شبكة همس الشوق - عرض مشاركة واحدة - رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر
عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 4 - 2022, 06:46 PM   #4


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (11:59 PM)
 فترةالاقامة » 1877يوم
مواضيعي » 8068
الردود » 79289
عدد المشاركات » 87,357
نقاط التقييم » 28659
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 954
الاعجابات المرسلة » 599
 المستوى » $121 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
شكراً: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
الإبداع والتألق  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام نجمة الاسبوع  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام مسابقة رمضان 1441 هـ  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام الاداري المميز  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام نجم الاسبوع  
/ قيمة النقطة: 0
وسام الضيافه  
/ قيمة النقطة: 70
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر













����������
��������
������
����
�� 2 ..

�� �� ��
�� روايـــــــــــــة âœچ��
{ رواية : مُتبرعْ .������.
للكاتبة كَـيْوٍتَـوْ ..، âœچ��
(حينْ يسكنَ قلبكّ جسدْ شخصَ أخرّ )... }

���� ����




وصله التاكسي لـ حي شعبي وصل عند بيت


يوم شافه هو هو ماتغيررررر زيه زي الي في ذكرياته محد مسكه محد غير فيه شيء

هو البيت الي تركه وهو صغير يوم ماتت امه و ابوه وراح مع خالته
طلع المفتاح وفك الباب وفتح عادي
دخل كان كله غبارررررررررر
من سنة ونص و اكثر محد دخله
ماقدريدخل
تحمس وهوطالع
يبي شركة تنظيف
يبي يروح يسحب من فلوس ورث خالته يشتري شوية اثاث له
وسياره
من سنة ونص ماسوى شيء
حسب الحياه
كان مستمتع بهالامور التافه
له حرية انه يروح يجي يفكر ويتحكم بوقته
يوم عن يوم
الالم يزيد
وحياته يسير مالها معنى
ومثل ماقاله الدكتور حد عمره سنه هو الي باقي له
رجع يدورعلى مواكب التفحيط
بدا يرجع لعالمه شوي شوي
وكانهما عاش مراهقته كلها
للحين يحس انه طفل
اوما صارت تفرق عنده
رجع لاصحابه الي قبل
وكان شيء لم يكن






بعد نص سنة
غني أو فقير عادي جدآ تكون حياتكَ جحيمْ ! ...

خارج من البيت



الوقت كان العصر



نحيف حنطي ولابس ثوب و كاب شكلة مملوح ومرتب لاهو الحلو مره ولا الشين و يكلم احد بالجوال وهو ماشي لسياره مستعجل ..



:شوي و اوصل ي الرجه ؟



:هاه؟ لا اليوم دوري



:ناويها .. محد يتحداني !



:ايه معاي السبعة ألاف



:لالا بس نخلص بنسافر



:كم سياره سرقتم ؟



:حلو .. ايه هذا التفحيط مو خرابيطك



:خلاص دبرت فلوس السفره ماتفهم



(كان بيفتح باب السياره إلا شده منظر غرريب , واحد يصارخ عند باب جارتهم



الأرملة )



:ابوحميد لحظه ...



وسكرالخط وراح له



خييييييييرخيييييييييير ؟ وش فيك تصارخ صوتك واصل اخر الشارع



نظرفيه الرجال وهو معقد حاجبة



(تخين شوي و بالخمسينات و كاشخ ) : وأنت وش دخلك؟



إلا صوت أم سعد واقفه عند الباب لابسه عبايتها قالت بصوت مكسور :



هلا يمة مافيه شي بس يبغى الايجار



خالدمستغرب الي يعرفه ان بيتها ملك : ايجار !!! مو بيتك ملك ؟



الأم بحرقه : لا ماهو ملك بس كان صاحبه مسامحنا بس يوم مات الله يرحمه



ابومحمد يجي ياخذه للورثه



خالد بقهر ( تعز عليه كثيرر و حس انه مقصر فيها مايسال وهي ارمله نظر في الرجال): كما يجارك ؟



الرجال فرح ان فيه احد ممكن يسدد اول فاقد الامل: 7 الالف



ابتسم خالد في خاطره ول واضح ان هالسفره ماهي مكتوبة



طلعها بدون تردد واعطاه اياه الرجال ماصدق



اخذها وراح بدون أي كلمة



أم سعد : الله يفرح قلبك يمة و يهديك ويصلحك و ينور طريقك



خالد بهدوء : يا خاله لو مت ترى بيتنا لكم لاتنسين



اسكني فيه , محد راح يجي يطالبك انا تركته سنة ونص جيت لقيته على حاله



ام سعد : بسم الله عليك يمه بعيد الشر عليك ماهو جايك الا العافيه توك شباب



خالد ابتسم و راح : دعواتك ياخاله ... سلام



ركب سيارته و اتصل :



ابوحميد.. شارع السلام



حرك بسرعه .. طالع من الحي



عمره ما مر من عند بيت خالته رغم انهم بنفس الحي من نص سنه وهو يمشي مع طريق ثاني



بسمر هالمره بدون مايحس وكانه يودعه



كان مرتبك اختنق



لقاه ماتغير كثيرررررررر



ابتسم بحنين



وملت راسه الذكريات



صحى على نفسه



ودعس بنزييييييين



غبارسيارته غطى الشارع وكانه يقول



هذاماضي وراح



مثل الغباررر



يفورشوي ويرجع يختفي




���� ������
����
������
��������
����������













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس