الاداري المميز  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام نجم الاسبوع  
/ قيمة النقطة: 0
وسام الضيافه  
/ قيمة النقطة: 70
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية مجاديف العمر




69 ..
روايـــــــــــــة
{ مجاديف العمر }

ضرب الباب بقوه وبقهر رفس الباب وهو ناسي ويش يعمل بس دموع اخته ماتركت فيه عقل لكن ما نحره تماما تلك البنت وشعرها الطويل بلع ريقه وهو يحاول يتراجع بس رجوله تصلبت كانت صدمه لاول مره يناظر بنت ولا يرفع عيونه واقف مبحلق فيها رجع ذاكرته قبل ظ¥ شهور وتلك البنت مافارقت خياله جنب الوادي
نفس الملامح الحادة
نفس نظرة العيون المذهلة
النظرة الشرسة اللي تحس أن هذه الأنثى قد تلتهمك حيا بدون أن يرف لك جفن وفي ذات اللحظة عيونها ستأخذك في أحضانها لتشبعك حنانا ليس له شبيه
الملامح التي كانت قادرة هي فقط ولا أحد سواها على إذابة فهد وغضبه
فزت كيان وهي تبعد فنجان القهوة بقهر وسحبت طرحتها وغطت نفسها مين يفتح الباب بهذه الحقاره بلعت ريقها فهد اللي حلمت به دايما يا ربي وش أسوى
حست بتوتر عميق وغضب أعمق من دخوله طريقته غلط اهي عارفه جيته عشان منصور الكل يعرف بجنون فهد وغضبه ولا واحد يقدر يتجرا يوقف قباله
لكنها أخذت نفسا عميقا وقررت تفتح لسانها لو ايش مابترضا بالهمجيه هذي دخوله بهذا الطريقه غلط
لأنها كانت تعلم أن هذه المواجهة لا يمكن تأجيلها مادام قد عرف برفض منصور لأخته قربت وهي طرحتها عليها تحمد ربها انها لابسه جلابيه ولكن نظراته مرعبه هذا الرجل بحضوره المسيطر بغضب:الحين وراك داخل بهذا الطريقه على بالك مابه رجال يوقفك عند حدك ويش الوقاحه هذي

فهد يعجز حتى عن مجرد التفكير في الكلمة اللي عمله غلط ولكن ماعاد يبي يصحح غلطه يبي يبرد كبده وترجم غضبه فورا بعد أن تجاوز صدمته بجمالها ليقول لها بغضب : وين الزفت اخوك
كيان بقهر وهي تثبت طرحتها : مين سمح لك تفتح الباب وتدخل بهذي الطريقه الوقحه
كانت تناظر لطوله المرعب كانو بنص الحوش وهي تشوف نظراته لورا وعلى وجهه ترتسم علائم غضب مخيف كانت ردات الفعل بينهما كالصدمات تراجعت وهي تشوفه يقترب منها كأسد غاضب يعتصر قبضته ابتعدت خطوة للخلف وهي ترد عليه بغضب : مدري
فهد بغضب صرخ: هذا الحيوان منصور وينه
حس بقهر وهو يهمس لنفسه كيف ترك قلب حنان على أنه منصور سيصونها وستكون هي أميرته الوحيدة أراد لها الأفضل كان يظن أن منصور هو الأفضل لو أنه كان كان جنبها طالعها بنظره حادة وصد بوجهه عنها كانه يتعوذ من ابليس لا يمردغها : وصلي له الهرج يقول لك فهد هذي فعولك و لو طال الزمن والا قصر مرده بيديني
كيان كانت عيونها متصلبه بعيونه نطقت بصوت هادي يمله الغيض: منصور رجال ورجال كفو مارضى اختك تنهان ليه فكان الرفض منه وماهو محتاج شي والفعول شي ثاني وعلى قوله الرجال دايما ماتحكمه إلا فعوله وفعوله معروفه اخوي بين العرب ورفعت صوتها: يالله يارب يالله سألتك تلهمني الصبر وسعة الصدر من هذا التخلف اللي يصير
فهد رفع حواجبه لفوق : تستهبلي اخوك وطي على الجمر لأن اللي سواه شي ماراح اتركه وصلي له الخبر
ضحكت كيان بقهر : الحين شايفه نكران للجميل والعشره هانت عليك منصور خويك واخوك ولكن ويش اقول ظلال ناكر العشره فعولك
تحركت تبي تنهي النقاش هي تشوف مرة عمها الضعيفه ترتجف بس نطق بقوة
فهد : ماناكر العشره غير اخوك وناكر الجميل اهداء هديه ابوي له ع باله رجال كفو بس طلع رخمه
كيان ابتسمت : ليه اختك لهالدرجه رخيصه عندكم هديه ليه هي سياره تهديه والا لعبه ويوم انك تقول كذا سالتك بالله مفتخر بهذا الشي
فهد بجنون سحبها من ايدينها
صرخت ام منصور وغاليه اللي كانت تناظر بخوف
غاليه : مين هذا كيان ابعدي لا وكمان تناطح الرجال التفتت على ام منصور اللي كانت ترتجف بخوف صمتت هالحرمه تحسها مسالمه تبكي بصمت ولا قدرت تقرب من هذا الشخص تشجعت وهي تسحب العجره اللي الخيرزانه اهي خاربه خاربه اليوم بس لم شافت كيان تصرخ بصوت عالي تبي تلم الناس رمت العجره بخوف


