![]() |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن ((جومانة وسارة:لبسو فستان يشبه الحوريات برسمته اللي عالجسم وبعدها نفشه بقماش مختلف كان ساده بلون البني وشعورهن قصوه طبقات واستشوره على فوق وحطو ورة على جنب لونها احمر وميك آبهم بيروتي ناعم وروج احمر نفس لون الوردة)) ((جويل ومروة&مروة أخت عبد الرحمن& لابسات فستان منفوش لونه فوشي وعملوا شعرهم تسريحة ناعمة وحطوا تاج بشعرهم نفس الأميرات وروج وردي ناعم جدا)) <<<بصراحة اصلح مصممة بس للأسف عندي موهبه التصميم لكني اكره التطريز والخياطة يلا ياجماعة عطوني جائزة خخخ **~~**~~**~~**~~**~~** ندى:من زفته قبل آن ولا مشاعل؟ بشاير:أكيد مشاعل لأن بيدخلو ال مناير:اوووش لا تخربي الزفة نبا نشوف بشاير:هههههههه اوكي جاو بشرى وبلقيس وشروق وكانت شروق لابسه دبلة فضايل دقات قلبها صارت مضخة من الخوف وتسمع سؤال أختها وهي حاطة ايدها على قلبها ومغمضه عينها بشاير ما اعطت بشرى ال***ه وجه :أنت بنت عم صديق اخواني صح وأنت اخته؟ بلقيس:هههه توقعتك تنسينا بشاير:أنت مخطوبه؟<<<تسأل شروق شروق بحيا:ايوا توني مملكة فضايل تحاول تحبس دموعها لكن للحين ماعرفت منو بشاير تضحك:من سعيد الحظ؟ بلقيس وتأكدة أنو مو بس أخوها سليمان متيم بحب فضايل واضح تحبه وبنذالة تعلمتها من سليمان:تزوجها أخيرا أخوي هاع فرحان هالدب كأنه أول واحد بالعالم يتزوج فضايل فتحت عينها ومشت لبره القاعة وهي ذابحة روحها بكي *** سليمان يضحك:وأنا من شفت خشتك بس تطلب هالطلب ولا يهمك يا المعرس هات المفاتيح بندر:هههه شكرا تفضل وصل السيارة وأنتبه بوحدة تبكي عالدرج لكنه نزل من السيارة بعدم اهتمام فجأة نفس صوتها التفت:فضايل؟؟ فضايل سمعت صوته ارفعت رأسها يمكن تتوهم لكنه شافته كاشخ بعد |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن سليمان بحنان:دموعك غاليه ليه البكي؟ فضايل وقفت ودها ترتمي بحضنه وتبكي ليه يكذب عليها هي تحبه تحبه تحبه:اكرهك اكرهك اكرهك سليمان انصدم:أنا ليه أنا ما عملت لك شي؟ فضايل تحاول ماتبكي هي دموعها ما تنزل إلا قدامه ليه ماتدري:أنت كذاب كذبت علي كذبت علي واخرتها تتزوج بنت عمك يالحقير سليمان:أنا متزوج؟؟؟؟ فضايل عصبت:تستهبل أنت أنا سمعت اختك بأذني تقول ان شروق تزوجت اخوي سليمان ارتاح اجل السالفة كذا:اها وحط ايد على ايد وبخبث:أنت وشدخلك تزوجت أو لا أنتي تكرهيني وأنا مستحيل ادوس بكرامتي واحب وحده تكرهني وليه تبكي يعني؟ فضايل:حقيييييييييير وكانت بتدخل لكنها التفتت تسمعه سليمان كاتم ضحكته:أخوي يعقوب رجع من الإمارات وتزوج شروق وانتي لا تحمدتي عليه بالسلامة بعد غياب عشر سنوات ولا باركتي بزواجه بنت عمي يأشر على نفسه:أنا أحبك اوكي فضايل ابتسمت لا إيراديا:و أنا أح حست بنفسها وركض لداخل تحت ضحك سليمان من الفرح ***** زفة مشاعل... تشغلت موسيقى مهيبه كانت تشبه موسيقى الافلام الفرعونية انفتحت البوابه والكل يتسائل ليه طلبو منهم يتغطوا انفتحت البوابه مع دقات الموسيقى كانو اربع رجال كل واحد منهم ماسك عامود وهم