![]() |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن طلال بطفش وماله خلق الموضوع لكن وصف أمه شجعه قال لأمه: ها ردوا؟ أم بندر: لا للحين توني مسكره من أم فيصل طلال بغرور: يكفي أسم عيلتي بس تسمعه تسجد سجدة الشكر لأني خطبتها أم بندر وبندر ورياض: ههههههههههههههههههههههه رياض: أعشق الثقة يا أخي بالله ههههههه بندر: يمه نواره ردة أم بندر: شرايك يعني وبحزن أسفه يا بندر رفضتك بندر خاف تكون نجلاء يدها بالموضوع: لا رد أم بندر: ههههههههه أمزح معك وافقت أكيد أصلا هي مجنونه فيك الكل: ههههه بندر: خخخ وربي طيحتي قلبي طلال: وأنا متى راح ترد عروس الغفلة الكل: ههههه أم بندر: مالت أنت شوفها بيغمي عليك من جمالها بندر: نواره أحلى صوح أم بندر بحماس: لا وين طلال: ههههااي أم بندر: تصدق يا طلال نفس عيونك بالضبط نسخه طبق الأصل طلال: أجل هي حلوة الكل: ههههههههههههه ــــــــــــــــــــــــــــــــــ نجلاء لرنيم صديقتها المفضلة: قهرني جد قهرني الله يسامحه رنيم: هذا حق فاطمة الـ.......... لأنك كذبتي على أخوك بأنها سبة العيلة وهي ما سوت لك شي وفصلتموها من المدرسة بدون ذنب وحق رياض اللي عايرتيه بالمرض وحق هاجر اللي وزعتي كرت أبوها التاكسي بالمدرسة علشان مره قالت لك ليه أنتي تنفردين خليك اجتماعيه وحق المعلمة حقت الدين اللي خليتي خالد يكلم زوجها تقولين له أوصافها وايش لابسه وهو يقول لزوجها أنها تخونك وخليتيه يطلقها وحق الـ.... قاطعتها نجلاء : خلاص تكفين خلاص وبكت رنيم : بذمتك ما تستاهلين؟ نجلاء: لا رد بس دموعها على خدها وانقهرت على عمايلها ببنات الناس |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن **والله يوم حبيت بندر تركت كل هذا** وكملت بكاءها رنيم: أصلا هو كبير عليك عمره 27 وأنتي 16 على الأقل نواره 18 وبتكمل 19 قريب نجلاء: الله يهنيهم ببعض وأنا أستاهل والمفروض أشكر بندر لأنه صحاني كنت أقوله بفخر على عمايلي ونصحني ودلاني على الطريق الصح وجزاه الله خير رنيم أكتفت بابتسامة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بالدمام ببيت بو حسن.................. أم حسن برجاء: الله يخليك تكفى بو حسن لا توافق بو حسن بقسوة مارا عها توها طالعه من المستشفى: لا يعني لا أنا ما أدري ليه رافضته ويلا أتصلي على أختك تقول لهم موافقين أم حسن بدموعها : لا الله يخليك حسن وياسر: صلوا على النبي مشاعل بغرفتها والكل عند أمهم وأبوهم بغرفة الضيوف محمد: يبه : اهدأ يمه ايش السبب اللي يخليك ترفضينه غي أن علي يبي مشاعل؟ أم حسن بدموع: ما يصير و خلاص وخلتهم ونزلت لحلالة المشاكل أم علي اللي ما تدري أنها حاقدة عليها من يوم يروحون المدينة وتنتظر لحظة الانتقام جاءت أم حسن بدموع تكسر الخاطر بقووه فضه**جعل دموعك دوم** : شبلاك أنتي يا أم دمعة أم حسن حكت لها أن أخو مشاعل خاطبها......الخ ــــــــــــــــــــــ في اليوم التالي............. أم علي قالت لزوجها كل الحكاية من طأطأ لسلام عليكم <<<على مقيلة المصريون بو علي بحماس راح لآخوه بو حسن اللي دايم يهدده بأن إذا ما ترك شغلات المخدرات راح يخبر الشرطة:بو حسن بو حسن جالس كالعاه بالمجلس: هلا هلا بو علي بو علي : مممم جاي أكلمك بموضوع بو حسن: تفضل بو علي خبره بالسالفة كمان بو حسن انصب عليه مويه باردة من الصدمة : كذاااب مشاعل بنتي بو علي: هه أي بنت إذا مشاعل بنتك فهي بالرضاعة مو بنتك من رحم زوجتك بو حسن: لا رد بو علي بحقد: إذا مو مصدق روح أعمل تحليل dna على أساس أنها تحاليل الزواج بوحسن راح لبيته فوق : مشاعل كانوا مشاعل وحسن يتهاوشون كالعادة مشاعل: وربي أنك غشاش حسن يقهرها: هاهي أنتي اللي ما تعرفي تلعبي مثل الناس مشاعل: كأن أبوي يناديني ولا؟ حسن: ايوه روحي شفيه مشاعل: انتظرني مو تغش مشاعل: هلا يبه بو حسن: يلا أنا بالسيارة والحين ألبسي عباتك مشاعل: ليه؟ بو حسن بصراخ: لا تناقشي بسرعة راحوا المستشفى |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن بو حسن: متى النتيجة الموظف اللي بالاستقبال: بكره إن شاء الله بو حسن طلع 200 ريال : الحين طلعها الموظف: أوكي دقايق راح وبعد 10 دقايق مشاعل: أف بو حسن على أحر من الجمر: أنطمي مشاعل انصدمت: يبه شفيك؟ بو حسن راح للموظف: وسحب الورقة أغمي عليه مشاعل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ـــــــــــــــــــــــ بعد ساعات...................... بو حسن لمشاعل بالسيارة: أسمعي لا تطلعي من غرفتك اليوم مهما صار مشاعل: ليه؟ بو حسن بعد ما عرف أنها مو بنته بصراخ: انقلعي وأنزلي ما أبي أشوف وجهك مشاعل ما اهتمت: طيب أعصابك ونزلت ولغرفتها على طول أم حسن بعد ما شافت زوجها : بو حسن رديت عليهم بو حسن : ياسر محمد حسن أحمد الكل طلع من غرفته حسن: نعم يبه؟ الكل جلس بغرفة الضيوف بو حسن : الكل يجلس<<<<<هو واقف بعد ما جلس الكل بو حسن يصفق بحرارة : برافو يا شاطره يا ذكية يا شاطره قدرتي تخدعي الكل مشاعل بغرفتها أف شصاير طلعت من الغرفة وجالسه تسمع من ورى الباب بو حسن يكمل: وقدرتي تخلطي بالأنساب يا حيوانه حسن :؟؟؟؟؟؟؟؟ محمد: يبه ليه تقول حـ.... بو حسن يقاطعه: أمك يالحلو سرقة بنات الناس وباعت ولدها للغريب ياسر: ما فهمت يبه أحمد: يبه أي ولد ومن بنات الناس؟ بو حسن: مشاعل مو أختكم مشاعل بنت بو بندر العالي و علشان كذا أمكم رافضه كيف الأخ يتزوج أخته؟ أقول الحكاية لأولادك أقول لهم أنك بدلتي بين ولدك وبين هذه المشاعل محمد يناظر أمه: يمه أبوي ينكت ولا شسالفه حسن: ههههههههه يبه أنت صاحي ولا مجنون يبه أنت ايش تقول ياسر : لا رد أحمد عرف سر التشابع بينه وبين رياض العالي رياض أخوه مشاعل: انتهى الجزء الرابع |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن بالرياض بقصر بو بندر.............................................. ............... طلال: كأنهم طولوا؟ بندر بطفش: من؟ طلال: عروستي يا لمفهي بندر: واثق أنها عروستك طلال: أشد الثقة رياض طلع من غرفته: هاي هاي الشباب: هايات رياض: ها ردوا عليك؟ ولا؟ طلال: ومن قال لك أني أنتظر ردهم بصراحة يحمدون ربهم أن طلال العالي ناظر بنتهم بندر شهق مدري من اللي يحاتي من اشوي طلال يكمل: يحصل لهم بس..... الخ رياض: أموت بالثقة فهد: السلام عليكم الكل: وعليكم السلام والرحمة طلال: وين رايح؟ فهد: بغير لون سيارتي وعرض لهم الورقة اللي ماسكها كانت سيارة واضح أنها حقت بنات الكل: ههههههه فهد: أعجبتني وبصبغ سيارتي كذا رياض: من جدك؟ فهد بفخر: يس طلال: لا تنسى تحط رسمة شفايف تكون أحلى الكل: ههههههه رياض: تدخل منتديات فتيات× فتيات ههههههه وأكيد الصورة منه الكل: ههههههههههههه فهد يتمصخر: لا من مندى عالم النساء الأكشن الكل: ههههااي فهد بجديه: أنا طالع تبون شي رياض: ايوه لا تنسى ترسم روج وجزمه في السيارة الكل: ههه فهد: أنطم يا البزر |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن نرجع إلى الصدمة في الدمام............................................ ........... كان حالهم لا يسر لا عدو ولا صديق أم حسن تبكي بصمت أكيد التبن فضة اللي فضحتها بو حسن يتكلم ويجرحها: أنتي طالق طالق طالق وأحمد يناظر بإخوانه حسن: حاط أيده بفه من الصدمة أبوه أعطى أمه كف وطلقها ولا اللي يشوفه كابوس؟ محمد حاط أيده على رأسه خلاص مو قادر يتحمل وياسر كان بيطلع لكن سمع صوت الكف كلمة الطلاق ورجع الأوضاع زفت في بيت بو حسن مشاعل"""" يعني أبوي مو أبوي؟؟؟؟؟؟؟ يعني أمي مو أمي؟؟؟؟؟؟؟؟ أخواني مو أخواني؟؟؟؟؟؟؟ ابتهال مو بنت خالتي؟؟؟؟؟ طلعت الجوهرة من الغرفة جاء دور الانتقام بتردها لأم علي اتصلت على الشرطة: السلام عليكم مشاري الراليه تاجر المخدرات بالدمام بحي الـ........ فاعلة خير مشاعل: يمه الـ.. قاطعتها خلاص تعبت من الهم تعبت من البكي حبل الكذب قصير مهما طال أنفضحت بسبب إنسانه عمت خلاص ما راح أبكي لازم أكون قاسيه: أنا مو أمك أم بندر هي أمك فاهمه مشاعل تتسأل؟ **يعني اللي كنت أضحك – ألعب –أبكي- أصارخ –أزعل طلعوا مو أخواني حسن&اللي دوم يراضيني إذا زعلت كان مثال للأب & محمد&الرومانسي الهادئ اللي دوم يلعب معي ويوقف بصفي& ياسر&صاحب التحديات وصاحب الكوميديا والاستهبال والضحك& أحمد&الجرئ اللي دايم يسلط الضوء عليه في المهمات& سارة&الملقوفة الطيبة تجبر الشخص يحبها مهما تعمل& جمانة&العاشقة المحبة المخلصة & ابتهال&يضرب لها (الصديق وقت الضيق ) روحها مثل الطفلة تجبر الكل باحترامها يحترموها & مو أخواني كيف؟ وليه؟ ما بدلوا بين ولدهم إلا أنا ليه؟ ******* |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن بعد مرور ساعات ؟؟؟؟؟؟؟ جاءت الشرطة حوالي البيت تطالب بمشاري الراليه اللي هو بو علي بعد ربع ساعة أخيرا مشاري سلم نفسه للشرطة سارة وجمانة ما اهتموا أصلا يخافون من أبوهم ولا عمره سأل عنهم وولده اللي من سافر ولا رجع عمره ما فكر يدور عليه فضة صعدت للدور الثاني اللي ساكنه فيه أختها وجالسة تصارخ عليهم وتسب مشاعل تناظر الأحداث من جد كابوس بعد صراخ من فضة والجوهرة نزلت فضة بالشارع فضة: تااااكسي تاكسي بسرعة سارة: يمه يمه وين رايحه فضة ما اهتمت وركبت التاكسي فضة: لو سمحت على جريدة الـ... السواق:إن شاء الله مدام ـــــــــــــــ بالجريدة............. فضة للمدير: أبيك تحط خبر بالجريدة عن خلط بالنسب وعلى فكرة يتعلق في بو بندر العالي كان المدير مو مهتم أكيد شعر أو خاطرة أقصة تافهة من سمع أسم بو بندر العالي قفز : ايش بو بندر العالي صاحب الشركات للأثاث و..... فضة : ايوه وقالت له القصة واعترفت أنها هي كانت مرتبتها وأنها اعترفت تنتقم من أختها لأنها سجنت زوجها وبلغت عليه اعترفت بكل شي علشان الناس تصدق ما حد بيتهم حد في هذه الجريمة إلا إذا كان من المصدر |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن بعد مرور أربعة أيام ............... بالرياض في شركة بو بندر وأخوه وأولادهما للأثاث ......... بمكتب فيصل خالد: فيصل فيصلوه أنت تداوم علشان تنام ما وضفتك هنا تنام لي قوم فيصل يتثاوب: حتى النوم ما تخلون الواحد براحته خالد: محد قال لك ما تنام في بيتكم يا لتنبل فيصل: مالي خلقك بجد أنصدموا الاثنين بدخول بو بندر اللي لا أحم ولا دستور رمى بو بندر الجريدة على خالد : أقرأ الغباء اللي مكتوب هنا خالد بهدوء أخذ الجريدة اللي رماها بو بندر على الطاولة كان ب أول صفحة &&اعتراف امرأة بخلط نسبهم مع بو بندر العالي صاحب شركات الأثاث&& **هل كان بو بندر العالي له يد بالموضوع أم القصة هي اعترافات المرأة فقط؟** وقرأ الموضوع بصدمة يعني هو عنده بنت عم؟ |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن في أحد بوفيات فهد للوجبات السريعة.......................... فهد يهدي الهوشة اللي بين أحد الزبائن وموظف عنده كان التلفزيون على أحد القنوات أنتبه بمذيع الأخبار اللي يقول أسم أبوه التفت شسالفة؟ وسمع بالصدمة الكبيرة ــــــــــــــــــــــــــــــــ في قصر بو بندر في الحديقة............................ رياض يشرب الكوكتيل بملل قرر يكلم أبوه يسافر كم يوم يغير جو أنتبه بالجريدة اللي بالطاولة ما أهتم لكن لاحظ أسمه بين الخطوط الصغيرة تحت العنوان الكبير رياض:؟؟؟؟؟؟؟ أخذ الجريدة باهتمام قرأ العنوان **هل سترجع مشاعل ورياض إلى أهلهما** ((و بندر العالي هل سيسامح من فعل بابنته هكذا؟)) اعتراف من سيدة من المنطقة الشرقية في الدمام تقول فيها......... ................... ................ .............................. ................................ <<<والحدث والاعترافات اللي قالتها فضة طلال كان مار مد أيده بيطلع عنده تحدي مع واحد من الشباب ((تفحيط طبعا و استعراضاته المعروفة بالرياض يجون من مناطق بعيده علشان يشوفون العرض الجنوني )) كان متحمس بقوه لأنه أخيرا يتحدى مع باسم الـ... :هاي رض رض رياض وحاط أيده على قلبه تعبااااان بعد ما قرأ الفاجعة المكتوبة بصوت ضعيف: طلاااااااااال طلال ألحق علي وطاح من الكرسي طلال يركض له: رياض ــــــــــــــــــــــــــــــ |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن مشاعل بغرفتها : ما أبي روحوا تكفون روحوا ياسر هو اللي كان شايل البيت لأنه الكل من الصدمة تعبان وياسر للأسف ما يقدر يبكي إلا بالصوت لأنه عنده مشاكل بالعين دموع ما تنزل ...... :أفتحي أقولك إذا كنت مو أختي من أمي وأبوي فأختي بالرضاعة أكلي صار لك 3 أيام ما أكلتي شي حسن اللي بالصالة يهز جسمه كأنه صنم من صدمته ما توقع هالشي أبدا ياسر: وأنت خلاص تراك أقلتنا أحمد بنرفزة من ياسر: أنت ايش ما عندك قلب ما عندك أحساس ياسر بعصبية: يعني ايش تباني أعمل لك؟ أهز جسمي مثل أخوك ولا أحبس نفسي مثل أبوك ولا تباني أبكي ليل نهار مثل أمك ولا تباني أناظر اللي حولي مثلك؟ يلا أختار يا أبو الإحساس؟ لو كلنا بنضل بهذه الحالة ما بنعيش بعد صار اللي صار تقدر ترجع الزمن قولي يمكن تقدر؟ والحمد الله ما زوجنا البنت لآخوها والله في ناس يكملون أخطائهم أحمد ربك أمك اعترفت وأضن أن هذا الحدث هو الوحيد اللي يتكلموا عليه شبه الجزيرة العربية يعني القانون يأخذ مجراه أحمد سكت ما عنده أي رد جمانه تركض : ياسر ياسر حسن أحمد ألحق تحت جنب الباب عايلة العالي؟؟؟؟ الكل التفت : العالي؟ جمانة : ايوه يريدون مشاعل يقولون ما نبي بنتنا تعيش مع المجرمة؟ حسن على طول ركض لتحت يشوف ايش السالفة صار أربع أيام من أنتشر الخبر وهم ما بينوا توهم يجون يفكروا يأخذوا بنتهم؟ أحمد يناظر بياسر: والله ما أخليهم مشاعل أختنا أختنا حنا بس فاهم؟ ياسر بتفهم: هذه بنتهم وحنا بناخذ ولدنا أحمد مقهور من برود ياسر: أنت ايش؟ ونزل يركض لتحت طلع أبوهم بعد ما سمع الخبر أمهم لبست عبأتها ونزلت ومشاعل أسمعت الخبر وبكت أكثر ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن بالرياض........ بفله فيصل ابتهال كانت بالمطبخ تجهز فشار للفلم اللي بيبدأ تنتظره من أسبوع انتبهت بأخوها وأمها اللي تبكي كانت بتدخل لكن وقفت ألماس: حسبي الله عليك با فضة والجوهرة سودتم وجهنا قدام خلق الله طيب مو مهم كلام الناس أم بندر صديقة عمري تطلع أختي سارقة بنتها مشاعل اللي كنا نضن أنها بنتنا طلعت بنت بو بندر العالي ورياض ولدها شو هذه ماعدها قلب الله على الظالم قولي ايش صار بالشركة؟ فيصل بقهر: خالد و بوبندر وطلال والكل بيت بو بندر ومعهم خالد راحوا يأخذون مشاعل ورياض بعد ما هدأ قرر يرجع عند أهله الحقيقيين يعني عند خالتي الجوهرة طبعا الكل رافض هالفكرة بس هو أخذ أغراضه وراح معهم ابتهال أخيرا أاستوعبت دخلت والفشار بأيدها: يعني مشاعل مو بنت خالتي؟ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ بالشرقية بحي الـ...... بيت بو حسن............................................ بالمجلس الكل دخل بعد الصراخ؟؟ بو بندر : قلت لك طلع بنتي بو حسن: مو مطلعها خلاص أنتم زوروها تجلس معكم كل أسبوع أنتم أسبوع تجونا الشرقية وإحنا نجيبها للرياض وهي ما تدرس و قاطعه بندر: وبعد ما تدرس وليه أن شاء الله لا تقولي صايره أمية حسن بعصبية: هي اللي ما نبي تدرس حاولنا نقنعها بس هي اللي مو راضيه وطلباتها أوامر طلال يناظر بالمجلس بتقزز مصطنع: واضح أن طلباتها أوامر أحمد عصب جد طاح من عينه: أحترم نفسك وأنا مستعد أناديها تسألها خالد هو الهادي: أولا حنا قاطعين مسافة من الرياض علشان شئ واحد وجينا بهدوء من غير شوشرة ولا شرطة ومحاكم وعلما أن واضح أتم الوضوح أن الحق معنا ولو سمحتم حنا محللين كم وكل شي بس جيبوا بنتنا من غير هذه الهذرة أولها وأخرتها بناخذها دخلت مشاعل بعباتها: وأنا جاهزة التفت أحمد ركض لأخته: ببتركيني؟ ضمته بشدة وبكوا ثنينهم |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن بكت أم حسن بكاء يقطع القلوب تكسر الخاطر بقوه بو حسن بصراخ: أنتي السبب يالحقيرة يالـ.........<<<<أنواع السب والشتم طلعها أم حسن: خلاص حرام عليك و قاطعتها أم بندر ((سعاد)) بحقد وغضب: وهو صادق أنتي فاجرة فاهمه فاجرة و قاطعها رياض: صلوا على النبي بو حسن بسرعة بعد ما سمع صوت يشبه صوت أحمد ولده:إذا بتا خذوا مشاعل فبناخذ ولدنا ما كمل كلامه بسبب الأصوات اللي بره والمايكرو والسماعات وأصوات الشرطة أبتسم خالد دايم بو وليد يعجبه يطلب منه طلب ينفذه بثواني من غير مقابل <<بلاك ما تدري يا خالد .... أم علي دخلت((فضة)): تركض لأختها : يالغبية يالـ....... ياسر يفكك بينهم وبصراخ وعفسى فهد وأول مره يطلع صوت جهوري منه: خلاااااااااااااااااااااااااص خالد: يلا بو حسن أم حسن والمدام أم علي مو ناويه تكوني بين أحضان زوجك بالسجن وباستهزاء أوه نسيت الرجال لحالهم والنساء لحالهم وحتى لو كانوا مع بعض أنتي بقضية خلط الأنساب وزوجك بقتل ألاف الشباب بالمخدرات صح ولا؟ حسن ما تحمل بعد مشاعل وصعد فوق محمد بهدوء: الحين بتاخذ وها؟ بو بندر بحزم الحين ويناظر باللي واقفة قام من مكانه ضمها لصدره: بكون لك أحسن أب بهذه الدنيا مسح دموعه اللي تحت الغطاء هذه الدموع ما تستاهل تنزل من أحلى مشاعل الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طلع بو حسن بسبب الصراخ والتهديدات اللي بره أول ما فتح الباب لقى نفسه ما سكينه ويلا على السيارة ــــــــــــــ |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن بعد مرور ساعتين وطبعا بو حسن و أم حسن وأم علي مو موجودين طلال بحده: يلا رياض أركب معنا رياض : لا بجلس عند أهلي مهما طال الزمن الواحد ما له إلا بيته حتى لو رموه هو اللي يرجع لهم يطلب منهم يجلسونا عندهم بو بندر: الظاهر من سمعت الخبر خرفت أنت ولدي وهذه العائلة رايحه فيها أربعه بالسجن والخامس من بلد لبد وما يدري عن خواته((علي)) رياض: يبه الله يخليك كل يأخذ اللي له وخلاص أنا مكاني هنا ومشاعل عندكم وانتهينا سكت الكل خالد: أنا بمشي للرياض مع السلامة فهد وبندر وبو بندر: يلا معك طلال : خلاص أنا بجيب معي أمي و و وأختي بعدها أبتسم ما توقع تكون عنده أخت أبد ياسر طلع ولمكانه المفضل البر لأنه يقدر يصرخ براحته بدل الدموع اتجه للبر طلع من السيارة وصرخ بأعلى صوته: مشاااااااااااااااااااااااااااااااااااعل بتتركيني بتركي أخوك بتركي حسن مشاعل إذا رحتي وبعدتي من لي؟ من بتكون أختي؟ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه ه تعبااااااااااااااااااان |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن سارة ببكاء مو طبيعي: لا تنينا مو تهدينا حنا بلا أب ولا أم و لا أخ ولا سند كل يوم كلمينا الله يخليك مشاعل ببكاء أكثر منا: أنتم حياتي في حد ينسى حياته ؟ جمانة : ضمتها لكن بصمت فقط دموع تنزل في الخدين أنجرحت من التصرف اللي عملته أمها طلال: يلا مشاعل هدتها جمانه وودعتهم توديع أخير وركبت سيارة طلال بدموعها وكانت أمها((سعاد)) جالسه جنب طلال وهي ورى مشى طلال للرياض طلال يغير الجو في السيارة الكئيبة: كيف حالك مع مع مشاعل تلتفت *من مع مع؟* بوسط دموعها: من مع مع طلال: ههههههههه مشاعل ماردت**جد سخيف يضحك بهذا الظرف اللي يسمعه يقول رايح عرس مو مكان مثل العزا** أم بندر:هذا طلال دايم كذا لا تزعلين تتعودين عليه مشاعل: لا عادي هذا ياسـ....ماقدرت تكملها بكت أكثر ما ودعته أكيد بالبر يفرغ اللي عنده طلال: ياسر وأحمد وحسن ومحمد يضلوا أخوانك ....مهما كان وأنا وفهد وبندر كمان أخوانك يعني يالدبه عندك تسع أخوان مع رياض... مشاعل: خخخ طلال وقف السيارة : كلللللللللللللللللللللللوش الكل: ههههه طلال يكمل السواقة ..... |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن وصل الكل في الرياض وفي بيت بو بندر................... فهد جنب الباب : حياك يا ميشو طلال: ميشو بس مشاعل: والله أحسن من مع مع طلال وأم بندر: ههههههه بو بندر ماسك بنته: يلا توه منور القصر طلال: صصصصصصصصصصصصص طاح كرتك يا رض رض الكل سكت نسوا أن رياض خلاص بالدمام فهد: أحم أحم أنا صرت أخر العنقود بندر فهم على فهد: مالت عليك فرحان يا الخكري دخل الكل ........... ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في الدمام بغرفة سارة وجمانة............. :::::::::::: سارة بسريرها: ما أصدق أن مشاعل خلاص راحت هي اللي تطبخ معنا.... ولا هي اللي مسويه جو بالبيت..... جمانة : أيه ياالله يسعدها وأهلها شكلهم حبوبين سارة : حظها سكنت بقصر و قاطعتها جمانة: لاتضني أن أصحاب القصور سعداء وعايشين بنعمة السعادة والمحبة وكل هذا شوفي هذه أول مشكلة صارت لهم وأنتظري تسمعي المشاكل الجايه ولا تنسي هذا بو بندر العالي أكيد بيعلقوا عليهم على جيت مشاعل لهم وجيت رياض اللي رباه هنا سارة سوير سو سو تناظرها نامت بسابع نومه جمانة أبتسمت لأختها قامت من سريرها تعدلها وبعدها ناموا ـــــــــــــــــــــــــ |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن حسن صار بغرفة مشاعل لحاله ورياض مع ياسر بغرفة وأحمد مع محمد بغرفة ::::::: رياض معطي ظهره للسرير ألفاضي ويبكي سمع صوت الباب غطه نفسه جلس ياسر: حسونة أدري أنك تسمعني أنسدح على السرير : مشاعل راحت ياحسن؟ رياض: لارد ياسر يكمل: حسن؟ تتوقع هذا الرياض بتعود على عيشة الفقر بعد الرفاهية؟ تعتقد أنه مغرور وشايف خشته؟ وربي لو طلع كذا أنا اللي بربيه رياض: أنا متربي أحسن تربية ولا تغلط لو سمحت حنا ما تربينا مثل ما تقول على الرفاهية تربينا على الأخلاق والمواجهة إذا حاب تتكلم مع حد لا تتكلم من ورآه واجهه وهذه بعد شكلك ما تربيت فيها وكمل نومه ياسر أنصب عليه مويه باردة من الصدمة بعدها أبتسم **يعرف يرد شكله فلته** |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن بعد مرور أسبوع ..... بشركة بوبندر العالي............ خالد لبو بندر: أكيد يا عمي أنت الأصل بو بندر: هو قال أنه كل أسبوع بيجي للرياض يزورنا؟ خالد: رياض تربيتك ياعمي مو شباب العالي اللي يكونوا ضد كلمتهم أنفتح الباب رياض وخلفه ياسر: هاااااااااي بوبندر قام من مكانه وضم ولده صحيح مو هو اللي جايبه بالدنيا لاكن تربيته رياض هو الغالي .... ياسر سلم على خالد وجلس على الكرسي مثل ما طلب منه خالد خالد بأمر: ايش المشروب اللي تشربه أبتسم ياسر: على ذوقك ... خالد رد له الأبتسامه ياسر يناظر برياض اللي للحين ضام بو بندر :خلاص يا بو بندر ايش خليت لأم بندر &&ياسر عنده روح الفكاهة بدون حدود للي يعرفه واللي ما يعرف بايعها بقوة&& رياض تعود عليه أشوي : ههههههههههههه بو بندر وخالد مصدومين جد جرئ ياسر يحك شعره: سوري على التدخل خالد: لا بس أسلوبك كأنه مو لبق ياسر: طسته خالد: يعني ايش طسته؟ رياض: ههه طسته يعني مشي الحال يعني كذا خخ خالد: أوووه عليك كلمات أكشن ياسر: وووووااااااووو أكشن روعه الكلمة سلم عليها خالد: ؟؟؟؟؟؟؟ رياض يفسر: سلم عليها يعني راح يسرقها فودعها خالد: بعد ههههه عليك كلمات يا شيخ ياسر: تفضل يا بو بندر ليه واقف وأنت روضه أجلس وجلس أبوك واقفين على راسي رياض يأشر له يعني أنطم كل شي إلا بو بندر مو ترمي الميانه معه لكن ياسر ما أهتم أنصدم خالد ورياض من الضحكة اللي طلعها بو بندر بو بندر بضحك هستيري: ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههه ههههههههه ههههههه دخل بندر وطلا أول ما سمعوا أنه رياض عندهم قفزوا لمكتب أبوهم ـــــــــــــــــــــــــــــــ |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن في الدمام .................... سارة : ماني رايحه أزور الفاجرة هذا اللي ناقص أروح السجن علشان آنسة منشين لو نزل لي جبرائيل يقول لي روحي والله ما أروح ....... حسن خلف الباب: سارووووووه بلا هبال وتصرف بزارين ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ انتهى الجزء الخامس |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن الجزء السادس... ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في الدمام................ حسن يحاول بسارة لكنها مو راضيه حسن: يعني أمك محد يزورها حرام عليكم كذا جمانه بتردد: أنت بتروح معنا ولا من؟ حسن: لا محمد هو اللي بروح . جمانه **بس لأن حمود بيروح ولا أنتي يافضة ما تستاهلي حد يزورك.**: أوكي بلبس عباتي حسن: وأنتي سوسو؟ سارة : لا تحاول جمانه: كيف يعني أروح لحالي؟ سارة: ليه مشاعل وين راحت و و الكل سكت ماتعودوا الحياة بدونها حسن دمعت عينه أخذ الجوال واتصل عليها ........ مشاعل وهي تضم ياسر رن جوالها ندى اللي كانت جنب الجوال <<<<<كان يوم أربعاء والكل متجمع بيت بو بندر . حتى أم فيصل موجودة ..... المتصل:&&حسونه && ندى توهقت بس ما عرفت إلا ترد بعد العشر طعش مكالمة شكل الموضوع ضروري .... حسن: هلا حبيبي ندى : لارد حسن: ميشو يا هووه الو ووو ندى: لا أنا مو مشاعل أنا بنت عمها ..... حسن: أها وين مشاعل؟ ندى: مع أخوها ....... حسن : أها ياسروه ندى بإحراج: ايش دراني ؟ ومع السلامة وسكرت بوجهه حسن : بل ههههههههههههه قويه أكيد بنت بوخالد ما عندها بنات عم إلا هذولا . لاحظ محمد وخلف أكيد جمانه : لو سمحت مو بس تزور أمك زور أبوك .وأنا راح أكون هناك بأتظارك محمد يلبس نظارته الشمسية: أوك حسن: في حد رايح سجن بهذا الشكل؟ محمد بصدق: ليه شكلي فيه شي غلط؟ كان لابس برمودا جينز أسود وتيشيرت بني برزت لون عينه البنية وكان كلها درجات البني والأسود باللماع البلوزة كانت خطييييرة وشعره عامله درجات لأنه شاعره طايح مره كان هو بعد ياسر بنعومة الشعر ....... وكانت ريحته واصله لأخر الشاعر من العود والبخور طبعا محمد وأحمد من النوع إلي يهتم بشكلهم بقوه. حسن: بالله رايح عرس على هذا اللماع محمد يطلع لسانه: مالك شغل فيني طيب قلبي حسن: مالت عليك يلا انقلع عن وجهي محمد: متى بيجي ياسر؟ حسن: ما مداك اشتقت له؟ محمد: خخخخخ يلا عاد أحمد مستعجل: لا ثمود وطلع وخلاهم محمد باستنكار: في حد مر هنا ولا يتهيأ لي ؟ جمانه ماقدرت: ههههههههههههههههههههههه محمد: أخ ياقلبي حسن: انقلع عن وجهي لا الحين جد أدوس بطنك هنا محمد: يلا جوجو للحين يصير فيني شي وراحوا يزوروا أمهم..... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن حسن راح للسجن اللي فيه أبوه ويكلم الضابط..... : كيف يعني ما في محامي؟ الضابط بأدب:لو سمحت أخوي أنا مقدر شعورك عم وأب وأم وخاله بالسجن وهذا ضغط عليك بس خلاص القضية واضحة مو لازم دفاع أهلك غلطانين صح ولا لا؟ و إذاما عملنا كذا ينتشر الفساد بمجتمعنا صحيح ؟ حسن بهدوء بعكس العصبية اللي من اشوي: أوكي أمي وخالتي معك غلطانين أبوي ايش له علاقة؟ الضابط : كلمنا أمك تقول هو اللي أجبرها تعمل كذا لأنه بيطلقها و قاطعه حسن: تعبت وأنا أسمع القصة عن أذنك الضابط: أبوك مو الأساس وعلشان كذا بس شهر ويطلع حسن اللي كانت أيده على الباب التفت للضابط: جد شهر وخلاص؟ الضابط بفرح شكل هذا شايل هم ومسؤولية على رأسه: إيه شهر واحد وخلاص حسن : خلاص بروح أبشره الحين... طلع من غرفة الضابط وهو فرحان جد ما توقع المسؤوليات كذا مع أن الكل يشتغل عدا رياض الجديد عليهم ولا بيقلل عليهم الحمل لأنه يكمل دراسة بالخارج وكذا المسؤوليات فكيف ببيت كله بنات؟ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ بالرياض........ أم بندر وهي ومراضيه تترك رياض ودمعتها على خدها : اشتقت لك يا ولدي اشتقت لصوتك اشتقت لك وتبكي رياض: يمه خلاص هذا أنا جنبك ومارح أرجع إلا بكره أم بندر: حسبي الله على من كان السبب رياض تنفس بهدوء: لارد ........ |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن بالدمام......................... حسن لأبوه : معليش يبه كلها شهر وخلاص بو حسن بابتسامه: صحيح أنجبت خمسه من غير بنت بينهم لاكتهم رجاجيل حسن : تربيتك بو حسونه ولو ....... بو حسن: حسن توعدني؟ حسن: بأيش يبه أنت تأمر ؟ بو حسن: هالله هالله ببنات عمك لا أب ولا أم وما اعتقد يطلعونهم من السجن بسرعة حسن بسرعة: يبه لا توصي هذولا مثل مشاعـ وسكت يكمل: مثل خواتي اللي ما جابتهم أمي وأبوي بو حسن: أخوانك أمانه برقبتك يا حسن أمانه أي شي يبونه لا تقصر حسن خاف من نبرة صوته: يبه فيك شي؟ بو حسن أطلب السماح من مشاعل وأهلها أطلب السماح يا حسن محمد: السلام عليكم جمانه : السلام عمي طاااااااااااااااااااخ ........ سقط بو حسن في الأرض محمد يخوف: شفيه؟ حسن شفي أبوي أنت قايل له شي يكدر خاطره؟ حسن بصراخ: يبه يبه لا تخلني لحالي يبـــــــــــــــــــــــــه أخذني معك يبه تكفى رد علي يبه تكلم يحرك جسمه: يبه تكلم أأأأأأأأه ه يباااااااااااااااااااااااااااا محمد: يشيل حسن : يالغبي أبوي ما مات جمانه بكت دم الموقف هزها حسن يضم محمد: أبونا راح راح الغالي يا محمد خلاص ما عندنا أبو خلاص أبونا ماااات فاهم مات محمد: حسن أبوي مافي شي شوفه ويناظر بالجثة اللي قدامه ما فيها أي حركة جمانه جلست على الأرض وتبكي بشهقان على حال أعيال عمها فقدوا ثنين بنفس ألسنه أختهم بالرياض وأبوهم بالقبر محمد : تكفى حسن قوله يرجع خلاص أنا أموت وهو يعيش تكفى حسن قول له يرجع خلهم يأخذون روحي روحه أغلى من روحي صح؟ كفاية دموع خلاص يا عائلة الراليه ـــــــــــــــــــــــــــــــــ |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن بعد مرور ساعات........ سارة شهقت: كييييف؟ عمي ماااات؟ ليه؟ ومتى؟ وشلون؟ ايش صار؟ تهز جمانه:تكلميييييييييييييييي جمانه ودموعها مثل السيول تمشي : خلاص عمي مات يا سارة وتكمل دموعها سارة مو مصدقه |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن أخذت الجوال واتصلت على ياسر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ بالرياض............... مشاعل: ههههههههههههههههههههههه خلاص ياسر حرام عليك ههههه ياسر:يقولك وحده تبا تتزوج علشان تركب قدام بالسيارة مشاعل: ههههه ياسر : ولا صرصور شاف محل جزم قال لصاحبه: يا حبك للشر مشاعل: ههههههههههههههههه يرن جوال ياسر( كفاية حرام علييييك............ المتصل&&الخائنة&& ياسر بقهر"**ولك وجه يالواطيه تتصلي جد أنك مو بنت ناس حيوانه بس أنا اللي أربيك شفتي ما عندك ولي لعبتي بذيلك هين *: أف مشاعل: ههه رد ياسر: ما أبي مشاعل: يلا ياسر رد حرام ...... ياسر : علشان خاطرك بس : الووو ......................... قام من الكرسي: اهدي اهدي شصاير بالبيت أسمع حس حسن يصارخ صح؟ .......................... تكلمي ولا الحين أجي في شي؟ .......................... من ابوي ولا أبوك؟ ..................... أبوي ماااااااات ؟ ............................... سكر حسن بوجهه سارة : مشاعل؟ أبوي مات؟ مشاعل بلعت ريقها: كذاب فهد: هاي شباب : لا رد مشاعل ركضت لأبوها داخل دخلت : يبه ؟ بو بندر وأم بندر ورياض بينهم : هلا رياض قام حاب يسلم عليها اللي يعرفه أنها أخته بالرضاع ... مشاعل ما مدت يدها للسلام ضنته على طول رياض أحمر أشوي مو متعود على هذه المواقف ..... مشاعل: زرت أبوك ؟ رياض: ايش؟ مشاعل وبكت بصوت عالي بو بندر وقف: ايش فيك ميشو بابا أم بندر قامت بعد وسحبت مشاعل لصدرها: حبيبتي شفيك؟ مشاعل تشهق: أبوي مااااااااااااااات ماااات رياض: من؟ |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن بالمستشفى........ فهد: الله يخليك ما أعرف أتصرف طلال رد يقول مني فاضي لك أنا بتحدي مهم مع مدري من وسكر وحتى ما سمع ايش اللي بقول له وبندر جواله مقفل ما في إلا أنت خالد: أوكي أوكي بس ما عرفت ايش السبب؟ فهد: ايش دراني تعال أنا بمستشفىالـ........ خالد بعون وفزعه: أفا عليك ثواني فهد: يلا تكفى لا تتأخر ....... الطبب: لاحول ولا قوة إلا بالله العظيم....... فهد بصدمه: مات؟ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن بالدمام.......... حسن: ما أقدر أعيش بدوووونك يبه ما أقدر محمد : أأأأه ليه تناديني ياحسن ليه تقول لي تعال شوفه ياليتني ما شفته ياليتني ما ناظرته كل منك أنت اللي قلت لي تعال ليه تقول لي تعال أحمد جاء من بره: واليله قمر أحمد قمر هلا والله بقمرنا واليله نجوم الدنيا انتثرت بالسماء هلا والله بنجمنـ شفيك؟ محمد : يشهق بالبكي أكثر : أه يا أحمد لو تشوفه لو تشوف الظهر لو تشوفه جسد بدون روح مات الغالي مات أحمد بلع ريقه: ورب البيت إذا تمزح بفقع عينك لأني بصدق أن حد مات ايش فيه؟ حسن قام يدري أحمد متعلق بأبوهم أكثر شخص بعد مشاعل وضمه : أحمد كلنا بنموت وهذا الله اللي كاتبه أنت تشوف شي الله ما يشوفه لنا بالمستقبل؟ أنت تعرف أن ما في حد يموت قبل عمره بثانيه وحده ولا بعد لحظه وحده صحيح كلامي ولا لا؟ أحمد: من؟ حسن: وأن كل نفس ذائقة الموت ولـ أحمد: من؟ حسن بعد عنه مسح دمعته : صرنا يتامى يا أحمد أحمد : مستحييييييييييييل أبوووي بروووح له ماله داعي الكذب والله بروح له خلاص غيرت رأيي بروح له يعني .....شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟ محمد: هه تروح لمن لجثه لجسد ما راح يكلمك ويرد عليك أحمد: أنتم تمزحون؟ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن بطريق الرياض إلى الدمام......... سعاد((أم بندر)): صلوا على النبي مشاعل تشهق: أبوي راح يمه راح الغالي راح أأأأأأأأأأأأأه وتصارخ بالآهات أبوي يبه تصرخ أكثر يبه رد علي والله أني أحبك يبه يبه رد تكفى رد علي طلال من الصراخ وقف سيارته على الطريق ونزل من السيارة.... رياض مصدوم **كيف يروح أنا ما شفته ما ضميته ما قلت له يبه ما كلمته ما سولفتمعه ما سمعت صوته إلا مره بس كيف يروح؟ أنا السبب ايش يصير إذا مانولدت بهذه الدنيا كان ما صار لنا شي ** ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بالمستشفى ....... خالد: ههههههههه فهد: أقسم بالله طاح قلبي بأطراف أصابعي كان الحين مو بس ياسر اللي جاله انهيار عصبي حتى أنا أقولك لو تشوف وجهه وهو يقول لاحول ولاقوه إلا بالله اللي يسمعه يقول مات ما يقول انهيار عصبي بسيط حسبي الله عليه كل شعره وقفت بعروقي خالد: ههههههه للحين ما عرفت ليه جاه كذا؟ فهد:ايش دراني؟ أقول لك بروح لبوفياتي ما أشوف إلا مشاعلوه منقلبة ألوان شسالفه شبلاك؟ ماترد ؟ خالد أبتسم : أتصل عليها نشوف الموضوع فهد: أوك بعد دقايق: ماترد ولا قفلته مع وجها ......... خالد: تحس أن الموضوع خطير؟ فهد خاف: شقصدك يعني؟ خالد يمسك جواله: بوليد؟ .........ايش؟............أها .... طيب يلا مع السلامة. فهد: عرفت ايش الموضوع؟ خالد بغرور: يعني أنا لو أبي شي ماراح يصير؟ فهد: أخلص ايش السالفة؟ خالد: أبد أبو حسن عطاك عمره. فهد بحزن: ياالله الله يعينهم ياربي ايش حال أولاده ولا كيف يعيشون بدون أبوهم خالد عطاه نظره سكت منها ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بالدمام ...... سارة تضم مشاعل ويقضوها بكاء جمانه تضم ابتهال والدموع مو راضيه توقف ..... أم فيصل جالسه بالكنبة وتبكي وأم بندر تهدي فيهم ::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::: |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن طلال لحسن: صلي على النبي يا حسن أنت المفروض توقف معهم مو معاهم تبكي أنت الحين سندهم بالحياة حسن يبكي بقوه: ما أقدر أعيش بدونه ما أقدر يا ناااااااس أأأه ياليتني أنا اللي مت مو هو طلال: أستغفر ربك أقول هذا قضاء وقدر أصبر أجرك على ربك وأنت يا أحمد ويا محمد ساندو أخوكم مو توقفون لي وتناظرون أرضوا بحكم ربكم كل شي له حكمة بالحياة أحمد يهز جسمه ودموعه على خده أما محمد حاط أيده على وجهه ومحد منهم رد على طلال طلال : لاحول ولا قوة إلا بالله ــــــــــــــــــــــــــ بو بندر لخالد: بتروح للدمام؟ خالد: وليه أروح؟ بو بندر حتى هو مايبا يروح خلاص زوجته وولده وبنته راحوا ليه يروحون الباقي: أها خالد: وأنت ياعمي بتروح؟ بو بندر: لا مانيب رايح .. خالد : طيب والشركة اللي بالدمام على فكره تراها خلصت من البناء مابقى إلا الديكورات والصبغ والأثاث بو بندر وباصم أنه مافي حد يتغلب على ذوق خالد : أكيد أنت المسؤل عنها خالد: أوكي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بالمستشفى....... ياسر: طيب ذبحتني الدكتور: ههه لازم هذه التوصيات علشان تطلع لنا بالسلامة ياسر: اوهو طيب كمل خلصنا الدكتور: ولو سمحت أي شي يضايقك أبعد عنه وإذا تحس نفسك تعبان من شي أو شي لا تتردد أنك تروح لدكتور ياسر: أوامر ثانيه؟ الدكتور: لا شكرا واتبع الأدوية بشكل منظم و التفت الدكتور وما شاف أحد جالس بالكرسي طااااخ <<<<<صوت الباب ــــــــــــــــــــــــــــــ بعد مرور ساعات وصل ياسر للدمام أحمد أول ماشافه قام ياسر هو السند هو أقوى واحد يتحمل فيهم ياسر هو الصبور بينهم ضم أحمد ياسر ويبكي بصوت حزين وأنين ياسر* ليت عندي قدره للبكاء مثلكم آه أطلع بداخلي من النار أشوي* ويمسح بشعر أحمد الطويل: أصبر يا أحمد أصبر أن الله مع الصابرين. طلال: أحسن الله عزاكم ياسر أنتبه فيه وبرياض اللي جنبه : عزانا وعزاك طلال . طلال* ماشاء الله عليك يا ياسر جد أنك رجال قد مسؤوليات * |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن جمانه لمشاعل: شفته يا مشاعل ليتني ماشفته آآآآآآآآآآآآآآآآآه ياليتني ما شفتك ياعمي جات سارة وتهدئها لأنها تصارخ بجنون ..... مشاعل بكت أكثر : ياليتني شفتك يبه ماشفتك يبه ماقلت لك يبه من زمان يبه تسمعني رد علي يبه أنت ماتحب تشوفني أبكي صح؟ يبه أنا أبكي بنتك تبكي يبه تعال وهديها يبه قولي أنا موجود جنبك يبه أم بندر بكت ببكاء بنتها اللي يقطع القلب وراحت جلست جنبها وتبكي أكثر وتهديها بنفس الوقت إما حال الماس لا يسر *أنت اللي أقنعتهم يزوجوني من بو فيصل أنت اللي أقنعتهم أني أروح معه للرياض أنا ايش عملت أنا اللي ذبحتك هذا جزأك لي أنا اللي قلت لك عن خطبة طلال لأخته لو ماعملت كذا كان محد يدري آآآآآه ياليتني ماتدخلت ياليتني أنا اللي مت ولحقت بو فيصل حللنني يابو حسن*التفتت لسارة لأن جمانه حالتها حاله :فضة والجوهرة دروا ؟ مشاعل بكت أكثر: الله يعينك يمه لوتسمعي الخبر الله يعينك يبه ترضاها حزنتنا كلنا يا يبه ليه تعمل كذا يبه حنا ايش عملنا يبه ابتهال بكت *الله يعينك يا خالتي أكيد بتلومي نفسك* إما ألماسه ندمت قد شعر رأسها أنها سألت لأنها أحيت البكاء من جديد < ليه تضني فقد الأب سهل يا ألماسه ؟ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بالسجن..... الجهورة لفضة: ناقزني قلبي فضة ومالها خلق كل يوم تحاول تطلع سالفة من تحت الأرض من الفراغ : أف وليه أن شاء الله ؟ توها بتتكلم لكن الباب والحارسة قاطعوها :ألجوهرة كل الحريم يناظروا فيها كل يوم يجي حد يسأل عنها إلا هم محد يسأل عنهم ولا حد يزورهم انقهروا وغاروا منها <<<<<لو تدرون تحمدوا ربكم أن حد مايزوركم :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::: |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن بالغرفة الجوهرة : أخبارك يمه عساكم بخير ؟ ياسر <<وطبيعي ياسر اللي يخبر أمه لو حد من أخوانه كان قلبوا السجن عزاء : لا يمه كلنا بخير وبسلامه الجوهرة بتردد: أبو أبو أبوك شخباررره ؟ ياسر *كأنك حاسه كل يوم نجي لك ما سألتي شمعنا الحين؟ * أخذ نفس الجوهرة خافت مارد عليها؟: فيه شي ياسر بقوة وثبات: البقاء لله الجوهرة: ايش؟ شنو يعني ياسر بهدوء: يعني أبوي عطاك عمره وبهدوء راح الغالي يمه ويسلم عليك ويطلب الحل يمه الجوهرة: أنت خرفت أنت مجنوووووووووووون مجنون لا كذاب أطلع بررررره بررررره طلعوه مآبي أشوفك يا كذاب ياسر ما توقع أنه أمه راح تنهار لهدرجة : هدي يمه تكفين اهدي الجوهرة تمسك ولدها برجاء : قولي أنه كذب تكفى قولي أن أبو حسن ما مات ؟ قولي ياسر : يمه كلنا بنمو وبـ أم حسن أطلقت صرخة : لــــــــــا وتركض والحارسات وياسر يركضوا ورآها نبي تتأكد من الخبر بنفسها لحقت عليها حارسة وجلست تصارخ عليها جا ياسر وعطي ألحارسه كف وضم أمه الكل أنذهل الحارسة ساهرة يجي أحد ويعطيها كف مستحييييييييييييييييل جات شرطية ثانية واعتذرت من ياسر أنه لازم تأخذ أمه للسجن ركضت الجوهرة لفضة المقهورة فضة خافت: شفيك؟ سارة وجمانه فيهم شي؟ الجوهرة بدموعها : زوجي مات ماااات فضة وقفت شرايينها : بو حسن مات؟ الجوهرة : ايييه مات راح الغالي راااح كل اللي في السجن يصفقون ويلوشون : كللللللللللللللللللللللللللللوش وحده مسك طبلة ودرنقة وتطبل واللي ترقص أم حسن قانت للي تطبل وتضربها وتقوم القيامة بالسجن نصف اللي بالسجن مع أم حسن وأم علي والثاني مع عدوتهم |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن بعد مرور 5 شهور........ مشاعل تقفز في سريرها : ونااااااااااااااااااسه طلال مع بندر: ههههههههههههه طلال بفخر: طبعا أنا اللي اخترعت الفكرة بندر بغرور قهر طلال: وأنا اللي أقنعت أخوانك اللي بالدمام وعلى فكره هم بطريق الرياض الحين طلال يقهره: وأنا كلمت فيصل يجي مشاعل: انقلعوا بره صرتوا خالد على غفلة طلال: ههههههههه أنا بره يلا بأخذ أمي وبنروح بيجون الحين اهلك لازم نستقبلهم أنتي تعالي مع بندر وفهد أوكيك يلا باي ... بندر : اخلصي ساعة وحده ترى ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ \ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ انتهى الجزء السادس |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن الجزء السابع ــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بقصر بوخالد ..... خالد جالس مع أمه وخواته نجلاء : تصدق خالد أحس للحين ما شفت مشاعل كويس مع أنها صارت معنا ست شهور موجودة مدري سبع شهور خالد: ليه طيب؟ لهدرجة شايفه خشتك عليها؟ نجلاء : لا مو على كذا بس شكلها مغرورة ندى: طالعه عليك ايش تعمل؟ نجلاء: ها ها ها أم خالد: يوؤ خالد التفت: ايش فيه؟ أم خالدا وندى ونجلاء بصوت واحد: المزرعة اليوم خالد: ايوه أدري نجلاء يا سلام ولا تذكرنا يا حمار خالدا ناظرها نظرة جد تخوف نجلاء: قصدي الأحمر.. خالد: مالت عليك وعلى وجهك ندى وهي تركض بالدرج: أنا بجهز أغراضي ... أم خالد: خالد السواق أخذ أجازة ...وأبوك مو موجود سافر اليوم الصبح خالد: يعني؟ أم خالد : يعني أنت بتودينا .. خالد: يهدد نجلاء : قسم بالله لو أشوف غباره وحده بالسيارة تصير ثالث وأخر مره تركبي سيارتي نجلاء بقهر: ولا عاد كم مره ركبنا سيارته ولو سمحت ماركبنا إلا مره من وين طلعت الثانية؟ خالد بصدق: يوم هذاك اليوم نروح الخرج ركبتوا سيارتي وبعد ثلاث دقايق نزلتوا وركبتوا سيارة بندروه نجلاء : أأأأه ايش هذا الأخ أقوم الله يعين اللي بتاخذك وع وع لو أنا انتحر خالد بغرور: إلا أمها دعت لها بيوم رمضان عيون خضراء بشره حنطيه طول شعر لونه نادر جسم وفوق كل هذا مركز شفتي هذا القصر أنا اللي صممته يعني ذو وق نجلاء: "أجهز ملابس أحسن من مقابل وجهك . **وربي لأكشخ وأثبت لك يا بندر أني مو ميتة عليك مثل قبل وأقولها لك تراني نسيتك ومعاد تهمني وأشكرك على هذا العقاب الحقير لأني تربيت منه ياولد العم ** خالد: يا هوه وين رحتي؟ نجلاء: مالك شغل وفتحت ألفت مالها خلق الدرج... :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::: |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن ابتهال بالسيارة: فيصل حبيبي فيصل: بدأنا بالمصالح .. ابتهال: خخخخخ فيصل: خير؟ ابتهال: وتوعدني ماتقول لا فيصل: وعد يابنت أخوك أم فيصل : أكيييد سوبر ماركت .. ابتهال: جد قلب الأم حـ فيصل: أسف ابتهال: أنت وعدتني ما تقول لا فيصل: وأنا قلت أسف ما قلت لا ابتهال وتعرف نقطة ضعفه : أوكي وربي لو أبوي ما مات كان ما احتجت لك فيصل وقف سيارته كان يمزح معها لا غير : ابتهال أنا أمزح معك وبعدين كم مره قلت لك أنا أبوك أنا مت؟ ولا تبين تموتيني وأنا عايش؟ ابتهال ندمت: أسفه أم فيصل: ابتهال أنـ فيصل: خلاص يمه ابتهال ماتقصد ـــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ بالمزرعة الكل وصل ............................................... مشاعل والبنات كلهم بالزراعة وسط وحولهم النفورات وبركات السباحة والأسوار وأنواع الورد المنظر رهيب ما كأنك بالمملكة الصحراوية ... مشاعل :أنا يسموني أصحاب الكهف خخخخخ نجلاء: أما أنا خويلد الزفت يسميني الغثة الكل: ههههههههه نواره : كان قلتي له وأنت المغرور مشاعل: أسمع الكل يقول عنه مغرور مع إني ولا مره شفته حتى لو حد يمثل الغرور ببيتنا أقوله شدعوه خالد من كثر مايقولون عنه مغرور ندى تقلده: تخيلو بعيد ميلادي وهو يعطيني الهدية "&وقفت تقلد مشيته & تفضلي وهذا وجهي أن شفتي مثلها بالسوق دائما أنا اللي أغراضي مميزه الكل: ههههههههههههههههه مشاعل: من جدك ؟ نجلاء: ههههه ما شفتي شي مره ركبنا سيارته طبعا بالموت كانت هذه أول مره نركبها المهم في الطريق شفنا سيارة متعطلة صاحبها معه عوائل وكذا المهم وقف خالد أخوي وقاله ممكن تساعدني ومدري شنو . قال له : مو من مستواي أساعد هذه الأشكال بس ركب أتصل على واحد وقاله في سيارة متعطلة لاتعدلوها أعطوهم سيارة جديدة وقول لهم صدقة من خالد العالي الكل: ههههههههه مشاعل: من جدكم؟ وع جد مغرور نواره: أذكر مره دخل بيتنا يسلم على أمي يقول لها: عمتي كأن هذا الكنب من سنتين؟ تقول له: ايوه قال لها: ايش فشلتمونا ومدري ايش جاء ثاني يوم وكنا جايين من المدرسة شفنا الأثاث كله تغير حتى رنيم شكت قالت هذا بيتنا ولا ايش الموضوع؟ مشاعل: أوه نجلاء أنقهرت على أخوها: بس أخوي قد ما هو مغرور قد أنه رجال |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن مشاعل تحمست تعرف ايش هذا الخالد : ايوه كيف يعني ؟ ابتهال قاطعتها: في موت أبوي اللي وقف مع فيصل وقفت رجال هو وصار شهرين كل يوم يدق ويسأل ويعمل طلعات شباب علشان فيصل يغير جو . رنيم: وبوفاة أبوي الله يرحمه وقف مع أمخي وقفه ما قبلها ولا بعدها وقفه جد رجال ندى : ومره اتهمتني معلمة الدين بأني شاذة مع بنات وكذا والله ماترددت "أني أقول لخالد أدري انه هو يخليها تندم على الكلمة اللي قالتها بقوه مشاعل وابتهال بحماس: ليه قالت لك كذا ... ندى: لأني كنت الوحيدة الناعمة بين صديقاتي المرجوجات وأنا بطبيعتي أمشي كذا تقول إني دلوعة مشاعل: صدق أول ما شفتك قلت عنك دلوعة بس جد حبيتك نجلاء: حتى أنا قلت عنك مغرورة وشايفه خشتك خخخ ابتهال: مش مش وين القي الحمامات<<<<<<الله يعزكم مشاعل: مش مش بعينك يالحمارة وأنا ايش دراني أول مره أجي مزرعة الكل: ههههه سارة: المشكلة أنها مزرعتكم الكل: ههه مشاعل: ها ها ها نجلاء قومي أدليك الحمامات خخخخخ قاموا ابتهال ونجلاء ... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن خالد: ههههههههههههههههههههههه محمد :ههههههه الله يلعن شيطانك يا طلال طلال: خخخخخ أحمد: أنا بدور أشوي بالمزرعة طلال:وأنا بروح للحمامات :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: نجلاء : وهذا الحمام يا أنسه بهلول ابتهال: انقلعي يالغثة نجلاء: ههههه أنا بدور أشوي بالمزرعة .. ابتهال: اسمعي إن طلعت ولا شفتك يا ويلك ترى مزرعتهم كبيره مره وتضيع نجلاء: أوكي مشت أشوي ولاحظت واحد طويل لابس بلوزه زيتيه وبنطلون جيشي نجلاء**رياض أكيد هذا رياض بروح أعتذر منه أنا لازم أغير من ماضي أشوي أنا جرحته ولازم أبري هذا الجرح** : رياض رياض التفت أحمد صدمة عمره يوم يشوف وحده بهذا الرشاقة والجمال عيون زرقاء بيضاء البشرة وخدود ورديه واضح عليها البراءة *أتوقع أنها تضن أني رياض؟ بكمل أشوف ايش نبي من رياض؟* أحمد: هلا والله نجلاء والدمعة بتنزل: آسفة يارياض على الكلام اللي قلته لك وربي آسفة أحمد : أي كلام؟ نجلاء نزلت دمعتها: يوم قلت لك أنت مريض وما أقدر أخدمك وشهقت بالبكاء أحمد كاتم ضحكته بقوه : ايوه لا ماراح أسامحك أنتي كيف تقولي عني مريض؟ وتجرحيني<<<<<المشكلة مايدري شسالفه :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن طلعت ابتهال من الحمام <<<<<<<الله يعزكم : وين راحت هذه ؟ طلع طلال من الحمام اللي جنبه وطلال تعرفونه مغازلجي درجة أولى : هلا والله هلا وأنا أقول ليه المزرعة منورة أثاري النور نورك يالحلوة ابتهال التفت: يمه <<<خافت طلال وبهبالته: أنا أهلك أنا أمك أنصدم بالكف اللي جاء له ابتهال: جد أنك قليل أدب ومو متربي طلال: ايش قلتي؟ ابتهال: قلت أنك تافه وغبي وسخيف وما عندك سالفة طلال عصب من هذه اللي تهين ولد العالي: أنت قدها يا حـ قاطعته ابتهال: وقدود يا جبان وتفو عليك طلال الطبلون وصل ألف من العصبية: أنتـ ابتهال: ويلا أعمل شي إذا أنت قدها معك ابتهال الـ.... ومشت وهي ميته خوف من الداخل تصطنع القوة وهي أشوي يغمي عليها من الخوف **الله يستر أكيد هذا مو بندر بندر يحب نواره ومستحيل يغازل غيرها ولا فهد هذا بنت على جسد رجال وأكيد هذا طلالوه ياربي الله يستر** طلال سحبها من يدها: هين أن ماعلمتك من يكون طلال يا ابتهال خانو وابتسم بخبث وسحبها إلى غرفة تطل على المزرعة وسكر الباب طلال: علميني ايش بتعملي ؟ ابتهال كاتمه الدمعة: مو رجال اللي يعمل كذا وجـ قاطعها طلال: أها يلا يالحلوة علميني الرجولة ههههههه ابتهال من جد خافت: راحت وأعطته كف ثاني وأبعدته عن الباب وطلعت وهي ميته خوف تركض ولا تدري وين تروح ... |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن بجهة ثانية..... نجلاء : جد أنك سخيف وغبي أحمد: أعصابك ايش أعمل لك إذا ماعرفتي تفرقي بيني وبين رياض على العموم اعتذارك يوصل له ههههههههه نجلاء لا ياشيخ مو نجوله تكذب عليها وتحط إيدها على يدها الثانية<<تكتف يدها ولا تضن أنها راح تعدي على خير أحمد وعشقه التحديات والأكشن :صصصصصصص ايوه عاشت بنت العالي ايوه صصصصص <<<<<يصفر نجلاء حست أنها بايخه بهذا الموقف : غصب عنك تعيش نجلاء العالي فاهم يا ولد الراليه أحمد: ههههههه كأنه أسم عايلتي مو عاجبك ؟ نجلاء بدون ما تفكر: طبعا مو عاجبتني نصفهم بالسجون وحراميه وسكتت حست أنها غبية أحمد راحت الأبتسامه : لا رد مشى وهو مكسور من الداخل ضربت على الوتر الحساس نجلاء بكت من قلب سحبت لا إيرادي : والله آسفة تكفى سامحني وقسم بالله مو قصدي أنا غبية وربي غبية أحمد: أنتي ما قلتي إلا الصدق عادي واتركي أيدي نجلاء: لا ما أبي لمن تسامحني من قلبك صدقني أنتوا مالكم ذنب آسفة سامحني وتشهق بالبكي أحمد توهق أحد يسمعهم : خلاص وربي سامحتك قومي اتركيني نجلاء مسحت دمعتها وبقي الشهقات كأنها طفلة واللي مطلعها طفلة بقوه تنورتها الزرقاء القصيرة <<<<خخخ تطقم مع عينها :أحلف أنك مسحت هذا الموقف البايخ أحمد رجعت له الأبتسامه<<<<<أحلى مافي أحمد أنه يسامح بسرعة ويصفي قلبه وما يحب المشاكل : ولو حنا الراليه نسامح ترى نجلاء: شكرا أحمد: ههههههههه بنت العالي تعتذر لا مستحيل نجلاء: يلا أسجد لربك شكر ههههه أحمد : ههههههههه ولا تتوبي من مزحك الثقيل طلعت لسانها ونحاشت وهي تسمع ضحكاته اللي تدخل القلب وشافت ابتهال جالسة أمام النافورة من نفورات المزرعة نجلاء: ابتهال؟ ابتهال التفت لها : هلا نجلاء: يلا مشينا للجماعة ابتهال: عندكم خيول هنا صح؟ نجلاء: ايوه تركبي؟ ابتهال: ايوه نجلاء بحماس: والله واو وناسه ههههه ابتهال حاولت تنسى القلق والرعب اللي عاشت فيه قبل أشوي: ههههه يلا من يتحداني خخخخخ |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن خالد: ورب البيت أنك مو صاحي بندر: تروح لحالك ؟؟ خالد: يوم أنا رحت لأمريكا عمري كان 21 سنه وكان معي ربعي مو 18 سنه يارياض رياض: أجل بجلس بالبيت ليمن يصير عمري 21 علشان أكمل دراسة خالد: أنت أنهبلت ؟ رياض: يا أخي بروح هناك أكمل دراسة يعني بروح خالد: كيفك التفت لطلال اللي واضح أنه مو على طبيعته.. طلال ؟أبيك بكلمة رأس طلال يدري أن خالد حس فيه : طيب قوم يلا خالد : يلا قم -------------------------------------------------------------------------------- :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن بجهة ثانية ........ مشاعل:سلامات سارة: ورب البيت رنيم بفرح*أحسن ياسر مو لك لي أنا .. <<<الله يلعنك ياقلبي شفته مره وهويته بس هو شكله ما يحبها تقول أخر مره شافته بوفاة أبوه وحلفت برب البيت** نجلاء : بنات مشاعل: هلا الكل: ههههههههههههههههههههههههه نجلاء: ههه قوموا نركب خيل مشاعل: ايش خيل؟ رنيم: ايوه في خيول وبقر وحمام وجمال وكلاب و مشاعل قفزت: وناسه يلا من يركب خيل؟ ابتهال بحماس: القلب على القلب يلا قومي البنات : يلا سارة : يلا نشوف من اللي أسرع مشاعل ولا ابتهال ابتهال بتحدي: أكيد أنا مشاعل تلبس نظارتها الشمسية : هه يلا نشوف أنا بروح أغير ملابسي تعرفون التنورة ماتصلح بركوب الخيل رنيم : أوكي أنا بروح أسرق مفتاح الأصطبل وراحت ركض ابتهال : يؤ شنطة ملابسي بالسيارة ومشت بعيد علشان تعرف تكلم فيصل .. لاكن دقت عليها مشاعل : الو مشاعل: هلا حبيبتي ابتهال : ههههه هلا والله بالقلب كان خالد وطلال يتمشون وطلال حكي لخالد كل شي أنتبه فيها ابتهال: ههههههههه أوكي ياعمري طلال لخالد: هذه التبن خالد: ياهوه لايكون حبيتها بس طلال: ها ها ها مالك شغل طيب ويمشي اتجاها**والله أن طلع ولد لأدفنك هنا** مشاعل : ههه أقول حياتي ابتهال وتمشي معها بالخط: لا لا ياقلبي لا تقول ترى أذوب التفت للي سحب الجوال من إيدها طلال دمه نار خايف يكون ولد وجد تطيح من عينه وكان واضع الجوال على إذنه يسمع من هذه مشاعل: ههههههههههههه أقول خلينه من المهزلة ولبسي بنطلون جينز برمودا وبلوزة علاق ورديه أوكي طلال:لا رد **يعني يستهبلون هي ومشاعلوه؟** وسكر بوجها ابتهال المصدومة: جد أنك وقح وغبي وما عندك سالفة و و و وإلخ طلال ببرود رمي الجوال عليها : تقولك ألبس برمودا جينز وبلوزة حفر ورديه تشاو يا المهذبة ههههههه ابتهال أخذت الجوال بعصبية: غبي جبان طلال التفت : والله أن عدتي كلمة جبان ما تلومي إلا نفسك ابتهال : جبان وجبان وجبان ايش تعمل يلا وريني؟ طلال بقهر: وربي لأوريك من طلال ومشي وهو يسمع السب والتحدي والشتم .....إلخ خالد: ههههههههه طلال: تقهر خالد: أفا بنت تقهر طلال العالي لا والله ماهقيتها منك أبد .. طلال وهو يجلس: جاتني خطة جهنمية. خالد بابتسامة خبث: اللي هي؟ طلال بحماس: ايش رأيك بعد المزرعة أحط روب نوم وأشرطة و و وأعطيهم فيصل وأقوله نستهم عندي يوم كنا بالمزرعة. خالد: ههههههههههههههههههههههه هاي وربي أنك نذل واطي طلال: ههههههه أعلمك أنا بس خالد: جد نذل ههههههههه :::::::::::::::::::::::::::::::: |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن رنيم : ههههههههه حصلت على المفتاح ياسر ومراقبها أول ما دخلت الجلسة العربية اللي موجودة بالخيمة :مفتاح ايش اللي مخليك تمشي مثل الحرامي؟ التفتت : ياسر ؟ ياسر عاقد حواجبه: كيف عرفتي أني ياسر؟ رنيم*من أول ما شفتك تدخل مع رياض خطفة هذا القلب آه الله يهنيك بسارة أف**: مالك شغل وتمشي ياسر: وربي لأعرف رنيم بتحدي: مالك شغل يالملقوف ياسر: معلومة قديمه أني ملقوف عطينا الجديد لأيش هذا المفتاح ؟ سارة وهي تشوفهم من بعيد:وتعدل شالها وتتغطى :هلا ياسر يلا رنيم كلهم ينتظرونك ياسر يكرها بعد اللي عملته يتذكر الأحداث بقهر&كان ياسر راجع من بيت بالساعة 3 الفجر وقف بسبب المنظر اللي يشوفه حط أيده بجيبه ويطلع جواله ويصور لعشان يتأكد من اللي يشوفه كانت وحده من بنات عمه وخالته خلف الباب وتمد إيدها للهدية اللي يقدمها الشاب وضعها بالأرض وأخذت الهدية وسكرت الباب دخل ياسر من الباب الثاني ويشوف سارة سارة اللي مسمينها له : خاينه يا سارة ما ألومك ما شفتي حد يوقف بطريقك لا أم ولا أب ولا أخ وأنا أربيك يا واطيه & رنيم: ههههههه أنت هي ماتبا تعرف هذا المفتاح لأيش ولا؟ ياسر أنتبه برنيم: ههههه يلا عاد مفتاح ايش سارة بحماس : مفتاح الأصطبل اللي للخيول ههه ابتهال بنت خالتي ومشاعل بيركبوا خيل والحين حنا ننتظرها رنيم بقهر: ملقوفة ياسر: جد ملقوفة ومشي رنيم بفرح وتمثل الاستغراب: أنا امزح بس ليه هو يقول لك كذا؟ سارة ودمعتها سقطت: والله ما أدري من قبل وفاة أبوه وهو يعاملني كذا ؟ ليه يعمل لي كذا ليه وضمتها وبكت من قلب أكيد شاف ماعندي ظهر ويعاملني كذا طيب تكلم قول أنا أكرهك يا سارة ليه يعمل معي هذه الحركات الجارحة (((خاينه يا سارة وتتكلمي جد عين قويه ))) رنيم بكت معها الحين هي تخون سارة لأنها تفكر فيه وتفرح إذا عاملها زفت ليه يارنيم ليه؟ رنيم: معليش مع الأيام بتعرفي أنك مظلومة يا حبيبتي :::::::::::::::::::::::::::: |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن عند الخيول .... مشاعل: كأنهم مصخوها؟ ابتهال: بقوه جمانة : شفيهم أكيد سوير ما دلت مزرعتكم كبيرة نواره : أدق على رنيم ؟ مشاعل: تعملي خير لاكن سكتوا يوم انتبهوا لهم مشاعل: كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللوش الكل: ههههههههه ابتهال بحماس: برك خبله وناسه الكل: ههههه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ركبوا كلا من مشاعل وابتهال الخيل .... مشاعل وهي فوق الخيلة السوداء: ههههههاي وناسه تعالواهههه ابتهال بخوف: هذه بتطيحني؟ رنيم ونجلاء تذكروا حركات الخيلة السوداء الجنونية : لا لاكن تأخروا لأن الخيلة تركض بجنون وتقفز ولا همها وين تروح ما تخضع إلا لصاحبها خالد بس خالد اللي يفهمها وتفهمه مشاعل أشوي وبتبكي من الخوف تمسك بالخيلة **يارب يارب مآبي أموت فوق هذه الخيلة لا ياربي ** <<<<<<كل وحده بتركب بالخيلة وتركض فيها راح تقول هذا الدعاء ههههههه سألوني عن السحالي خخخ ـــــــــــــــــــــــــــــــ بجهة ثانيه خالد لطلال: أفضل تغير خطة الانتقام طلال : لايكون صحي ضميرك خالد: من البداية ضميري صاحي لاكن مو بأخت فيصل تراه غالي طلال بدأ يقتنع: ادري بس أقهرتني أنا تقول عني تافه وغبي وجبان ولا تعطيني كفين الحيوانه قهرتني خالد: مو معناها تدمر حياتها مدري أحس أني أتراجع مو معك تعمل كذا حبل الكذب قصير وهذا وجهي أن ما كشفك فيصل هذا فيصل وأنا أعرفه طلال بغضب : ايش الحل؟ خالد: بصراحة مخي مقفـ : لا ايش هذه المجنونة طلال يلتفت : شسالفـ سكت مشاعل يالمجنونه ويركضوا الاثنين خالد: صصصصصصصصو صصصصو<يصفر لخيلته مشاعل مسحت الدموع قبل لايناظرها المغرور ويظن أنها جبانة بكل ثقة: ومن طلب منك توقفها؟ طلال فتح فمه شبرين: تستهبلي خالد بابتسامه : أها يعني تبن تكملي الجولة بخيلتي؟ مشاعل بخوف: لا شكرا مدامها خيلتك بنزل منها خالد عقد حواجبه: قصدك أنها تخوفك ههه؟ مشاعل بجنون : خلاص مارح أنزل خالد بحقارة: صصصصصصصصصصصصصصصص مايشوفوا أثر للخيله بسبب ركضها الجنوني طلال: يالنذل خالد: شفت كيف مارضيت على أختك بخيل تركض فيها فكيف فيصل؟ طلال أنحرج من نفسه : أوكي برد حقي بس بسنع خالد يغمز له: تعجبني يلا قم نروح لـ لحظه طلال كأنه هذه اللي تقفز خيلتك ولا يتهيأ لي طلل: بنت اللذين هذه ابتهال اللي راكبتها خالد: ها أشوفك حافظ شكلها طلال يتجه لخيلته وماهمه البنات الواقفات : عن ظهر قلب ههه وقف خيلته بالعصا الموجودة بالأرض ابتهال نزلت : وع لو أدري انك أنت اللي بتوقفها ما ركبتها أف وتمشي للبنات وقلبها طايح من الخوف والكل ميت ضحك عليها طلال بعصبيه مسكها بأيدها: ليه تتكلمي كذا معي ؟ ابتهال وقلبها طا |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن ابتهال وقلبها طاح: كيفي وما بينا كلام علشان تقول كذا طلال أنقهر جد : هه الحق علي أنا اللي أكلم بنت الفقر مثلك ابتهال: ههههههههههه بنت فقر لكن بكرامه ومو خوافة وجبانة وأتحدى كل من يتحداني واو مشاعل ماتربت ببيت الفقر كان ماشفتها راكبه خيله سريعة كذا وأنت أخوها أكيد شفت هي كيف قويه ؟تدري ليه؟ لأنها تربت بينا مو مثلك جبان طلال أبتسم :أها طيب ومشي ابتهال: انت ايش؟ طلال وهو معطيها ظهره: أنا تافه وجبان وسخيف وغبي و و و ......إلخ ابتهال: لا رد خالد: الواقف مشي معه وراحوا عند الرجال... ريم: ههههههه ما حطتي راسك إلا مع طلالوه ؟ رنيم: ههههه من جد حطيتي نفسك بداهية خالد وطلال لاتناقشيهم ولا تستهبلي عليهم تراهم داهية ابتهال : عاد أنا ما عملت لهم شي جمانة: أف لو أدري أنك أنت اللي بتوقفها ما ركبتها الكل: ههههههههه بعده سارة: مشاعل ؟ رنيم : يؤ أنا بروح أدورها بهذه الجهة ريم : وأنا بهذه الجهة ..إلخ رنيم: مشاعل ميشو مش مش يمه من أنتم ايش تريدون ؟ الأول: ههههههه وجاء اللي بيكسر راسك يابو بندر الثاني: وأخيرابنحرق قلبك يا خالد على أختك رنيم : وربي أنا مو أخته أنا لاكن البخاخ اللي بوجها سكتها ... الأول يكلم بالجوال: هلا بو وليد عملنا اللي تبغاه اختطفنا أخته وحنا الحين بالطريق لكم ..... ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ بعد مرور 3 ساعات بغرفة مشاعل مشاعل: وربي مت من الخوف ما أشوف إلا أخوي ياسر فاقع ضحك علي الكل: ههههههههه مشاعل تكمل: التفت إلا أشوف حسون الزفت واقف ويضحك من قلب ندى: ههههههه ايش تبينه يعمل لك يبكي معك ههههههه مشاعل : ههههه وربي فاتكم طاح قلبي جد أشوف بالأفلام لكن ماتخيلت نفسي كذا يييه أول وأخر مره أتحدى أخوكم خالد نجلاء: ههه هذا لا تكلمينه ههههه مالقيتي إلا هذا عاد ههه نوراه سكتت من الضحك: وين رنيم؟ التفت نجلاء: ايوه جد وينها هذه؟ ـــــــــــــــــــــــــــ مساء اليوم الثاني....... ياسر يدور بالمزرعة **وينك وينك يا رنيم ؟ ليه كذا تخوفيني عليك؟ حرام اللي تعمليه بأهلك وفيني ؟لاحول ولاقوه إلا بالله يارب أحفظها من كل شر ** ــــــــــــــــــــــــ أم نواره وهي ذابحة نفسها : آه عليك يا بنتي وينك رحتي عني وتبدأ نوبة البكي سارة**الله يرجعك يارب ياقلبي يا رنيم أن شاء الله تكوني بخير** ــــــــــــــــــــ خالد وهو يكلم النذل بو وليد ولا بداري أن هو السبب باللي يصير .. ـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ انتهى الجزء السابع |
الساعة الآن 08:49 AM |
جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.