بعد ساعه

كيان بخبث ناظرت في فهد بشموخ وهي ترجع بظهرها للكرسي متعمده : أجل أنا جايتك ياابو فهد تاخذ حقي من ولدك باي حق يدخل البيت ويهدد الحين تخليه يعتذر
طارت عيون ابو فهد اللي لف بلا شعور صوب فهد على العاصفه الجايه من هذي المجنونه قال خذ حق اختك من منصور مايبلشه مع هذي الكل يعرف كيان وجنونها
ابو منصور بقهر يناظر فيها يبي يكسر راسها
ام منصور بخوف على هالبنت الكل يعرف ابو فهد وجبروته ماصدقت تخلص من اللي صار وتهدا النفوس شوي ولكن فهد ودخوله بيتنا السالفه انقلبت
فهد أتسعت عيونه تدريجيا حتى يرفعها بقوة صوبها يشوفها بمسافة خطوات تبعد بينهم كان يحس أنه هاللي يسمعه ضرب براسه جنون


 توقيع : حنين الأشواق






قديم 29 - 9 - 2025, 11:58 PM   #77


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185  جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (11:52 PM)
 فترةالاقامة » 1903يوم
مواضيعي » 8081
الردود » 79454
عدد المشاركات » 87,535
نقاط التقييم » 30909
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 981
الاعجابات المرسلة » 636
 المستوى » $121 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
تم شكري »  17
شكرت » 0
 
شكراً: 0
تم شكره 17 مرة في 15 مشاركة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
الإبداع والتألق  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام نجمة الاسبوع  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام مسابقة رمضان 1441 هـ  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام الاداري المميز  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام نجم الاسبوع  
/ قيمة النقطة: 0
وسام الضيافه  
/ قيمة النقطة: 70
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية مجاديف العمر




70 ..
روايـــــــــــــة
{ مجاديف العمر }

أنتفض ابو منصور معصب : ياللي ماتستحين اسكتي
كيان ببرود : ليه اسكت هجم على بيتنا مافي الا الحريم الحق جاك ياابو فهد إن تنصفنا ولاا تاخذ حقي
أبو منصور نفض يدها : قومي
كيان ببرود ماكانت في حالة خوف من تصرف عمها  تغيرت نبرة صوتها: الحين تبي تسوي فيها ياابو فهد عشان اخوي ترك بنتك ماعرفت رحوميه الا الحين ماشفتك يوم أن عمي تعب ومرض ماعرفت الرحوميه إن كان ترضاه يطلع اخوي لبنتك من صبح ويهجم علي بيتك باقولها لك الخطا اللي عمله ولدك كبير وبه حق ماله اي حق يدخل على محارم بنات الناس وضربت بالطاوله كان الكل جالس وعلامة الدهشه فيهم هي من بدت وهي من أنهت السالفه لازلت فعلا مصدومة من نفسها وبردها وردة فعلها لا تحسبوني قويه وإني أناطح روس رجال هذا طبعي ولكن ظهور فهد جنننها يهدد ومين اخوي منصور والله أن يعقب ماعاش ولاعاش اللي يقدر يمسه بكلمه شينه في منصور

منصور انجبر دفع ثمن هالعادات اللي كان أول ضحيتها أخت فهد والشعور بالخزي إذا كان هالأب موجود لكن يختار باللي يبي أنواع الظلم اللي  تدافع تجاهك ولايقدر يمنع حالهم يكبر فيك هذا شعور منصور وحكيه لي ابو فهد رجال عنده خير وراعي القريه وهو يامر وينهي منصور ماقدر يوقف بوجه ابوه قبل ولكن زواجه قلب كل شي فوق تحت رفعت عيونها وهي تبلع ريقها من نظرات صديقه عمرها حنان شافتها تقرب منها
حنان لم تفتها نظرة فهد المنكسر المراقبة لها
نظرته نحرتها في الصميم وجعلتها أكثر عزما على تنفيذ ما نزلت من أجله اقتربت من كيان
وفهد مستغرب اقترابها لتلك:
حنان : تبين الحق ياكيان انا ابي حقي حقي من اخوك يوم اخوك علقني ظ¥ سنوات حقي وينه ياست كيان
ابتسمت كيان:حقك خذيه من ابوك اللي علقك في منصور منصور ماضرب باب بيتك وقال أبيها ابوك اللي سماك له من صغرك وانتي اكثر وحده عارفه منصور مايبي هذي زواجه
فهد بجنون ضرب الطاوله بجنون لهنا وكل شي يوقف هذي البنت تمادت : ياابو منصور انا ابي هالبنت
وصرخ بصوت عالي لاهل القريه إللى كان مجتمعين يناظر: اذا احد فكر مجرد تفكير أن يقرب صوبها يعتبر ميت لامحال
ورجع نظره لأبو منصور : وان ماتبوها بالطيب والله مايروح الا راس منصور هذاني حلفت والتفت لها بخبث ومكر :ياست كيان على بالك أخت فهد ماوراها رجال وراها رجال وراح يعلمك مين أخت فهد اللي راح يناخذ حقها ونشوف منصور كيف راح ياخذ حق اخته

كيان
وقفت بسرعه كانت ملامحها وتصرفاتها لا تبشر بخير ابدا بمحاوله كتم نبرة غضبها ونوبه كبيرة تجتاحها بسألك سؤال كان جوابه الصمت فأكملت :انت اش شارب
ابو منصور يحاول يسحبها بخوف على بنت اخوه هذي خبله ومجنونه
فهد قابلها بنظرات احد واكثر سوداويه: راح اعلمك ويش اشرب قريب
اللعنه على هذه الصغيره تهزمني وتجتاحني وتظن بأنها سوف تسيطر علي أحقا يافهد الم تهزمك هي اصلا منذ ظ¥ شهور هزمتك حتى فالأناث من صنفها يكسرن عزيمة الرجال


 توقيع : حنين الأشواق






إنشاء موضوع جديد  موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجاديف, العمر, رواية

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية مجاديف العمر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية مجاديف العمر لموضوع: رواية مجاديف العمر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية رسس همسه الشوق قسـم البحوث والكتب العلميه او التعليميه 6 6 - 9 - 2025 09:08 PM
رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها البارونة همس للقصص وحكايات وروايات 14 10 - 7 - 2025 09:03 PM
رواية ليتني عرفتك باول العمر البارونة همس للقصص وحكايات وروايات 4 20 - 4 - 2025 07:06 PM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 05:11 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.

SEO by vBSEO