طلال ورياض وفهد وتركي كانوا حاملين مثل القاعدة وفوقها كرسي فرعوني وفيه ريش النعام الأسود وكانو طلال ورياض وفهد وتركي لابسين لبس فرعون وحتى هذا اللي يحطوه عالرأس اللي تميزوا به الفراعنة نجلاء بأعجاب وذهول:خطيييرة الحركة وروعة بشاير:هذه افكاري الجهنمية وهي بعد ساعدتني بشرى:روعة بصراحة >>>حست ان بشاير مو بالعتها ودها تعرف السبب ماتدري ليه تذكرت فردوس وبكت بلقيس حست فيها:ذكر ربك الله يرحمها بشاير بفضول:من؟ بلقيس بحزن:بنت خالتي فر بشاير:فراس؟؟؟؟ شروق ماحست:ايوا فردوس وكانت اعز صديقة لبشرى فضايل وبشاير ناظروا ببعض لا شعوريا نرجع لزفة وصلوا للكوشة اللي فيها عرش فرعون وطلعوا ظن الكل أن الزفة أنتهت لكن دخلوا أربع بنات ولابسات لبس الفراعنة كمان ومسوين نفس اللبس بالضبط وكل ثنتين ماسكات مجسم على شكل اهرامات روعه واضح متعوب عليه وحطوه بطاولة جنب عرش مشاعل والحركة عبارة أن اي احد بيصعد يبارك لها بتعطيه من المجسم علبه محفور فيها ألف مبروك وعقبالكم لذكرى |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن سليمان بحنان:دموعك غاليه ليه البكي؟ فضايل وقفت ودها ترتمي بحضنه وتبكي ليه يكذب عليها هي تحبه تحبه تحبه:اكرهك اكرهك اكرهك سليمان انصدم:أنا ليه أنا ما عملت لك شي؟ فضايل تحاول ماتبكي هي دموعها ما تنزل إلا قدامه ليه ماتدري:أنت كذاب كذبت علي كذبت علي واخرتها تتزوج بنت عمك يالحقير سليمان:أنا متزوج؟؟؟؟ فضايل عصبت:تستهبل أنت أنا سمعت اختك بأذني تقول ان شروق تزوجت اخوي سليمان ارتاح اجل السالفة كذا:اها وحط ايد على ايد وبخبث:أنت وشدخلك تزوجت أو لا أنتي تكرهيني وأنا مستحيل ادوس بكرامتي واحب وحده تكرهني وليه تبكي يعني؟ فضايل:حقيييييييييير وكانت بتدخل لكنها التفتت تسمعه سليمان كاتم ضحكته:أخوي يعقوب رجع من الإمارات وتزوج شروق وانتي لا تحمدتي عليه بالسلامة بعد غياب عشر سنوات ولا باركتي بزواجه بنت عمي يأشر على نفسه:أنا أحبك اوكي فضايل ابتسمت لا إيراديا:و أنا أح حست بنفسها وركض لداخل تحت ضحك سليمان من الفرح ***** زفة مشاعل... تشغلت موسيقى مهيبه كانت تشبه موسيقى الافلام الفرعونية انفتحت البوابه والكل يتسائل ليه طلبو منهم يتغطوا انفتحت البوابه مع دقات الموسيقى كانو اربع رجال كل واحد منهم ماسك عامود وهم طلال ورياض وفهد وتركي كانوا حاملين مثل القاعدة وفوقها كرسي فرعوني وفيه ريش النعام الأسود وكانو طلال ورياض وفهد وتركي لابسين لبس فرعون وحتى هذا اللي يحطوه عالرأس اللي تميزوا به الفراعنة نجلاء بأعجاب وذهول:خطيييرة الحركة وروعة بشاير:هذه افكاري الجهنمية وهي بعد ساعدتني بشرى:روعة بصراحة >>>حست ان بشاير مو بالعتها ودها تعرف السبب ماتدري ليه تذكرت فردوس وبكت بلقيس حست فيها:ذكر ربك الله يرحمها بشاير بفضول:من؟ بلقيس بحزن:بنت خالتي فر بشاير:فراس؟؟؟؟ شروق ماحست:ايوا فردوس وكانت اعز صديقة لبشرى فضايل وبشاير ناظروا ببعض لا شعوريا نرجع لزفة وصلوا للكوشة اللي فيها عرش فرعون وطلعوا ظن الكل أن الزفة أنتهت لكن دخلوا أربع بنات ولابسات لبس الفراعنة كمان ومسوين نفس اللبس بالضبط وكل ثنتين ماسكات مجسم على شكل اهرامات روعه واضح متعوب عليه وحطوه بطاولة جنب عرش مشاعل والحركة عبارة أن اي احد بيصعد يبارك لها بتعطيه من المجسم علبه محفور فيها ألف مبروك وعقبالكم لذكرى |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن عند الرجال طلال:انقطع قلبي بسبب زفة مرتك خالد بشر:ههههه أحسن تستاهل إلا فاتني أشكالكم يا أولاد عمي فهد يمسك علبة الكلينكس:ها ها ها بموت ضحك لو أنت مو معرس والليلة ليلتك كان هذا على خشتك سليمان:والله وصرت معرس يالدب بندر:الله يبارك فيك وعقبالك إن شاء الله وهذه سنة الحياة سليمان:ه ه ه ترى ما تفشلت ولا بقول مبروك ولا هم يحزنون حسن:ولهت على مرتي يومين وثلاث ساعات وثلاثه عشر دقيقة والأن خمس ثواني ما شفتها كله بيت أهلها قال ايش تساعد امها وخالتها افففف أحمد:ههههههه حالتك صعبة صراحة ياسر بنذاله:تلاقيها مفتكة منك رجعت حرة ببيت أهلها واكيد اقنعوها تجلس كمان اسبوع وهي راح تقول لأبوها تقعد اسبوع علشان الضيوف اللي يباركوا هذه حجة قوية هع حسن خاف من جد وقام وهو ماسك جواله طلال يضرب ياسر بظهره:جد فيك نذاله ياسر يحرك حواجبه:طالع عليك فيصل:أنا شفت ثنائي شر بس مثلكم ماشفت علي:الحمد الله ان واحد بالرياض والثاني بالدمام ولا كان رحنا فيها &&&& ندى تعلي صوتها:ايييش؟ حسن:بكره بنرجع الدمام ندى خافت:في شي صاير؟ حسن:أشياء اولها أشتقت لك ندى وجها احمر:بعد عمري والله حتى أنا والدليل سحبت كل شنطي للقاعة وما خليت شي بيت اهلي علشان اتحجج لهم اني ما اقدر ارجع معاهم حسن ويلعن بياسر اللي قدر يقص عليه:بعدي والله &&&& زفة آن >>>وربي خلصوا افكاري هههه كانوا سبع بنات صغار لابسات لبس الأقزام السبعة و كل ثنتين قدام بعض وماسكين شريطة حمراء وبين كل ثنتين مسافة لبنتين ثانيتين وبهذه المسافة في صندوق والبنت السابعة عند اخر صندوق وهم ثلاث صناديق بس كشخه دخلت آن وكانت روووعه فستانها منفوش حيل وكله شك وتطريز متعوب فيه وروعة شعرها مرفوع وفي كم خصلة طايحة وميك آبها فضائي روعة بقوة كانت الإضاءاة عليها جات جويل وماسكة صندوق صغير فتحته آن وكان مقص وقصة الشريطة الأولى والكل:كللللللللللللوووووووش يقولون يا هلا يسألون ياهلا قولوا هلاهل عاليه والغالي ماخذ غاليه هيه هيه هيه يالله كللللوووووش وفتحت الصندوق الأول كان فيه ورد بوسطه قرآن وشاله واعطوه لام خالد اللي فرحة وفتحت الشريطة الثانية الكل:كلللللوووووش هالليلة قمر آن طالعة قمر هلا والله بقمرنا يا تاج السعد يا أجمل وعد هلا والله بعروستنا افضل الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلللللللووووووش وفتحت الصندوق الثاني كان فيه ورد كمان وفي فوقه آية الكرسي لوحة روعة ووصلوها لام بندر اللي فرحت بقوة وقصة الشريطة الثالثه الكل:كلللللللللللللللللوووووووووش جنة ونار حبك صار بقلوب العشاق يا احلى آن صبر وصار يا أحلى آن وزوج وصار مبروك لبندر كللللللللللللللللللووووووووووش وفتحت الصندوق الثالث >>>تعرفوا من سيربح المليون؟ إذا أحد |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن عند الرجال طلال:انقطع قلبي بسبب زفة مرتك خالد بشر:ههههه أحسن تستاهل إلا فاتني أشكالكم يا أولاد عمي فهد يمسك علبة الكلينكس:ها ها ها بموت ضحك لو أنت مو معرس والليلة ليلتك كان هذا على خشتك سليمان:والله وصرت معرس يالدب بندر:الله يبارك فيك وعقبالك إن شاء الله وهذه سنة الحياة سليمان:ه ه ه ترى ما تفشلت ولا بقول مبروك ولا هم يحزنون حسن:ولهت على مرتي يومين وثلاث ساعات وثلاثه عشر دقيقة والأن خمس ثواني ما شفتها كله بيت أهلها قال ايش تساعد امها وخالتها افففف أحمد:ههههههه حالتك صعبة صراحة ياسر بنذاله:تلاقيها مفتكة منك رجعت حرة ببيت أهلها واكيد اقنعوها تجلس كمان اسبوع وهي راح تقول لأبوها تقعد اسبوع علشان الضيوف اللي يباركوا هذه حجة قوية هع حسن خاف من جد وقام وهو ماسك جواله طلال يضرب ياسر بظهره:جد فيك نذاله ياسر يحرك حواجبه:طالع عليك فيصل:أنا شفت ثنائي شر بس مثلكم ماشفت علي:الحمد الله ان واحد بالرياض والثاني بالدمام ولا كان رحنا فيها &&&& ندى تعلي صوتها:ايييش؟ حسن:بكره بنرجع الدمام ندى خافت:في شي صاير؟ حسن:أشياء اولها أشتقت لك ندى وجها احمر:بعد عمري والله حتى أنا والدليل سحبت كل شنطي للقاعة وما خليت شي بيت اهلي علشان اتحجج لهم اني ما اقدر ارجع معاهم حسن ويلعن بياسر اللي قدر يقص عليه:بعدي والله &&&& زفة آن >>>وربي خلصوا افكاري هههه كانوا سبع بنات صغار لابسات لبس الأقزام السبعة و كل ثنتين قدام بعض وماسكين شريطة حمراء وبين كل ثنتين مسافة لبنتين ثانيتين وبهذه المسافة في صندوق والبنت السابعة عند اخر صندوق وهم ثلاث صناديق بس كشخه دخلت آن وكانت روووعه فستانها منفوش حيل وكله شك وتطريز متعوب فيه وروعة شعرها مرفوع وفي كم خصلة طايحة وميك آبها فضائي روعة بقوة كانت الإضاءاة عليها جات جويل وماسكة صندوق صغير فتحته آن وكان مقص وقصة الشريطة الأولى والكل:كللللللللللللوووووووش يقولون يا هلا يسألون ياهلا قولوا هلاهل عاليه والغالي ماخذ غاليه هيه هيه هيه يالله كللللوووووش وفتحت الصندوق الأول كان فيه ورد بوسطه قرآن وشاله واعطوه لام خالد اللي فرحة وفتحت الشريطة الثانية الكل:كلللللوووووش هالليلة قمر آن طالعة قمر هلا والله بقمرنا يا تاج السعد يا أجمل وعد هلا والله بعروستنا افضل الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلللللللووووووش وفتحت الصندوق الثاني كان فيه ورد كمان وفي فوقه آية الكرسي لوحة روعة ووصلوها لام بندر اللي فرحت بقوة وقصة الشريطة الثالثه الكل:كلللللللللللللللللوووووووووش جنة ونار حبك صار بقلوب العشاق يا احلى آن صبر وصار يا أحلى آن وزوج وصار مبروك لبندر كللللللللللللللللللووووووووووش وفتحت الصندوق الثالث >>>تعرفوا من سيربح المليون؟ إذا أحد |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن وفتحت الصندوق الثالث >>>تعرفوا من سيربح المليون؟ إذا أحد فاز صح يكبوا عليه زينة ومدري وشو؟ انكب ورد طبيعي على آن اللي بس افتحت الصندوق طلعت مسكتها والكل صفق بحرارة &&&& خالد:أحس بتوتر مو طبيعي محمد بدأ يتفلسف:هذا صدقني شعور مؤقت و ياسر:واللي يرحم ابوك ارحمنا وبلا تفلسف خالد يقهره:محمد كلامك احسه يقويني كمل أحمد:كككككك فشلوه طلال بكذب:تصدق ياخالد شعور يخوف وبالذات لو كل الحريم يقزوا فيك خالد:صدق انك نذل اقسم بالله انك انت اللي توصلني عند زوجتي فهد:احترمنا اشوي وقول توصلني عند اختك خالد:زوجتي حرمتي حلالي ام عيالي و طلال:اسكت لأفقع خشتك ياسر يضحك:اتخيلك ياطلال تدخل ويقولو هذا اللي قبل اشوي لابس فرعوني و ياسر :اخخخ >>>>رمي عليه قرشة مويه طلال:انطم حسن:كلللوووش وأخيرا تهاوشتوا ياسر وطلال:ها ها ها &&& دخل خالد وبندر وطلال وفهد وتركي ورياض وبعدها خالد قعد بكوشته وجات مشاعل وراحوا لغرفة التصوير وبندر وآن نفس الشي راحوا لغرفة التصوير الثانية $$$*&&&+¥¥¥¤ بالفندق خالد ومافي أسعد منه:مبروك يالغلا مشاعل بأبتسامة ترد الروح:الله يبارك فيك خالد جلس قبالها:وأنا مافي مبروك؟ مشاعل عضة شفتها:ههه إلا مبروك خالد:احم على ايش مشاعل:ههه عالزواج مني خالد:خخخ لابس حاب اكسر الخجل مشاعل تحاول تكون جرئة:ترى قلت مبروك وأنت ما رديت علي <<<في احد قال لكم انو مالكم داعي شو هيدا بتضلو لباكر تباركوا لبعض مشاعل:كأن مجروحة تطل بالنافذه خالد:علشان كذا مابا اغازلك ياحلوة مجروحة بصمت فضيحة بكره تشوفين خبرنا بالنت وسكر النافذة والستارة <<<بصراحة قهر ابي اشوف خالد يسوي حركات النصف كم يلا الايام جاية هاع & && &&& && & بالجناح القريب من جناح خالد ومشاعل بندر يحرك شعرها:واخير يا قلبي صرتي ملكي آن وجها احمر وقامت:احم بروح أخذ شاور بندر:طيب ياعمري علشان تلبسي الروب ويغمز لها ونام آن قعدت:لا بعدين باخذ شاور بندر قام ومسكها بأيدها:لا لا لا الحين نفتح التسريحة وتاخذي شاور علشان الميك آب وكذا بصراحة دخلتيها براسي الحين >>>الله يعينك يا آن آن ترمش:عسل على قلبي مالك دخل يامجروحة بندر:بعدي مرتي <<<مالت عليكم >>>اح من لاح علي الكيكة دفاشه ياربي |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن أحمد سليمان ناصر تركي يعقوب ::::: نجلاء فضايل بشاير جويل شروق بشرى ::::: عرفنا نهاية البعض وبقي البعض وكل بداية لا بد لها من نهاية أنتظروني بالبارت الثاني لفصل التاسع عشر ماقبل الأخير |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن [الفصل التاسع عشر] الجزء الثاني (((((ما قبل الأخير))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~ فيصل:بصراحة لا لمياء عصبت:لا والله وتوقف تناظر نفسها بالمراية:كل هذه الكرشة والأنتفاخ تقول مو مخرب شكلي فيصل توهق:ولا يهمك مخرب شكلك لمياء بدهشة واشوي بتبكي:لا وتقولها كذا يا أخي جاملني ولا تنسى اللي بداخل هذا اللي تقول مخرب شكلي ولدك او بنتك فيصل وقف:والله حالة ان قلنا الصراحة وهي أنك حلوة بكل الأحوال زعلتي لمياء كاتمه ضحكتها لأنها جد مصختها فيصل يكمل بملل:وان كذبنا كمان زعلتي مهيب حالة هذه ياقلبي لمياء ما تحملت:ههههههههههههه """"""""" طلال : وه وه قوووول ابتهال:لا تفرح كثير النصر على اسمه مو ولد ام هلال مسمين ناديكم عليه طلال:شوفي قولنا الثاني وانتي ساكته قال ايش تشجع النصر بيجيك بوكس الحين ابتهال صدقت وزعلت:افااا تعطيني بوكس وتقولي شوفي وانتي ساكته علشان لعبه طلال مو قصده ابدا عدل جلسته وخله على خنق الصوت طلال:بهلولتي أنا إذا تابعت اسب ابوي لأني أتأثر حيل فياقلبي لا تزعلي ابتهال بزعل:ما برد أنا زعلت طلال باسها بجبينها:افااا تزعلي مني أنا طلال الوسيم<<احلف عاد ابتهال:ههههه شدخل وسامتك بالموضوع طلال:جات عرض خخخ دوم ياقلبي ابتهال بصدمة:دوم ازعل طلال:شسالفتك اليوم عندك انخفاض بالقدرة العقلية دوم الضحك ياملاكي ابتهال تستهبل:من ملاك؟ طلال فهم انها تستهبل طول الوقت قام وشالها وهي تصارخ يالمجنون نزلني بينكسر ظهرك بس ولا كأنه في حد يصارخ *** بحديقة الحيوانات ريم :سبحان الله فهد:شفتي الزرافة؟ ريم:لا فهد يمسكها من إيدها:امشي معي بالطريق شافوا فيل ريم بفرح:فيل تصدق بحياتي ماشفت فيل بالطبيعة فهد :ههههه مارحتي سيرك؟ ريم:إلا بس ماتكون فيه فيلة *** |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن بمصر بالمطعم آن:بندر ناظر هذه اللوحة <<لوحة كبيرة معلقة بالجدار >>أنا حسبالي بالسماء <<<وكان هذه اللوحة فيها ألوان كثيرة بندر:شفيها؟ آن:وشو أحلى لون تميزه بهذه الألوان الموجوده بندر:الاصفر آن تضحك:نفسي ياقلاد **** تونس مشاعل:بصراحة منظر خطير خالد:اقولك شي وما تزعلي مشاعل:اكيد تطمن خالد:بصراحة ماتوقعت انك تصعدي معي بقمة الجبل توقعتك خوافه مشاعل :مستحيل افوت هذه المناظر قهر جوالي مافيه شحن واصور [[حظهم يشوفو الخضرة والطبيعة الخلابه اللي هناك]] خالد:ولا يهمك غلاي خذي جوالي وقعدوا يسولفو بقمة الجبل ومستانسين بقوة ^^^^^^^ ندى تجلس من السرير:مو حالة بالطالعة والنازلة كذا حسن يحك رأسه:مح قالك تكوني حلوة وتذبحي وتعذبي ندى بتبكي:بس موكل ساعتين شعري بيخترب بشرتي بتتغير بسبب المويه حسن يقرصها:تحملي على أجر >>>احلف عاد ¤¤¤¤*¤¤¤¤ محمد يبوس بريان:فديتك ياولدي جومانة تقرب مع بنتها:افا وانا وريحانة إي لنا الله محمد :لا لا أنا وولدي ما نبا نكون معكم أنت شياطين فديتنا أنا وريان صح بابا ريان يضحك ولا يدري شسالفه جومانة:مالت عليكم زين أنا وبنتي مو متقطعين عليكم صح ريحانة ريحانة على طول بكت وتمد ايدها لأبوها وذابحة نفسها بكي محمد انفجر ضحك على جومانة اللي انقهرررررة:هههههههههههه اجل مو متقطعين علينا هههههههههههههه **** ياسر:بصراحة أنا قلت ذبيحة مو مكرونة بشميل عالتأخير رنيم:خخخ على فكرة اول مرة بحياتي اطبخ ياسر :الناس اول مره تطبخ بيضه وإذا تطورو أشوي بيض عيون وشويش اندومي انتي على طول مكرونة بشميل ماعندك وقت ماشاء الله على مرتي أنا رنيم:بكرة ايش اطبخ لك ياقلبي بس آمرني؟ ياسر:شسالفة مع الطباخ لا يكون مسويتني فار تجارب على طبخاتك؟ رنيم انفجرة ضحك:هههههههههه **** نوارة:خالتي ام علي:صدق الله العلي العظيم "سكرة القرآن" هلا نوارة آمري نوارة:أنا ...أنا ...أ ام علي خافت:أنتي ايش قولي اعتبريني امك واحكي براحتك نوارة مستحية:أنا حامل علي دخل على أخر جملة ولا إيراديا ركض لنوارة وجلس عند رجولها:جد؟؟؟ نوارة:مبروك يالغالي ام علي دمعة عينها:كللللووووش علي باس ايد مرته:مبروك حبيبتي الف مبروك *** عبد الرحمن:أحم حنا اممم شرايك أنتي بكره واليوم نتمشى أنا ومناير مروة بعناد الأطفال:لا لا مناير:شرايك عبد الرحمن نوديها عند جويل؟ عبد الرحمن يئس من أخته:مع إن اشوف زياراتها لجويك كثرة بس شنسوي ام مروة(مرة ابوه):والله ما ادري كيف اشكركم مناير بأبتسامة:شدعوة يلا حموني عبد الرحمن يلتفت يمين شمال خلفه:من حموني؟ مناير تفشلت:محد يلا عبد الرحمن:عالعموم لو تبين تدلعيني يادلوعتي مرة ثانيه بعدي عن الرحمن لأنه اسم الله وخليك بعبد هههه وإذا تطلعي اسم دلع يناسبني ترى بفرح خصوصا لأنه منك مناير:عن |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن مناير:عند اسلوب خيال انت كيف حد يكرهك؟ عبد الرحمن يسكر باب السيارة:تصدقي أني ما أعتقد حد يكرهني مناير:ها بدينا نغتر عبد الرحمن يضحك:مو غرور هذه ثقة بالنفس هههه مناير:تدري من ذكرتني فيه؟ عبد الرحمن:ايوا مناير بتحدي:من يلا؟ عبد الرحمن بتخمين:خالد صح مناير:صصصص تعجبني عبد الرحمن يناظرها بنص عين:لا تصفري بالسيارة واحم احم إذا ما عجبتك من اللي راح يعجبك كككككك مناير:ها ها ها ***** ***بأمريكا*** سارة:ههههههههه رياض طلع من غرفته:شفيك؟ سارة فاقعة ضحك:تخيل اللي تختم الجواز تقولي لا يكون تحسبي المسافة بين امريكا والسعودية مثل مسافة الدمام والخبر تصدق أحفظة وجهي خخخخ رياض:هههههه ما تدرين يمكن بعد اشوي اقولك تجهزي بنسافر سارة:بس البس عباة لأن الشنط جاهزة للحين ما رتبتهم رياض:حطيهم لا تتفائلي ما راح نرجع سارة تحرك حواجبها:من قالك ابي ارجع رياض:ههههههه لا تقولي علشان محد يشاركك فيني سارة توقف بتسوي حليب:بالضبط هاع *** عند ام بندر:معك ام بندر من معي؟ ام يعقوب:أنا ام يعقوب ولدي سليمان صديق لبندر وفهد وطلال الله يخليهم لك ام بندر بأبتسامة:هلا وغلا ام يعقوب عرفت اولدك سليمان ام يعقوب:شوفي يا ام بندر انا ما اعرف بالمقدمات بس يشرفنا ناخذ بنتكم فضايل لولدنا سليمان ومهما كانت الإجابة بتظل المعزة والمحبة ام بندر وفرحة من كل قلبها لفضايل:ولدكم والنعم فيه ماسمعت عنه اي شر بس تعرفين لازم نستشير ابوها وناخذ راي البنت عطينا اسبوع ام يعقوب:اخذي راحتك ياوخيتي أشوفك على خير إن شاء الله ام بندر:الله يحفظك ويسلمك مع السلامة ام يعقوب:مع السلامة فضايل تركض بحماس لمطبخ وتطلع بصينية فشار وأندوموي وشاني وبيبسي وعصير سنتوب وسنيكرس وحلوى بحرينية وصبار ام بندر:فضايل فضايل مستعجلة رجل بالهواء ورجل بالأرض:بسسسرعة خالتي شو تريدي بسرعة بتخلص الدعاية وه وه أسمع صوت الدعاية الأخيرة بيبدأ الفيلم بايات المرات الجاية إن شاء الله >>>خبلة لو تدري ليه تريدك كان خليتي ابو جد الفيلم ينقلع **** |
الساعة الآن 01:53 AM |
جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.